تحميل برنامج iMyFone D-Back iPhone Data Recovery للويندوز مجانا آخر اصدار

https://thenextpro.net/post/imyfone-d-back-iphone-data-recovery
انقر هنا لتحميل

تنزيل اي ماي فون دي باك ايفون داتا ريكفري iMyFone D-Back iPhone Data Recovery للكمبيوتر

هل فقدت رسائلك النصية والصور وجهات الاتصال والمزيد على iPhone عن طريق الخطأ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلا تقلق. iMyFone D-Back iPhone Data Recovery هو برنامج فعال لاستعادة بيانات iPhone لإنقاذ جميع البيانات المفقودة في ظل ظروف صعبة مختلفة. استعادة بيانات iPhone بغض النظر كيف فقدتها!

يمكن لبرنامج استرداد iPhone استعادة العديد من الملفات بما في ذلك محفوظات تطبيقات المراسلة الفورية الشهيرة التابعة لجهات خارجية من جهاز iPhone / iPad / iPod Touch. يسمح لك iMyFone D-Back iPhone Data Recovery بمعاينة كل من ملفات الوسائط والنصوص بالتفصيل بحيث يمكنك ببساطة وبدقة تحديد البيانات التي تريد استعادتها. من خلال المعاينات التفصيلية ، قد تفاجأ بالعثور على بياناتك المفقودة التي تتوق لاستعادتها ولكنك لم تتوقع ذلك. هذا يعني عدم البحث في الكثير والكثير من الملفات المستردة للعثور على ما تريد! يمكن لـ iMyFone D-back مسح بياناتك المفقودة تلقائيًا من أجهزة iOS أو نسخة iTunes الاحتياطية أو نسخة iCloud الاحتياطية وفقًا لأنواع الملفات التي تحددها ضمن Smart Recovery Mode.

يدعم التطبيق أربعة أوضاع استرداد لاسترداد الملفات المفقودة في ظل ظروف مختلفة. أربعة أوضاع استرداد للعثور على بيانات iPhone الخاصة بك بسرعة:

الاسترداد الذكي

هل ليس لديك أي دليل أين تجد البيانات الخاصة بك؟ يمكن لاستعادة البيانات لجهاز iPhone العثور على بياناتك بسرعة ، اعتمادًا على نوع الملف والموقف الذي فقدته فيه.

الاسترداد من جهاز iOS

هل فقدت بيانات iPhone بدون أي نسخ احتياطي؟ توقف عن الإحباط! جرب الأداة للبحث عن البيانات المفقودة واستعادتها مباشرة من جهاز iOS الخاص بك.

الاسترداد من iTunes Backup

هل تلف iPhone الخاص بك أو فقده؟ لا تقلق ، يمكن استرداد بياناتك الثمينة من نسخة احتياطية من iTunes دون توصيل iDevice.

الاسترداد من iCloud Backup

يمكن لـ iMyFone DBack استخراج بيانات النسخ الاحتياطي من iCloud إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتجنب حالة الكتابة فوق البيانات الحالية على جهاز iPhone الخاص بك.

ملاحظة: يتطلب iTunes و iOS 7.0 أو أحدث. وظائف محدودة.

بغض النظر عن مدى حرصك ، فقد تفقد بعض المجلدات أو الملفات الأساسية على جهازك المحمول. قد يكون هذا بسبب الحذف العرضي أو التعرض لبعض الفيروسات والبرامج الضارة. في مثل هذه الحالات ، ستخوض مهام صارمة لاستعادة الملفات أو المجلدات المفقودة. لتجنب مثل هذه المهام الصارمة ، يمكنك الاعتماد على هذه الأداة. باستخدام الأداة ، يمكنك بسهولة وفعالية تتبع جميع الملفات الموجودة على جهازك واستعادتها وقتما تشاء. يمكن أن تساعدك هذه الأداة في استعادة البيانات مثل سجل المكالمات والرسائل النصية ومقاطع الفيديو والصور وجهات الاتصال والملاحظات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه استرداد المحادثات من تطبيقات المراسلة الفورية مثل WhatsApp و Viber و Wechat.

تُعرف إحدى ميزات هذا التطبيق باسم Smart Recovery والتي تتيح لك البحث والعثور على أي ملف أو مجلد في غضون ثوانٍ قليلة. باستخدام هذه الميزة ، يمكن العثور على أي بيانات من خلال الاسم أو الحجم أو النوع. يساعدك هذا البرنامج أيضًا على الاتصال بحسابك على iCloud و iTunes. نتيجة لهذا الاتصال ، يمكنك الاستفادة من هذه الأداة لاستعادة أي بيانات من أي من هذه الأنظمة الأساسية. في حالة تثبيت أي تطبيق مرتين على هاتفك ، سيرسل لك هذا البرنامج إشعارًا. بشكل عام ، يعد هذا برنامجًا رائعًا لأي شخص يريد تجنب فقد أي بيانات حيوية.


التعليقات