تحميل GAME FOR PEACE CN للاندرويد أحدث اصدار :1.9.10 Download APK For Android free

https://thenextpro.net/post/game-for-peace-cn-android-apk

Game for Peace هي تكيف مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android من PUBG ، وهي واحدة من أفضل ألعاب Battle Royale. البقاء على قيد الحياة في هذا القتال الشامل مقابل الكل

إذا كنت تتبع أحدث الاتجاهات في ألعاب الحركة ، فقد سمعت بالتأكيد عن PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS ، لعبة Battle Royale متعددة اللاعبين عبر الإنترنت التي حققت نجاحًا حقيقيًا في جميع أنحاء العالم.

PUBG لنظام Android: التكيف الرسمي
يحمل إصدار Android اسم Game for Peace ، المعروف سابقًا باسم PUBG Exhilarating Battlefield. حسنًا ، أحد إصداري Android لأن هناك إصدارًا آخر يسمى PUBG Army Attack. الشيء هو أننا لن نتمكن من تنزيل أي من الألعاب من Google Play أو iTunes ، بخلاف الإصدارات الصينية لأن كلتا اللعبتين تم تطويرهما لهذا السوق. لذا ، إذا كنت لا ترغب في الالتزام بالإصدار الذي قمت بتنزيله من Steam وتريد اللعب عبر الإنترنت أينما ذهبت ، فإليك إصدار الهاتف المحمول بتنسيق APK. ومع ذلك ، تذكر أنه باللغة الصينية ...

ستجد هنا نفس الشيء تمامًا كما في الإصدار الخاص بجهاز الكمبيوتر الشخصي أو Xbox. سيكون عليك تكوين شخصيتك والركض إلى ساحة المعركة لمواجهة بقية المنافسين. حاول الحصول على أكبر عدد ممكن من الأسلحة ، ولا تغفل عن الخريطة ، وحاول البقاء على قيد الحياة كل ما يتطلبه الأمر لتكون آخر لاعب يقف.

استمتع بلعب إحدى التعديلات الرسمية على PUBG.

مميزات ببجي الصينية للاندرويد

اذا سبق لك أن لعبت PUBG لنظام التشغيل Windows أو وحدة تحكم الفيديو ، فإن ميزات اللعبة ووظائفها ستدق الجرس بالتأكيد:

  • شارك في المباريات مع 100 لاعب في نفس الوقت.
  • إعدادات مغلقة تتقلص مع موت اللاعبين لتقريب الناجين.
  • الوصول إلى المباني والهياكل ، قيادة المركبات ، نهب جثث ضحاياك ...
  • شارك في الأحداث الخاصة واربح جوائز يومية.
المتطلبات والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.4.
قم بتنزيل لعبة ببجي موبايل النسخة الصينية 1.9.10 المحدثة للهواتف الذكية كيفية تنزيل ببجي موبايل الصينية PUBG Mobile نسخةالأجهزة المحمولة والتي تعمل بنظام الأندرويد وما يميز نسخة ببجي الصينية عن نسخة اللاعبين العرب بأنها تحصل على التحديثات قبل النسخة التي نلعبها جميعا.

وتعتبر لعبة ببجي موبايل من الالعاب التي حصلت على جمهور كبير في جميع أنحاء العالم حيث صممت اللعبة للعب عبر جاهز الهاتف المحمول مجانا وكذلك متوفرة لأجهزة الحواسيب، وأصبحت الأن ببجي موبايل من الألعاب الأكثر شهرة بالعالم بعد الاقبال الكبير للعبة ومن كافة البقاع، في عليك البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة والقتال في ببجي ويعود الفضل في تصنيع لعبة ببجي موبايل إلى Tencen.

كيفية تنزيل ببجي موبايل النسخة الصينية Pubg China

تقوم بتحميل اللعبة النسخة الصينية ثم تتمكن من الدخول والعب ولكن عليك تنزيل برنامج QQ، بعد ذلك قم بتسجيل الدخول لبرنامج من أجل فتح الحساب ثم:
- تنزيل ببجي النسخة الصينية
- يجب تنزيل برنامج QQ ويمكنك ذلك من خلال الدخول إلى متجر قوقل بلاي.

ستنزل اللعبة لديك بالتحديثات الجديدة التي لم تضاف بعد للنسخة العادية التي يلعبه العرب وستجد الطائرات والمدرعات والأسلحة الجديدة وقاذف الصاوريخ ومضاد الطيران كل ذلك بنسخة الصينية وسيضاف خلال الشهر الحالي للنسخة العربية.

التعليقات