تحميل برنامج K7 Anti-Virus Premium للويندوز مجانا اخر اصدار

https://thenextpro.net/post/k7-anti-virus-premium
انقر هنا لتحميل

تنزيل برنامج K7 Anti-Virus Premium للكمبيوتر مجانا أحدث اصدار

K7 Anti-Virus Premium ، أفضل حماية متاحة للمستخدم المنزلي وبأسعار معقولة. يعاني ما يقرب من 53٪ من مستخدمي الكمبيوتر من إصابة بالبرامج الضارة بدرجات متفاوتة من الأنشطة الضارة. يحتاج المستخدم المنزلي العادي إلى مجموعة أدوات كفؤة لمكافحة الفيروسات تحبط الهجمات المدمرة وتراقب البرامج الضارة الجديدة ولا تستهلك مساحة كبيرة. خوارزمية فحص الملفات الذكية ، لاكتشاف البرامج الضارة في أي نوع من الملفات دون التأثير على أداء النظام. يقوم قرص الإنقاذ القابل للتمهيد بمسح وإزالة البرامج الضارة واستعادة نظام المستخدم في حالة بدائية. أدوات رائعة لتنظيف الملفات المؤقتة وإزالة جميع الملفات المصابة بالبرامج الضارة.

احصل على تحكم كامل بجهازك مع محرك الفحص المحسن لـ K7 AntiVirus Premium في Antivirus Premium ، وهو حماية بسيطة وأساسية يحتاجها كل جهاز كمبيوتر. يقوم الماسح الذكي في الوقت الفعلي بمسح نقاط الضعف. سيكون البرنامج بمثابة العمود الفقري لنظام الدفاع بجهازك. هذا هو الأمن المبسط تحت تصرفك. يحميك من تدخلات القراصنة!



الميزات والنقاط البارزة


الحماية الأساسية الأساسية

احصل على حماية شاملة من الفيروسات والبرامج الضارة وما شابه ذلك باستخدام Antivirus Premium.

سهل التركيب والاستخدام

مصمم ليكون بسيطًا وواضحًا من خلال إعداد أساسي. تتيح الواجهة سهلة الاستخدام سهولة الاستخدام للمستخدمين غير التقنيين.

عمليات مسح سريعة للغاية

تشتهر K7 بين المستخدمين بمسحها السريع للغاية. لوح تلك التي تنتظر طويلا وداعا.

أمان بدون أي تأثير

يوفر لك حماية كاملة دون أي تأثير تقريبًا على أداء جهازك.

مضاد للفيروسات

يحميك محرك مكافحة الفيروسات القوي من أحدث البرامج الضارة باستخدام تقنية الكشف والوقاية المتقدمة.

مكافحة التجسس

يوفر محرك K 7 Antispy حماية عالية الكفاءة ضد برامج التجسس.

حماية البريد الإلكتروني

افحص كل بريد بحثًا عن البرامج الضارة المخفية في المرفقات. يستخدم مرشحات Bayesian لاكتشاف البريد العشوائي. كما أنها تمكنك من حظر رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها.

حماية ذكية في الوقت الحقيقي

منع الهجمات من مواقع الويب الضارة ومراقبة الشبكة بحثًا عن التهديدات المحتملة.

تطعيم USB

يقوم بفحص وسائط USB تلقائيًا بحثًا عن التهديدات المخفية ويقح أجهزة USB من الإصابة.

أدوات إضافية

منظف ​​الملفات المؤقت - يخلص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات المؤقتة التي تُركت وراءه. يؤدي استخدام هذه الأداة إلى تحسين الأداء بشكل دوري.

ملاحظة: 30 يوم نسخة تجريبية.

بالنسبة لأي شخص يرغب في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص به من العناصر الضارة المختلفة ، فمن الضروري الحصول على مضاد فيروسات جيد يمكنه دائمًا التخلص من هذه العناصر من وقت لآخر. إذا كنت في حاجة إلى مضاد فيروسات موثوق وسهل الاستخدام ، فهذه هي الأداة المناسبة التي يجب أن تحصل عليها من أجل الحماية الكاملة. يخدم برنامج مكافحة الفيروسات هذا المستخدمين الشخصيين والتجاريين لعدة سنوات دون أن يخيب أملهم.

أولاً ، هذه الأداة عبارة عن برنامج خفيف الوزن يتميز بجدار حماية ذكي يمكنه حماية جهازك من البرامج الضارة. إنه يتميز بواجهة بسيطة مصممة بشكل أساسي لتوفر لك تفاصيل كاملة عن حالة الحماية الخاصة بك بما في ذلك مدة الاشتراك المتبقية ووقت التحديث الأخير. يحتوي برنامج مكافحة الفيروسات هذا أيضًا على سلسلة من أنواع الفحص وهي Quick Scan و Complete Scan و Custom Scan. يعمل كل نوع من أنواع الفحص هذه بشكل مختلف لحماية جهازك. إلى حد ما ، تهتم عمليات الفحص الكاملة والمخصصة بالوحدات النمطية ومجلدات النظام والعمليات والتطبيقات والبرامج المثبتة. وبالمثل ، يقوم هذا البرنامج بتنظيف العناصر الضارة المكتشفة تلقائيًا ؛ وبالتالي ، يوفر عليك الضغط الناتج عن القيام بذلك بنفسك.

يعد التحكم في جهاز USB ميزة خاصة لهذا البرنامج. تتيح لك هذه الميزة إدارة أي جهاز تخزين خارجي تحاول استخدامه على نظامك.

التعليقات