كيفية حظر إعلانات YouTube وتشغيله في الخلفية على جهاز iPhone -بدون جلبريك

https://thenextpro.net/post/how-to-block-youtube-ads-in-iphone

يوتيوب لا يحتاج الى تعريف فهو مشهور لدرجة أنه لا يحتاج إلى أي مقدمات مقدمة ، ولكن من المؤكد أن استنساخه المؤذي ، يوتيوب ++ ، بالتأكيد. لقد تم تعديل هذه الأخيرة لتشمل الاختراقات غير الموجودة في الإصدار العادي ، بما في ذلك تشغيل الخلفية ، وحظر الإعلانات ، والقدرة على تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة على جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch.

YouTube ++ يوتيوب بلس هو خيار ممتاز لتفعيل امكانية تنزيل مقاطع يوتيوب والمشاهدة بدون نت . يتيح لهم التطبيق تنزيل وتخزين مقاطع الفيديو المفضلة لأطفالهم للعرض في وضع عدم الاتصال.

طرق حظر وازالة الإعلانات على اجهزة ايفون والايباد

يعتبر برنامج منع الإعلانات مفيدًا بشكل خاص للأطفال الصغار الذين يميلون إلى الشعور بالإحباط والارتباك عندما تنقطع مقاطع الفيديو الخاصة بأسرهم فجأة وتصبح إعلانات تجارية خفيفة. ولكن الجزء الأفضل هو أنك لست بحاجة إلى جهاز كسر الحماية لتثبيت YouTube ++ على جهاز iOS.

كيفية حظر إعلانات YouTube وتشغيله في الخلفية على جهاز iPhone -بدون جلبريك

خطوات تثبيت يوتيوب بلس Step 1Install YouTube++

The first thing you'll need to do is download the IPA installer file for YouTube++ and save it onto your Mac or Windows PC, so grab that from the following link.

(adsbygoogle=window.adsbygoogle||[]).push({});

الخطوة الثانية هي مشاهدة وتحميل مقاطع الفيديو

يعد تنزيل مقاطع الفيديو أحد أروع الميزات الموجودة في YouTube ++. لتجربته ، ابدأ بتشغيل أي مقطع فيديو في YouTube ++ ، ثم انقر فوق الزر "حفظ" أسفل الفيديو. من هناك ، حدد "حفظ باستخدام ++" ، ثم اختر نوع الملف المفضل لديك وجودة الفيديو.

بمجرد تنزيله ، يمكنك الوصول إلى ملفك عن طريق النقر على علامة التبويب "التنزيلات" من القائمة الرئيسية في YouTube ++. من هناك ، يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها بغض النظر عما إذا كنت متصلاً أو غير متصل بالإنترنت.

الخطوة الثالثة تمتع بمشاهدة واستماع المقاطع بخلفية بدون اعلانات

إلى جانب إمكانيات التنزيل ، يحتوي YouTube ++ على مجموعة من الاختراقات المفيدة التي تكون في معظمها آلية ومباشرة. تتميز ميزة حظر الإعلانات بأنها ذاتية التوضيح ، حيث يتم الآن تعطيل الإعلانات التجارية داخل الفيديو واستبدالها بإعلان إعلان أسفل التطبيق نفسه.

يعد تشغيل الخلفية أمرًا بسيطًا أيضًا - ما عليك سوى الخروج من التطبيق دون إيقاف الفيديو أو إيقافه مؤقتًا ، وسيستمر تشغيل الصوت في الخلفية. يمكنك التحكم في تشغيل الخلفية بشكل كامل من خلال قائمة iOS Control Center ، بالطريقة نفسها التي ستستمع بها عند الاستماع إلى الموسيقى.

الخطوة الرابعة هي احتفظ بيويتيوب بلس YouTube++ مفعل

كما ذكرت سابقًا ، ستحتاج إلى تنزيل YouTube ++ مرة أخرى كل سبعة أيام. على الرغم من أن هذا الأمر قد يبدو مخيفًا ، إلا أنها مجرد تكرار للخطوة الأولى في هذا الدليل كل أسبوع. علاوة على ذلك ، إليك بعض النصائح المفيدة لتبسيط العملية وجعل إعادة التحميل غير مؤلمة قدر الإمكان.

