أفضل 15 ملحقات واكسسورات iPhone بالامكان شراءها

https://thenextpro.net/post/best-iphone-accessories

لقد أدى وجود أكثر من عقد من الزمان إلى ظهور بعض من أفضل ملحقات iPhone من العلامات التجارية التابعة لجهات خارجية. فيما يلي قائمتنا المنسقة للأدوات والملحقات التي ترفع من تجربة iPhone الخاصة بك إلى مستوى جديد تمامًا.

في المرة الأولى التي كشفت فيها شركة Apple النقاب عن iPhone بكل مجده ، أعادت تعريف الطريقة التي ننظر بها إلى الهواتف الذكية. بدلاً من أن يكون مجرد جهاز اتصال يقوم بالمزيد ، أصبح iPhone جهاز أسلوب حياة يقوم الآن بملايين الأشياء ، ويعيد تشكيل كيفية بقائنا على اتصال ببعضنا البعض. أحدث إضافة إلى المجموعة ، يعتبر iPhone 12 في دوري خاص به ، ومع وجود ميزات مثل MagSafe ، يمكنك توقع عودة عدد كبير من الملحقات الجديدة والمحسّنة.

بينما ننتظر ظهورها ، يمكن لجهاز iPhone الحالي أيضًا استخدام ترقية مطلوبة بشدة في الوظائف. ليس هناك أي ضرر في الحصول على أفضل ملحقات iPhone التي تعزز مستحضرات التجميل الخاصة بهاتفك الذكي إما لأن iPhone هو بعد كل شيء لوح من المعدن والزجاج غير الملهمين. سواء كنت تبحث عن تعويض عن الملحقات التي لم تعد Apple تقدمها إلى جانب iPhone ، أو تريد فعل المزيد معها بشكل عام ، فهناك الكثير لتجربته.

قائمة أفضل 15 اكسسوارات للايفون iPhone

بدلاً من أن نملأك بخيارات متعددة في نفس الفئة ، اخترنا فقط الأفضل من كل منها. من القدرة على إضافة متتبع إلى جهاز iPhone الخاص بك إلى الاستمتاع بتجربة ألعاب على غرار وحدة التحكم على iOS ، إليك أفضل ملحقات iPhone التي اخترناها لك يدويًا.

1. Tile Pro Bluetooth Tracker

أفضل 15 ملحقات واكسسورات iPhone بالامكان شراءها

لم يعد امتلاك جهاز تعقب لاسلكي يمكنك البحث عنه بنشاط من جهاز iPhone حلمًا مستقبليًا للخيال العلمي. Tile Pro عبارة عن شريحة ذكية تستخدم تقنية Bluetooth منخفضة الطاقة لتكون شريحة قابلة للتتبع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمفاتيح السيارة وحقيبة الكمبيوتر المحمول وأمتعة السفر وكل شيء بينهما. بمجرد توصيل جهاز iPhone الخاص بك عبر تطبيق الهاتف ، يمكنك تحديد موقعه بدقة تصل إلى 400 قدم.

2. LISEN Rugged Cable

أفضل 15 ملحقات واكسسورات iPhone بالامكان شراءها

من المعروف أن كابل Apple Lightning هش للغاية من نقاط الضعف في الشاحن و USB. تقدم لك LISEN كبل شاحن Lightning متين معتمد من MFi لأجهزة iPhone والذي سيدوم مدى الحياة من البلى. يدعم الشحن السريع بقدرة 2.4 أمبير ومصمم بشبكة مضفرة ونهايات مقواة ، ويستخدم الكابل تقنية ملحومة بالليزر لمزيد من المتانة.

3. UBeesize Portable Tripod

أفضل 15 ملحقات واكسسورات iPhone بالامكان شراءها

لا يوجد شيء أسوأ من الفيديو المهتز وعلى الرغم من أن iPhone يأتي مع EIS (تثبيت الصورة الإلكتروني) و OIS (التثبيت البصري للصورة) ، إلا أنه يمكن أن يأخذك فقط حتى الآن. للارتقاء بالتصوير الفوتوغرافي والفيديو إلى المستوى التالي ، فإن الأرجل الملفوفة على غرار الأخطبوط في حامل ثلاثي القوائم المحمول UBeesize هي خيار جيد. مضمن مع حامل قوي وجهاز تحكم عن بعد لاسلكي للمصراع لسهولة الاستخدام ، يمكن أن يتحول بسهولة إلى حامل iPad أيضًا.

4. Xenvo Pro Lens Kit

أفضل 15 ملحقات واكسسورات iPhone بالامكان شراءها

إذا كنت لا تملك iPhone 11 Pro ذي العدسة الثلاثية ، وما زلت تريد أن تفعل المزيد باستخدام الكاميرا المفردة والرائعة لجهاز iPhone الأقدم ، فإن Xenvo Pro Lens Kit هي السبيل للذهاب. يمكنك الحصول على عدسة ذات زاوية واسعة ، وعدسة ماكرو 15 × ، و GlowClip للإضاءة ، ومشبك عدسة TruGrip للحفاظ على الأداة الكاملة مثبتة بإحكام على كاميرا iPhone.

5. Apple Smart Battery Case

أفضل 15 ملحقات واكسسورات iPhone بالامكان شراءها

لقد تلقت الشركة الكثير من الانتقادات مع خيار تصميم Beluga Whale لـ Smart Battery Case ، لكن Apple's Midas touch عملت بطريقة ما مرة أخرى. مع القدرة على توفير ما يصل إلى 50٪ من سعة البطارية الأصلية لجهاز iPhone ، فإن الجراب متوفر بأشكال مختلفة من الأسود ، والرمل الوردي ، والأبيض ، كما يدعم الشحن اللاسلكي.

