تحميل تطبيق ملصقات جي بي واتساب GBStickers للاندرويد مجانا

https://thenextpro.net/post/gbstickers
انقر هنا لتحميل

GBStickers - ملصقات لـ GBWhatsApp هي عبارة عن حزمة من الملصقات التي يمكن استخدامها فقط مع WhatsApp MOD ، أحد أفضل MODs والأكثر شعبية على Android

استغرقت ملصقات WhatsApp وقتها على تطبيق الدردشة والرسائل الفورية إذا قورنت بـ LINE أو Telegram أو Facebook Messenger. لكنهم وصلوا في النهاية وأصبحوا يتمتعون بشعبية كبيرة بين مستخدميها الذين يمكنهم الآن تنزيل حزم من الملصقات لتوسيع تلك التي يمكن تنزيلها من WhatsApp الرسمي.

كيفية تحميل ملصقات واتساب لـ WhatsApp؟

ملصقات ل GBWhatsApp

  • GBWhatsApp هي واحدة من أفضل تطبيقات WhatsApp MOD مع WhatsApp Plus ولديها عدد قليل من المستخدمين السعداء الذين يستفيدون إلى أقصى حد من مزاياه فيما يتعلق بالإصدار الرسمي: التخصيص ، والتحكم في الخصوصية ، ونقل الملفات ... ويأتي الآن أيضًا مع الملصقات الحصرية التي يمكن العثور عليها في GBStickers - ملصقات لـ GBWhatsApp.

    عن طريق تنزيل ملف APK هذا ، ستتمكن من الوصول إلى جميع أنواع الملصقات لإثراء محادثات الدردشة وتحسين التعبير. يعمل تمامًا مثل الحزم التي تثبتها على الإصدار الرسمي للتطبيق:

    الخطوة 1: قم بتنزيل APK على هاتفك الذكي وتثبيته.
  • الخطوة 2: الوصول إلى GBStickers واستكشاف الحزم المتوفرة ، وإضافة كل تلك التي تريدها.
  • الخطوة 3: مرة واحدة على GBWhatsApp ، انتقل إلى القائمة التي ترسل منها الرموز التعبيرية ، صور GIF ، والملصقات وستشاهد أحدث الإضافات.

إذا كنت أحد مستخدمي WhatsApp MOD ، فيجب عليك تنزيل ملصقاته الحصرية لمنح محادثاتك لمسة شخصية أكثر.

تحميل ملصقات واتساب هي واحدة من أكثر الطرق المرغوبة والممتعة لإرسالها إلى أصدقائك. مع
ملصقات وتساب يمكنك أن تقول ما تريد من خلال شكل متحرك whatsapp stickers .

يتألف ملصقات واتساب من أكثر من 80 مجموعه من الفئات و الأنواع المختلفة من الملصقات مع أكثر من 3500 ملصق في المكتبة ، خاصة لتلبية أي احتياجات من المستخدمين من جميع الأنواع. لاستخدام هذه الملصقات ، تحتاج إلى استيرادها إلى تطبيق GBWhatsApp الخاص بك ، وهو عملية سهلة وسريعة ملصقات واتساب مجاني تماما للاستخدام ولا يشمل أي النوافذ المنبثقة والإعلانات لتجعل تجربتك تجربة رائعة وممتازة.


المتطلبات والمعلومات الإضافية:

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 2.3.
يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات> التطبيقات.

التعليقات