أولاً ، نوصي بشدة بإعادة تحميل YouTube ++ في أحد أيام الأسبوع لتفادي وقوع كارثة محتملة - وهذا ينطبق بشكل خاص على الآباء. إعادة تثبيت YouTube ++ في ليلة الأربعاء أثناء قيام الأطفال بأداء الواجب المنزلي تقطع شوطًا طويلاً نحو إنقاذ نفسك من صداع كبير عندما تأتي عطلة نهاية الأسبوع. تخيل تعطل التطبيق أثناء تواجدك أنت وعائلتك في رحلة على الطريق ... أوتش.

ثانياً ، احتفظ بجميع الملفات التي تحتاجها معًا في مجلد على جهاز الكمبيوتر لديك ، أي Cydia Impactor وملف YouTube ++ IPA. تنقذ نفسك من تفاقم تعقب الملفات من جميع أنحاء المكان والحفاظ عليها منظمة. هذا يبدو صغيرا ، لكن التنظيم يقطع شوطا طويلا نحو الأتمتة.

طرق أخرى لحظر الإعلانات على ايفون والايباد

الطريقة 1 هي حظر الاعلانات على ايفون

(adsbygoogle=window.adsbygoogle||[]).push({});

  • إلى إعدادات التطبيق ” Settings App “
  • بعدها إلى Wifi وقم بتعطيلها إذا كانت تعمل

الطريقة 2حظر الاعلانات على ايفون

(adsbygoogle=window.adsbygoogle||[]).push({});

  • اذهب إلى الإعدادات ” Settings “
  • ثم اذهب إلى بيانات الهاتف ” Mobile Data ” وقم بتعطيلها

بعد الانتهاء من هذه الخطوة ، يمكنك تقييد جميع بيانات هاتفك على متصفحات الويب والرسائل ورسائل البريد الإلكتروني وواي فاي فقط حتى لا تظهر الإعلانات.

الطريقة 3 هي حظر الاعلانات على ايفون

قم اسحب شاشة هاتفك الآيفون من الأسفل للأعلى لفتح مركز التحكم

بعدها قم بتفعيل وضع Airplane

الطريقة 4 هي حظر الاعلانات على ايفون

الطريقة الأمثل دائما هي استخدام تطبيق Ad-Blocker الذي يعمل على حظر وازالة الإعلانات على اجهزة ايفون وايباد فهو يعد التطبيق الرائد ويستخدمه أكثر من مليون مستخدم في العالم وهو تطبيق رائع جدا لحظر الاعلانات على ايفون.

هذا التطبيق متاح لجميع أنظمة iPhone ، لذلك إذا كنت لا تزال تستخدم IOS 7 ، فيجب عليك تحديثه حتى يعمل التطبيق على هاتفك.

مميزات تطبيق اد بلوك براوزر حظر الاعلانات للأيفون


  • إمكانية حظر الإعلانات المنبثقة في التطبيقات والألعاب ونوافذ الإعلانات.
  • إمكانية حظر الإعلانات من فيديوهات YouTube.
  • القدرة على استعادة علامات التبويب المفتوحة.
  • إمكانية فتح الارتباط في علامة تبويب جديدة.
  • إظهار أو إخفاء الرموز.
  • حذف ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط.
  • تصفح مجهول الهوية.
  • حماية التطبيقات الموجودة على الهاتف.
  • ضبط السطوع دون مغادرة التطبيق.

كل هذا دون تتبع أو نقل البيانات أو المعلومات ، أو إضعاف أمان الهاتف أو إزعاجك مع التطبيقات الأخرى ، لأنه لا يحفظ كلمات المرور أو كلمات البحث ، وهو إصدار مجاني ، تجريبي ، خفيف وسريع التنزيل من أجل حظر وإزالة الإعلانات على أجهزة iPhone و iPad.

التعليقات