تحميل لعبة فري فاير مهكرة Garena Free Fire مجانا لعبة الرماية والقنص

https://thenextpro.net/post/free-fire
انقر هنا لتحميل
فريي فاير لعبة الرماية والقنص الاكثر إثارة على الهواتف المحمولة، ففي كل 10 دقائق يتم نقل الاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر غير مسلح، للبدء بالبحث عن طرق للنجاة من اللأعداء. في البداية للاعب الحرية في اختيار مكان بدء اللعب عن طريق المظلية، ويجب أن يبقي الاعب تركيزه على المنطقة الآمنة أثناء اللعب. قم بقيادة المركبات لإستكشاف اجزاء الخريطة الواسعة، إختبئ في الحفر، إحجب أنظار أعدائك عنك بالإنبطاح تحت الأعشاب، قم بعمل كمين، أُقنص، أبقى على قيد الحياة. هنالك هدف واحد فقط: (أن تبقى على قيد الحياة).

[تجربة تحاكي الواقع في إطلاق النار و البقاء على قيد الحياة]
ابحث عن الأسلحة، ابقى في المناطة الآمنة، قم بغارة ضد اعدائك و اجهز عليهم وكن آخر الرجال الصامدين.
وفي طريقك، قم بالمناورة بستخدام المظلية وتجنب الضربات الجوي حتى تكون لك الصدارة في التنافس مع غيرك من الاعبين.

[10 دقائق، 50 لاعب، وملحمية البقاء على قيد الحياة لها مكافئات مجدية]
في غضون 10 دقائق فقط، سيكون هنالك بطلٌ جديد، فهل يكون انت؟

[فرقة من 4 لاعبين، مع توفر الدردشة الصوتية داخل اللعبة]
أنشئ فرقتك الخاصة بـ 4 لاعبين كحدٍ أقصى، تواصل مع اصدقائك منذ اللحظة الأولى، و قم بقيادتهم إلى النصر لتكونو آخر الفرق صامدة.

[رسومات تتصف بالواقعية والسلاسة]
أدوات تحكم سهلة الإستخدام ورسومات سلسة، تضمن لك أفضل تجارب اللعب باستخدام هاتفك المحمول.



تحميل لعبة فري فاير لهواتف الاندرويد Garena Free Fire‏

تحميل لعبة فري فاير لهواتف الايــفـون Garena Free Fire

تحميل لعبة فري فاير لهواتف الايــفـون مهكرة Garena Free Fire

تحميل برنامج تشغيل فري فاير للكمبيوتر bluestacks 4



تحميل Garena Free Fire 1.39.0 – فري فاير مهكرة للاندرويد

وتعتبر هذه اللعبة من الالعاب الشهيرة والتي نالت اعجاب الملايين من المسخدمين واللعبة منافسة للعبة الشهيرة بوبجي ولكن اللعبة فري فاير تعتبر مميزة بشكل كبير عن لعبة بوبجي لهذه الاسباب اللعبة لا تحتاج الى احدث نظام اندرويد للتشغيل على هاتفك وايضا لا تحتاج امكانيات مميزة حيث انها تعمل على هاتف بذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت رام وايضا لاتتطلب الكثير من الذاكرة للتحميل على الهاتف فهي بحجم 500 ميجا بايت فقط على عكس لعبة بوبجي وهي تحتاج مساحة 2 جيجا بايت .

لذلك لعبة فري فاير هي المناسبة بين عدد كبير من المستخدمين حيث انها لا تحتاج الى احدث الهواتف واقوى الامكانيات لتشغيل اللعبة ولهذا تحظى اللعبة بشعبية كبيرة خصوصا بين المراهقين فهي تعمل بكفاءة عالية ويمكنك الاستمتاع بها في اي وقت وهي ايضا لا تحتاج الى انترنت بسرعة كبيرة على عكس لعبة بوبجي .

وهي تشبه كثيرا اسلوب لعبة بوبجي حيث انه يتم نزول 50 لاعب في خريطة ويوجد اكثر من خريطة واللعبة يتم تحديثها بشكل مستمر للحصول على افضل الاضافات ويجب عليك البقاء حي حتى النهاية وقتل الاعداء لتصبح في المركز الاول والفوز بالمعركة وعليك اختيار مكان مناسب للنزول حيث يوجد اسلحة ويمكنك اللعب بشكل فردي او اللعب مع فريق مكون من فردين او فريق مكون من اربع افراد ويمكنك الاستمتاع باللعبة مع اصدقائك والتحدث اثناء اللعب كما هو الحال في لعبة بوبجي .
واسلوب اللعب في فري فاير سهل للغاية ويمكنك ان تصبح محترف بسهولة كبيرة واللعبة متاحة لانظمة هواتف الاندرويد وكذلك هواتف الايفون وسوف يمكنك بعد هذه المقالة تشغيل اللعبة على الكمبيوتر بكل سهولة وذلك عبر افضل برنامج محاكي لنظام تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر bluestacks 4 فهو يعد من افضل البرامج التي يمكنك استخدامها على الاطلاق لحتوائه على الكثير من المميزات القوية .

Free Fire - Battlegrounds لعبة حركة في صيغة الغائب مستلهمة بوضوح من PUBG. هنا ستلتحق بمجموعة متكونة مما يصل إلى 50 لاعبا يتقاتلون إلى حد الموت على جزيرة شاسعة مليئة بالأسلحة والعربات. ولاعب واحد فقط سوف ينجو على هذه الجزيرة ويبقى على قيد الحياة.

الضوابط في Free Fire - Battlegrounds بسيطة: على الجزء الأيسر من الشاشة لديك جهاز تحكم إفتراضي للتحكم في شخصيتك، في حين أنك على الجانب الأيمن، ستجد أزرارا لإطلاق النار، الجثم، الإنبطاح والقفز. عندما تجد سلاحا، صندوقا، عربة أو بابا، تتفاعل معهم من خلال النقر على الزر الذي يظهر على الشاشة. على الجزء الأيمن العلوي، ستجد أيضا الجرد الخاص بك حيث يمكنك إنتقاء السلاح الذي ترغب في استخدامه.

وتتطور اللعبة في Free Fire - Battlegrounds بطريقة مشابهة جدا للعبة PlayerUnknown's Battlegrounds التي سبق ذكرها أو أي لعبة قتال أخرى من النوع الملكي. تبدأ اللعبة مع نزول كل اللاعبين على الجزيرة بالمظلات. حالما ينزلون، عليهم الإنطلاق في الركض لإيجاد أسلحة والتغلب على الهجمات من بقية اللاعبين. عليك أيضا الإنتباه إلى مجال القوة الذي سيقترب منك تدريجيا بتقدم اللعبة. إذا وصلك، فستموت. لحسن الحظ، يمكنك إستخدام عربات إذا علقت.

الفرق الوحيد بين Free Fire - Battlegrounds وألعاب أخرى مشابهة هو أنه عوضا عن إجراء مباريات تحتوي على 100 لاعب، يوجد هنا 50 لاعبا فقط. وتم تعديل الوقت وفقا لذلك. عوضا عن اللعب لمدة 30 دقيقة، تدوم أغلب الدورات 15 دقيقة فقط. في الحقيقة إنها PUBG أسرع وأكثر توترا.

Free Fire - Battlegrounds معركة ملكية تمنحك تجربة لعب مسلية للغاية ومسببة للإدمان. كما تحتل اللعبة أيضا أقل مساحة على الذاكرة مقارنة بألعاب أخرى مشابهة وهي أقل متطلبات على الآندرويد خاصتك، لذا يمكن عمليا لأي شخص الإستمتاع بلعبها.

التعليقات