تحميل DMWhatsApp للاندرويد أحدث اصدار :2.20.33 Download APK For Android free

https://thenextpro.net/post/dmwhatsapp-android

ما هو واتساب بلس دي أم DMWhatsApp ؟

هو تطبيق معدل لـ WhatsApp الرسمي تم تطويره من قبل المطور Sam Ansari
يأتي مع ثيمات سوداء بما يسما دارك ثيم dark theme وتركز خدماته الرئيسية على تقديم إدارة خصوصية أفضل للمستخدمين

يتضمن WhatsApp Messenger ، وهو تطبيق الدردشة والمراسلة الأكثر استخدامًا في العالم ، على العديد من النسخ المعدلة التي تم تطويرها استنادًا إلى التطبيق الرسمي. ويهدف العديد منها بشكل رئيسي إلى تعديل وتحسين الجوانب الجمالية مثل :

خط النص وخطوط التصميم والموضوعات ... ويتم تنزيلها بواسطة مئات الآلاف من المستخدمين. ولكن هناك مطورين آخرين يفضلون تركيز عملهم على الأمور الأكثر خطورة.


يركز تطبيق DMWhatsApp على الخصوصية

يوفر واتساب بلس دي أم DMWhatsApp بالفعل ثيم تصميم داكن أكثر نعومة على العين من مظهر التطبيق الأصلي (وهو ليس في الواقع ليس بهذا السوء). ولكن هنا توجد خطوط وألواح داكنة ، والتي يمكننا إضافتها إلى الوضع المظلم المقدم في التطبيق.

ومع ذلك ، يمكن العثور على الميزة الكبيرة في إعدادات خصوصية القائمة الرئيسية. هذا هو المكان الذي سيكون فيه المستخدمون قادرين على التحكم في أي شيء يتعلق بالخصوصية ، وكيفية وطريقة مشاركة الرسائل والحالة ، والذين يمكنهم معرفة ما إذا كنت متصلاً بالإنترنت أم لا أو تعطيل عمليات التحقق من الرسائل. لا تؤثر هذه الخيارات في الواقع على إدارة الرسائل التي ترسلها WhatsApp Inc. ، بل فقط تلك التي تتم مشاركتها مع جهات اتصال أخرى.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.3.

التعليقات