تحميل برنامج كريستال ديسك مارك CrystalDiskMark للويندوز مجانا آخر اصدر

https://thenextpro.net/post/crystaldiskmark
انقر هنا لتحميل

تنزيل برنامج CrystalDiskMark كريستال ديسك مارك للكمبيوتر مجانا

تم تصميم CrystalDiskMark لاختبار أداء محركات الأقراص الثابتة بسرعة. حاليًا ، يسمح لنا البرنامج بقياس سرعات القراءة / الكتابة المتسلسلة والعشوائية. يقدم Crystal Disk Mark أداءً لائقًا ويخدم الغرض منه بشكل جيد للغاية.


الميزات والنقاط البارزة

  • قياس سرعة القراءة / الكتابة المتسلسلة
  • قياس عشوائي 512 كيلو بايت ، 4 كيلوبايت ، 4 كيلوبايت (عمق قائمة الانتظار = 32) يقرأ / يكتب السرعة
  • حدد بيانات الاختبار (عشوائي ، 0 تعبئة ، 1 تعبئة)
    دعم الموضوع
  • دعم متعدد اللغات
  • التعليمات



لماذا تختلف النتيجة عن البرامج المعيارية الأخرى؟

تعتمد النتيجة على حجم ملف الاختبار وموضع ملف الاختبار والتجزئة والمعرف (PATA) / وحدة تحكم SATA / RAID / SCSI وسرعة وحدة المعالجة المركزية ، إلخ.

فشل اختبار الأداء

قد لا يكون الامتياز الكافي لإنشاء ملف اختبار. الرجاء تشغيل Crystal Disk Mark كامتيازات إدارية.

كيفية إصلاح خطأ واجهة مستخدم CrystalDiskMark

إذا لم يعمل الإصدار المضغوط بشكل جيد ، فيرجى التحقق من الأمان: خيار إلغاء الحظر واستخراج الملف المضغوط مرة أخرى. إذا قمت بتشغيل FixUI.bat بما في ذلك ملف مضغوط ، فقد يعمل بشكل جيد. أرغب في استخدام إصدار المثبت أو إصدار المتجر.

يرتبط الأداء العام لجهاز الكمبيوتر بشكل مباشر بإمكانيات وأداء محرك الأقراص الثابتة. نتيجة لذلك ، يعد محرك الأقراص الثابتة أحد أهم الأشياء التي يجب الانتباه إليها إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذن ، كيف تراقب إمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ يمكنك القيام بذلك عن طريق تنزيل هذه الأداة المحمولة. كأداة اختبار HDD ، تم تصميم هذا البرنامج لقياس قدرات محرك الأقراص الثابتة الخاص بك. يقوم بعمله من خلال التنفيذ البسيط لقياسات القراءة / الكتابة العشوائية والمتسلسلة.

هذه الأداة ليست خفيفة الوزن فحسب ، ولكنها تضمن أيضًا عدم وجود أي أثر لملفاتها في سجل النوافذ بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بدلاً من الاحتفاظ بهذه الأداة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك ببساطة نسخها ولصقها على أجهزة التخزين الخارجية الخاصة بك مثل محرك أقراص فلاش USB واستخدامها لاختبار أداء محرك الأقراص الثابتة متى وأينما تريد. هذه الأداة لا تأخذ سوى مساحة صغيرة من وحدة المعالجة المركزية والذاكرة ؛ وبالتالي ، لن يؤدي ذلك إلى إبطاء أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وببساطة هذا البرنامج ، يمكنك تخصيص تخطيطه عن طريق الاختيار من بين مجموعة السمات المتاحة. بالنظر إلى واجهته البسيطة والبديهية بالإضافة إلى دعم العملاء متعدد اللغات ، فإن هذا الجهاز المحمول يناسب احتياجات كل مستخدم للكمبيوتر الشخصي

CrystalDiskMark Portable 7.0.0h

CrystalDiskMark 7.0.0h

.


التعليقات