مقارنة بين Call of Duty و pubg mobile

https://thenextpro.net/post/call-of-duty-vs-pubg-mobile

اليكم تفاصيل مقارنة لعبتي كول اوف ديوتي موبايل و ببجي موبايل بالتفصيل

تمنحك PUBG Mobile و Call of Duty (COD) Mobile مزيجًا من القتال العنيف ، وإن كان ذلك مع أوضاع لعب مختلفة. تمكنت هاتان اللعبتان Battle Royale متعددتا الألعاب من الاستحواذ على صناعة الألعاب المحمولة ويلعبان الملايين يوميًا.

ومع ذلك ، هناك اختلاف في الرأي بين اللاعبين حول أيهما أفضل: PUBG Mobile أو Call of Duty Mobile. نظرًا لأن هذه مقارنة محددة لـ Battle Royale ، فلن نأخذ في الاعتبار أوضاع الألعاب الأخرى التي توفرها هذه الألعاب.

دعنا نقسم PUBG Mobile و Call of Duty إلى خمس فئات متميزة لمعرفة أيهما أفضل.

# 1 ميزات داخل اللعبة

.

مقارنة بين Call of Duty و pubg mobile

.

يسمح كل من PUBG و Call of Duty للهواتف المحمولة للاعبين بالحصول على قطرة من الطائرة والاستعداد قبل الذهاب إلى ساحة المعركة. نظرًا لأن المناطق تتقلص بمرور الوقت ، فإن لكلتا المباراتين هدفًا مشابهًا ، وهو أن تكون آخر مكان قائم. ومع ذلك ، هذا هو المكان الذي تنتهي فيه أوجه التشابه.

PUBG Mobile هي لعبة Battle Royale تقليدية للغاية على أرض الواقع مع ميزات مألوفة يمكن للجميع التقاطها بسرعة. من ناحية أخرى ، يحتوي Call of Duty Mobile على العديد من الجوانب الأكثر تقدمًا مختلفة عن PUBG.


في COD ، هناك ست فئات افتراضية حيث يمكنك تعيين ميزة افتراضية إلى لاعبك عندما تكون مع فريقك. يمكن أن يكون لاعب واحد هو المدافع الذي يضع الدرع للفريق. يمكن للاعب آخر أن يكون مسعفًا وينشر محطة علاج مستمرة في إطلاق نار كثيف. يمكنك أيضًا ترقية هذه الفئات في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك وسائل شرح تلقائية قابلة للتخصيص في اللعبة بينك وبين زملائك في الفريق والأعداء القريبين ، مما يوفر تجربة أكثر غامرة.


# 2 جودة الأسلحة Weapon Physics

.

مقارنة بين Call of Duty و pubg mobile

.

تختلف جودة الأسلحة في كلتا المباراتين. على عكس ألعاب Battle Royale الأخرى التي تحتوي على ميكانيكا أسلحة غير واقعية ، تتفوق كل من هذه الألعاب في هذا الجانب بالذات.

تطلق الرصاص بشكل مختلف في PUBG Mobile و Call of Duty Mobile. في PUBG Mobile ، يمكنك بسهولة ضرب جميع اللقطات الخاصة بك من مسافة أثناء وجودك في COD ، وهذا ليس هو الحال دائمًا. تأخذ اللعبة الأخيرة في الاعتبار أنه يجب استخدام القناصين فقط في نطاق 400 متر ، ويحد من قدرات أسلحتك الأخرى.

في COD ، يجب استخدام SMGs من مسافة قريبة. في قتال طويل المدى ، لن تكون قادرًا على استخدام سلاح UMP مماثل لضرب العدو. هذه الميزة تجعل اللعب أكثر واقعية وصعوبة اللعب.

تحتوي كلتا الألعاب على مرفقات متشابهة إلى حد كبير داخل اللعبة ، من مشاهد مختلفة ومثبطات إلى أكواب ممتدة. لكن Call of Duty Mobile له مستويات نادرة مختلفة ، أشبه بـ Fortnite.

#3 الخرائط Maps

.

مقارنة بين Call of Duty و pubg mobile

.

خرائط PUBG Mobile فريدة ، منعشة ، وكبيرة بما يكفي بحيث لا تضطر إلى الدخول في طريق الأعداء. لدى PUBG Mobile حاليًا الخرائط التالية:

# ارانجل

# ميرامار

# سنهوك

# Vikendi.

من ناحية أخرى ، يحتوي Call of Duty Mobile على خريطة واحدة فقط في وضع Battle Royale ، وهناك خطر يكمن حولها. قد يشعر اللاعبون بالملل لأن هذه هي الخريطة الوحيدة التي يمكنهم اللعب عليها.

ومع ذلك ، رأى المطورون هذا الأمر وانتهى بهم الأمر إلى إنشاء واحدة من أروع الخرائط الموجودة في لعبة Battle Royale. لا يمكن إنكار حقيقة أن خريطة Call of Duty تبدو مذهلة وممتعة للعب عليها.

#4 سرعة اللعب Speed of gameplay

ليس هناك الكثير من الجدل ضد الحقيقة البسيطة أن PUBG Mobile هي لعبة أبطأ بكثير من COD.

