تحميل تطبيق أي تيوب iTube للاندرويد apk أحدث اصدار 2021

https://thenextpro.net/post/itube-apk-download
انقر هنا لتحميل

قم بتنزل برنامج iTube ايتيوب لتتمكن من تحميل مقاطع اليوتيوب مباشرة وبكل سهولة

iTube هو تطبيق Android الذي تحتاجه على هاتفك لتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من YouTube وإنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال

لماذا قد يرغب شخص ما في تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ؟

بشكل خاص ، ضع في اعتبارك مدى سهولة الانتقال إلى الويب أو الوصول إلى التطبيق ومشاهدة ما تريده على الفور تقريبًا ... ولكن ، ماذا لو لم يكن لديك اتصال بالإنترنت في لحظة معينة؟ ثم قد تجد أنه من المثير للاهتمام الحصول على تطبيق Android لأمثال iTube ، والذي يمكنك من خلاله تنزيل أي محتوى سمعي بصري من بوابة الفيديو المملوكة لشركة Google.

أكثر بكثير من مجرد أداة تنزيل فيديو.

ربما تعتقد أن هناك الكثير من التطبيقات في السوق لتنزيل مقاطع الفيديو. إذن ، لماذا يجب أن أختار هذا؟ حسنًا ، نظرًا لأنه يتجاوز ميزات برنامج تنزيل YouTube البسيط ، كما هو الحال في Tubemate ، ليصبح مشغل وسائط متعددة متكامل حقًا ، يمكننا من خلاله إنشاء قوائم تشغيل مع الصوت من مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها وحتى الاستماع إلى الموسيقى باستخدام التطبيق يعمل في الخلفية أثناء قيامنا بمهام أخرى على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من YouTube باستخدام هذا التطبيق؟

يعد استخدام التطبيق لإنشاء مجموعتنا الخاصة من مقاطع الفيديو والأغاني على الهاتف أمرًا بسيطًا للغاية. عليك فقط اتباع هذه التعليمات:

  1. الخطوة 1 : ابحث عن مقاطع الفيديو الموسيقية بالاسم أو الفنان من خلال محرك البحث أو اكتشف الأغاني من المخططات الموصى بها (أفضل 100 ، بديل ، بلوز ، هيب هوب ، بوب ، روك ، إلخ).
  2. الخطوة الثانية : اضغط على غلاف كل أغنية لتشغيلها. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيله ، فسيظهر إشعار يخبرك أن الفيديو يتم تنزيله لأول مرة.
  3. الخطوة 3 : اضغط على الرمز الذي تمثله نجمة لإضافة الفيديو المعني إلى قائمة تشغيل موجودة بالفعل (يمكنك أيضًا إنشاء قوائم تشغيل جديدة) أو إلى قائمة المفضلة لديك.
  4. الخطوة 4 : في علامة التبويب الممثلة بساعة ، يمكنك عرض جميع مقاطع الفيديو التي بحثت عنها وتشغيلها ، ويمكنك تشغيلها مرة أخرى حتى في وضع عدم الاتصال (تم تمييزها بالكلمة المخزنة مؤقتًا باللون الأحمر).
  5. الخطوة 5 : الآن ببساطة حدد أيًا من مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها لمشاهدتها والاستماع إليها في وضع عدم الاتصال أو اضغط على زر Shuffle لتشغيل قائمة التشغيل في الوضع العشوائي.

لكن أين يتم تخزين مقاطع الفيديو؟ لن تجدهم في مجلد التنزيل الخاص بك. بشكل أساسي ، يخزن هذا التطبيق في ذاكرة التخزين المؤقت مقاطع الفيديو التي تبحث عنها ، بحيث يتم تخزينها ليتم تشغيلها لاحقًا ، حتى عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت. وبالتالي ، لا تقلق إذا كان هذا التطبيق يشغل مساحة كبيرة جدًا على هاتفك الذكي ، حيث يتضمن هذا الوزن أيضًا مقاطع الفيديو المخزنة مؤقتًا.

أين يمكنني تنزيل iTube مجانًا؟

يسأل العديد من المستخدمين لماذا لم يعد iTube موجودًا أو لماذا تمت إزالته من Google Play . حسنًا ، سأطرح سؤالًا مختلفًا: هل هذا قانوني؟ من الواضح أن أي تطبيق يمكن استخدامه لتنزيل محتوى محمي بموجب حقوق الطبع والنشر من الإنترنت ليس كذلك ، وإذا كانت التنزيلات من موقع YouTube ، بوابة فيديو Google ، فلا ينبغي لأحد أن يفاجأ بأن الرجال في Mountain View قرروا إزالته من المسؤول متجر التطبيقات.

لكن هذا لا يعني أنه لم يعد موجودًا. لحسن الحظ ، لا يزال بإمكانك الانتظار إذا كان ملف تثبيت APK على موقعه الرسمي ، يمكن الوصول إليه من خلال رابط التنزيل الخاص بنا. نعم ، هذا الزر الأخضر الضخم الذي يشير إلى تنزيل. هذا هو المكان الذي يمكنك أن تجد فيه هذا التطبيق.

ما الجديد في أحدث إصدار

  • إصلاحات الأخطاء الطفيفة.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.
  • يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات> التطبيقات.




Updated
3 months ago


Last revision
02/11/2021


Size
13.5 MB


التعليقات