تحميل جيم لوب GameLoop لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر مجانا 2021

https://thenextpro.net/post/gameloop
انقر هنا لتحميل

ما هو محاكي جيم لوب GameLoop؟

عبارة عن منصة ألعاب جديدة تمامًا تتيح للاعبين ممارسة ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر. هناك أكثر من 200 لعبة شائعة في GameLoop بما في ذلك Call of Duty: Mobile و PUBG Mobile و FreeFire و Arena of Valor و Mobile Legends و 500 أخرى لم يتم تحديثها قريبًا.

محاكي Android للألعاب المحمولة

Gameloop هو محاكي Android ومنصة ألعاب. تتيح لك أداة الألعاب المساعدة ممارسة الألعاب التي تنشرها Tencent وغيرها من الألعاب المحمولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في الوقت نفسه ، يمكنك استخدامه لاكتشاف وتنزيل ولعب ألعاب Android الشائعة. يتيح لك GameCenter في النظام الأساسي تثبيت ألعاب Android مثل Call of Duty و PUBG و Clash of Clans و Clash Royale. سترى أن Gameloop قادر على عرض رسومات حادة ونابضة بالحياة. أصبح هذا ممكنًا عن طريق أجهزة عرض الكمبيوتر. إنه يقدم نفس الجودة المرئية للهاتف الذكي ، مما يسمح للاعبين المتنقلين بالاستمتاع بلعبتهم على أي شاشة.


ميزات جيم لوب

Gameloop هو محاكي Android الرسمي لـ Tencent Game لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7 و 8 و 10. على غرار متاجر الألعاب عبر الإنترنت مثل Steam و Epic Launcher ، يتيح لك Tencent تثبيت ألعاب Android وتشغيلها من خادمها. يستخدم نظام التحكم المتكيف وميزات التوافق الكامل لأداء عملية التثبيت والتكوين المسبق للعبة الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك بدء اللعب فورًا بمجرد تثبيت اللعبة بالفعل. يمكن التحكم في معظم الألعاب التي تمت محاكاتها على جهاز الكمبيوتر باستخدام الماوس ومفاتيح WASD.

ستختار لعبتك من Game Center. تتميز بخمسة أنواع من الألعاب: أول شخص مطلق النار ، ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، لعب الأدوار ، عارضة ، وإستراتيجية. هناك أيضًا فئة متنوعة. تتميز بتصفح Subway Surfers و Portal 2 و Roblox وما إلى ذلك. بخلاف اختيار الألعاب التي تريدها ، تعمل Gameloop تلقائيًا. لن يتطلب منك تثبيت ملفات APK أو إجراء أي تعديلات.

ما يعزز تجربة الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر الشخصي هو الرسومات. في قائمة الإعدادات ، يمكنك تحديد نظام العرض الذي تفضله. وهي عبارة عن عدد قليل من المناطق التي يمكنك ضبطها ، وهي العرض ، و Anti-aliasing ، والذاكرة ، والمعالج ، والدقة ، و DPI. يتيح لك التجسيد اختيار 1 من 4 بطاقات رسومات. يمكنك أيضًا اختيار الوضع الذكي حتى يتم ضبط قسم الرسومات لك. للحصول على الدقة و DPI ، يمكنك أن تصل إلى 1024 × 640 ، 160 نقطة في البوصة.

أداة مفيدة للألعاب واسعة النطاق

تقدم Gameloop أكثر من خدمات المحاكي. إنها منصة ألعاب متعددة الأوجه تقدم 4 فئات كبيرة من ألعاب الهاتف المحمول. ستجد هنا ساحة معركة Playerunknown و Clash of Kings و Arena of Valor وغيرها الكثير. توفر الإعدادات مجموعة صغيرة ولكنها أساسية من إعدادات الرسومات للسماح لك بمشاهدة اللعبة بأعلى جودة.


التعليقات