تحميل ميكرو سوفت اوفس Microsoft Office 2019 مجانا

https://thenextpro.net/post/microsoft-office-2019
انقر هنا لتحميل

يساعدك Word 2019 و Outlook 2019 على التركيز على الأمور الأكثر أهمية. تسهل أدوات التعلم ، مثل القراءة بصوت عالٍ وتباعد النص ، التفاعل مع المحتوى الخاص بك. يمكنك إنشاء عروض تقديمية ونماذج بيانات وتقارير باستخدام أدوات وإمكانيات مثل PowerPoint Morph. علاوة على ذلك ، أنواع المخططات الجديدة في Excel ، وتحسين الكتابة بالحبر عبر التطبيقات. يمكنك إدارة وقتك وبريدك الإلكتروني وجهات اتصالك بسهولة أكبر باستخدام ميزات مثل علبة الوارد المركزة وبطاقات ملخص السفر والتسليم في Outlook ووضع التركيز في Word.

حزم مايكروسوفت الأصلية

Microsoft Office هي عائلة من برامج وخدمات العملاء والخوادم التي طورتها Microsoft. في البداية ، مصطلح مجموعة مكتبية - مجموعة مجمعة من تطبيقات الإنتاجية من Microsoft - احتوى الإصدار الأول من Microsoft Office على Microsoft Word و Microsoft Excel و Microsoft PowerPoint. هناك العديد من إصدارات Office الموجهة لمختلف المستخدمين وأنظمة التشغيل. هناك إصدار سطح المكتب الكلاسيكي والشائع ، متاح على كل من Windows و Mac ؛ إصدار مستعرض الويب المسمى Office Online ؛ وحتى إصدارات Android و iOS. يحتوي Microsoft Office أيضًا على Office 365 ، وهي خدمة اشتراك تستند إلى مجموعة النظراء مع ميزات إضافية.

الكل في واحد

اثنتان من حزم Microsoft Office الشهيرة هما Office Home & Business و Office Home & Student. بينما يتم تسويق الاثنين لأغراض مختلفة ، فإن كلاهما لهما أوجه تشابه كبيرة من حيث التطبيقات والخدمات المضمنة في الحزم. كلاهما عبارة عن عمليات شراء لمرة واحدة لجهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac - مما يعني أنه بمجرد طرح الإصدار التالي من التطبيقات ، سيتعين عليك شراء هذا الإصدار مرة أخرى. تحتوي كلتا الحزمتين على دعم Microsoft مضمّن لمدة 60 يومًا بدون تكلفة إضافية. كلاهما مرخصان أيضًا للاستخدام المنزلي ، على الرغم من ترخيص Home & Business أيضًا للاستخدام التجاري. يحتوي كلاهما على الإصدارات الكلاسيكية من Word و Excel و PowerPoint ، ولكن لدى Home & Business التطبيق الإضافي Outlook في الحزمة الخاصة به.

كلاهما رائع وبأسعار معقولة بالنسبة للميزات المضمنة ، ومع ذلك ، فقد عرضت Microsoft صفقة أفضل لمجموعة Office الخاصة بها. يتيح لك Office 365 المستند إلى مجموعة النظراء شراء اشتراك شهري أو سنوي لخططه. لن تحصل فقط على تطبيقات Office الكلاسيكية ودعم Microsoft ، ولكن سيكون لديك أيضًا Access و Publisher بين تطبيقاتك ، وسعة تخزين سحابية مجانية على OneDrive بسعة 1 تيرابايت ، وسيتم دائمًا تحديث تطبيقاتك إلى أحدث إصدار خلال اشتراكك.

قم بالاختيار

ومع ذلك ، على الرغم من أن Office 365 يبدو الخيار الأفضل من بين جميع حزم Office ، فقد تكون من النوع الذي يقدم محتوى بكميات صغيرة من الميزات أو النوع الذي لا يحتاج إلى نصف ما هو مضمن في Office 365. إذا كان الأمر كذلك ، يمكن أن تساعد حزم Microsoft Office الكلاسيكية مثل Home & Business و Home & Student في ذلك. على الرغم من الشراء لمرة واحدة ، يمكن أن يكون ترخيصك لاستخدام التطبيقات مدى الحياة إذا كنت تستخدم هذا الإصدار الذي اشتريته. يمكن أن يكون هذا بشكل خاص مدخرًا كبيرًا للمال لأولئك الذين يحتاجون فقط إلى برامج إنتاجية مكتبية مجربة ومختبرة يمكنهم استخدامها دون الكثير من المتاعب.

الحزم أفضل

مهما كان اختيارك مع صفقات Microsoft ، فإن تلك التي تم تجميعها بالفعل لعملية شراء واحدة تكون أكثر ملاءمة ، خاصةً للعمل المكتبي أو الأعمال المدرسية. قد تكون الحزم السابقة قبل ظهور Office 365 تفتقر إلى الميزات مقارنةً بها ، ولكنها يمكن أن تكون مثالية لأولئك المستخدمين الذين يبحثون فقط عن التطبيقات التي سيستخدمونها بالفعل على أكمل وجه. يفتخر Office 365 بسعة تخزين سحابي مجانية تبلغ 1 تيرابايت ، ولكن لن يحتاجها الجميع طوال الوقت ، لذلك لا تزال خطط Microsoft Office هذه تعتبر كلاسيكية.

PROS


يحتوي على الإصدارات الكلاسيكية من تطبيقات Office الشهيرة
الشراء لمرة واحدة يعني فرصة أقل لرسوم إضافية
يعمل على كل من Windows و Mac
دعم مجاني للعملاء
سلبيات

لجهاز كمبيوتر واحد أو جهاز Mac فقط
الإصدارات السنوية تعني تقادم أسرع
لا يمكن اختيار تطبيقات وخدمات محددة
دعم العملاء لمدة 60 يومًا فقط
تحميل
للنوافذ
اشتري الآن
من شريك موثوق
مايكروسوفت أوفيس 2019
مايكروسوفت أوفيس 2019
مايكروسوفت أوفيس 2019
مايكروسوفت أوفيس 2019
1/4
مواصفات التطبيق
رخصة
دفع

نظام التشغيل
نظام التشغيل Windows 10

متاح أيضًا لـ
ماك
التحميلات
2 م



لغة
الإنجليزية

الإصدار
2019

اخر تحديث
8 أبريل 2020

مطور
مايكروسوفت | المزيد من البرامج (811)

تقييم المستخدم
8/10 (5580 أصوات)


التعليقات