إذا سقطت في منطقة ذات حركة مرور عالية نسبيًا مثل Pochinki أو School ، فقد تجد بعض الفرق للمشاركة في معركة نارية مبكرة. ولكن بعد بداية اللعبة ، ستكون هناك فترة مهمة لن تحصل فيها على الكثير من الحركة. فقط عندما تنكمش الدائرة ، ستحصل على المزيد من الأعداء.

تحتوي Call of Duty على فئات فريدة ومركبات جديدة مثل طائرات الهليكوبتر وشعور أركيد متفوق بشكل عام للعبة. وضع Battle Royale من COD ، والذي يستمر لمدة 20 دقيقة ، يجعلها لعبة سريعة الخطى. مع PUBG Mobile ، يمكنك توقع استمرار اللعبة لأعلى لمدة 40 دقيقة أو في بعض الأحيان أطول.


هل Call of Duty افضل من ببجى موبايل ؟

تم تصنيف أحدث لعبة Call of Duty من Activision على أنها أكثر ألعاب الجوال شعبية، تجاوزت لعبة الهجين ذات الكفاح الملكي متعددة اللاعبين لعبة المعركة الملكية الشهيرة.

ببجى موبايل ، وفقًا لتصنيف شركة الوسائط الرقمية في الولايات المتحدة. Minecraft هي ثالث أكثر ألعاب الهواتف المحمولة شعبية، تليها Clash Of Clans و Clash Royale


التعرف على مميزات لعبة ببجي وكول أوف ديوتي موبايل

  • هذه الألعاب لها قوتان، إحداها هي المحتوى / الوسائط الغنية القائمة على رسومات عالية الجودة، إلخ… مما يجعلها جذابة وجذابة، تستفيد هذه الألعاب أيضًا من سلوك الشبكات الاجتماعية للمستخدمين.
  • قال فيصل كاووسة، مؤسس وكبير المحللين في techARC لـ IANS ، إنه يتيح لهم اللعب المتعدد بين الأصدقاء أو المجموعات أو حتى الجمعيات غير المعروفة.

فيما يلي أهم ألعاب للهواتف الذكية

  • Call of Duty في وقت سابق من هذا الشهر ، أطلق ناشر ألعاب الفيديو ومقره الولايات المتحدة، Activision، بالتعاون مع Tencent في الصين ، ” Call of Duty: Mobile ” في البلدان التي يتم فيها دعم Google Play و App Store.
  • أطلقت الشركة أيضًا النسخة الأخف وزناً من الإصدار نفسه – ببجى موبايل لايت و يمكن تحميل ببجي موبايل لايت apk مباشر من على الانترنت انها نسخة ببجى موبايل خفيفة التي ضربت السوق الهندية في يوليو من هذا العام. يتميز ببجى موبايل لايت بخريطة أصغر مصممة لـ 40 لاعبًا.
  • مما يعني ألعابًا سريعة الخطى تستمر لمدة 10 دقائق مع الحفاظ على أسلوب اللعب التقليدي لـ ببجى، مع حزمة تثبيت تبلغ 400 ميجابايت فقط ومصممة للأجهزة التي تقل ذاكرة الوصول العشوائي فيها عن 2 جيجا بايت، تهدف نسخة ببجي موبايل بيتا إلى التشغيل بسلاسة لجميع اللاعبين.

تعريف لعبة كول أوف ديوتي موبايل

  • Clash of Clans إنها لعبة فيديو استراتيجية للهاتف المحمول تم تطويرها ونشرها بواسطة مطور اللعبة الفنلندي Supercell، إنها لعبة مجانية يمكن لعبها على أجهزة Android و iOS، مع الكثير من عمليات الشراء والترقيات داخل اللعبة، تم إصدار اللعبة لمنصات iOS في 2 أغسطس 2012، وعلى Google Play لنظام Android في 7 أكتوبر 2013، في ما يزيد قليلاً عن ثلاث سنوات، تجاوزت مبيعات Clash Royale من Supercell 2.5 مليار دولار ، وفقًا لـ Sensor Tower.

معركة رويال فى Call of Duty

  • واحدة من أكبر النقاط البارزة في Mobile Call of Duty هي وضع المعركة الملكي، حدد قائمة اللاعبين المتعددين واختر بين الألعاب والخرائط. يمكنك البدء في تجربة Call of Duty الشهيرة مثل Frontline و Team Deathmatch و Gun Game و ببجى موبايل. كلما تقدمت، يمكنك كسب مهارات المشغل والمعدات والامتيازات والحصول على المزيد من فتحات التحميل. يمكنك أيضًا دعوة أصدقائك للانضمام إلى اللعبة.
  • “من هنا ، كل ما يتطلبه الأمر هو عدد قليل من مباريات Multiplayer للوصول إلى وضع اللعبة الرئيسي الآخر داخل Call of Duty: Mobile: Battle Royale. في هذه المرحلة
  • قد تضرب علامة 30 دقيقة وتصل إلى مفترق طرق: هل تسقط في أول لعبة Battle Royale أو قفز مرة أخرى إلى اللعب المتعدد؟ انقر هنا للحصول على عرض أكثر تعمقا للعدد المتعدد على مدى الثلاثين دقيقة القادمة … أو هنا لمعرفة ما قد يحدث خلال تلك المباريات القليلة الأولى من Battle Royale “، قال COD Mobile.

التعليقات