تحميل افضل برنامج فتح المواقع المحجوبة //Hotspot shield// للأندرويد 2021

https://thenextpro.net/post/hotspot-shield-launch-apk
انقر هنا لتحميل

يقوم برنامج فتح المواقع المحجوبة وجوجل كروم وإطلاق هوت سبوت شيلد بتجاوز حجب المواقع المحجوبة في بعض الدول مثل الصين وتركيا وغيرها ، وتقوم هذه الدول بحظر العديد من المواقع والتطبيقات مما يجعل من الصعب على الكثيرين الاستفادة من هذه المواقع ، وكذلك يمنع الاتصالات من خلال التطبيقات. ومع ذلك ، مع أحدث إصدار من برنامج فتح المواقع المحجوبة ، أصبح من السهل التغلب عليها.

قم بتنزيل التطبيق لفتح المواقع المحجوبة Google Chrome لنظام Android

حصل البرنامج على العديد من الجوائز ونال إعجاب العديد من النقاد. يتميز بأنه أفضل تطبيق في تشفير المعلومات وحجب البيانات وتعديل العنوان الخاص للإنترنت (IP) ، ومن خلاله يمكن للمستخدم الاستمتاع بتصفح المواقع المحظورة دون معرفة أي معلومات عن نشاط المستخدم على الإنترنت.

يعتبر البرنامج أقوى وأقوى برنامج لفتح المواقع المحظورة لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، ويعمل التطبيق على جميع الأنظمة ؛ وهو متوافق مع Microsoft Windows (7 ، 8 ، 10) ويعمل على Android و iOS.

يعمل البرنامج على توفير أقصى قدر من الحماية للمستخدمين من التعرض للقرصنة أو التجسس ، كما يعمل على فتح المواقع المحجوبة والمحجوبة ، وإجراء الاتصالات بأقصى درجات الأمان دون أن يتمكن أي شخص من معرفة أي معلومات عن المستخدم.

حيث يعمل البرنامج كممر تمر من خلاله معلومات المستخدم دون أن يتمكن أي شخص من معرفة أي معلومات عنه ، لذا فإن إجراء الاتصالات عبر البرنامج آمن تمامًا حيث يعمل على حماية الاتصالات بين المستخدم والخادم المستخدم للتصفح. مواقع الويب وإجراء الاتصالات.

ميزات موقع Hotspot shield إطلاق الموقع المحظور

  • البرنامج مجاني بالكامل.
  • متاح لجميع أجهزة سطح المكتب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
  • يتميز البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • من خلال البرنامج ، يمكن الاتصال بأي شبكة Wi-Fi بأمان تام.
  • يسمح بالاتصال بالإنترنت وتصفح مواقع الويب بشكل غير معروف ، مما يعني إخفاء أي معلومات عن المستخدم ، حتى عنوان IP.
  • يوفر تصفحًا آمنًا لمواقع الويب من خلال Hotspot shield launch vpn ، والذي يقوم بتشفير المعلومات وتغييرها لجعل ذلك مستحيلًا مع تعريض المستخدم لهذا الإجراء للتجسس.
  • يدعم العديد من اللغات العالمية ومن ضمنها العربية.

كيفية عمل البرنامج لتصفح المواقع المحجوبة

في البداية قم بتنزيل البرنامج من موقعنا على الإنترنت مجانًا في أسفل الموضوع أو من متجر Play. بعد ذلك ، قم بتثبيت التطبيق مباشرة وانتظر حتى تنتهي من عملية التثبيت. بعد ذلك ادخل البرنامج ستجد واجهة سهلة الاستخدام ثم اضغط على CONTACT ثم اذهب الى المتصفح سواء كان جوجل كروم او اي متصفح اخر وادخل جميع المواقع المحجوبة فستتمكن من التصفح دون أي مشاكل.


التعليقات