6. Apple AirPods

أفضل 15 ملحقات واكسسورات iPhone بالامكان شراءها

السبب الكامل وراء تخلص Apple من مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم ، تم تضخيم AirPods ، ومع ذلك فهي سماعات أذن Bluetooth مثالية لـ iPhone. بالتأكيد ، هناك الكثير من البدائل الأرخص ، ولكن لا يقدم أي منها شريحة H1 التي تسمح لك بتوصيل AirPods بسهولة بجهاز iPhone ، والاستمتاع باتصال سلس مع Siri ، وأداء صوتي محدد لأجهزة iOS على وجه التحديد.

7. RetroduckQ Wireless iPhone Dock

أفضل 15 ملحقات واكسسورات iPhone بالامكان شراءها

أروع شاحن لاسلكي لجهاز iPhone يمكنك العثور عليه بسهولة ، يوفر رصيف الشحن اللاسلكي RetroduckQ طاقة 10 وات مباشرة إلى هاتفك الذكي. صُنع قاعدة الشحن اللاسلكي بشكل أساسي كملحق بجانب السرير لتحويل جهاز iPhone الخاص بك إلى منبه قديم ، وهو متوفر باللون الأحمر القرمزي ، والأبيض الأحادي ، والرمادي الخافت ، بتصميم نظيف وجودة بناء قوية.

8. Rotor Riot Gamepad المراقب المالي

أفضل 15 ملحقات واكسسورات iPhone بالامكان شراءها

تهيمن ألعاب الهاتف المحمول ، ويقودها Rotor Riot على iPhone باستخدام وحدة التحكم MFi الوحيدة. يأتي اتصال Bluetooth اللاسلكي بزمن انتقال معدوم بحيث تكون كل ضغطة على زر وحدة التحكم المصمم هندسيًا ملموسًا وسريع الاستجابة. يتم شحن وحدة التحكم باستخدام كبل Lightning الخاص بجهاز iPhone ، مع حامل هاتف ZeroG خاص للحفاظ على شاشة iPhone في وضع مثالي بينما تنفجر عبر خط العدو.

9. شاحن محمول Luxtude

أفضل 15 ملحقات واكسسورات iPhone بالامكان شراءها

تكمن مشكلة استخدام أي بنك طاقة في أنك بحاجة إلى حمل الملحقات لشحن الباور بانك وكابل Lightning معك في جميع الأوقات. يقوم Luxtude GlobalTraveller L بتغيير هذا بتصميم رائع يتضمن كابل طاقة Lightning ومحول 15 وات مدمج في بنك الطاقة نفسه. يباع باور بانك باللونين الوردي والأسود ، ويأتي مع منفذي USB إضافيين لشحن أي أدوات أخرى باستخدام بطارية 1000mAh.

10. شاحن Anker PowerPort 60W

أفضل 15 ملحقات واكسسورات iPhone بالامكان شراءها

حتى قبل أن تقرر Apple أن تكون "صديقة للبيئة" وتسحب مهايئ الشاحن من أحدث iPhone 12 ، كان الناس غير مهتمين إلى حد ما بالمحول الافتراضي 5 واط الذي قدمته الشركة. يدعم الجيل الحالي من iPhone بالفعل الشحن السريع بقدرة 18 وات ، وإذا كنت تبحث عن محول شحن يمكنه شحن جهاز MacBook الخاص بك وكذلك iPhone بأقصى سرعة ، فإن Anker PowerPort هو السبيل للذهاب. يعد أحد أفضل ملحقات iPhone للشحن السريع بسهولة ، حيث يمكنك الحصول على منفذ USB-C بالإضافة إلى منفذ USB-A للتخلص من 60 وات من الطاقة العالية.

11. VUP Running Armband

أفضل 15 ملحقات واكسسورات iPhone بالامكان شراءها

إن ترك iPhone الخاص بك في الركض الصباحي هو سيناريو لا يمكن تصوره ، لذلك إليك أحد أفضل ملحقات iPhone للياقة البدنية التي تبقيك آمنًا على المسار الصحيح. متوفر بألوان الأسود والفضي والأخضر ، يأتي حزام VUP Running Armband بتصميم دوار 360 درجة لسهولة الاستخدام. الجمع بين النيوبرين والليكرا القابل للتنفس يحافظ على راحة اليد وخالية من الروائح ، مع دعم لجميع طرز iPhone من iPhone 5 ، وصولاً إلى أحدث مجموعة.

12. PopSockets PopGrip

أفضل 15 ملحقات واكسسورات iPhone بالامكان شراءها

يمكن أن تظل المنتجات الذكية بسيطة ، ولهذا السبب يمكن لشيء بدائي مثل مقبض الباب البلاستيكي بيع ملايين الوحدات. متوفر في كل تصميم يمكنك التفكير فيه ، يضيف PopSockets PopGrip حاملًا إلى ظهر جهاز iPhone الخاص بك بمادة لاصقة عالية الجودة 3M. على الرغم من أنه قد لا يكون الخيار الأفضل للشحن اللاسلكي ، إلا أنك تحصل على حامل بسيط وحامل لمشاهدة مقاطع الفيديو في الوضع الأفقي والتقاط الصور بثبات أفضل.

13. Logitech Powered 3-in-1 Dock

أفضل 15 ملحقات واكسسورات iPhone بالامكان شراءها

ربما حاولت شركة Apple وفشلت في إنشاء شاحن لاسلكي متعدد الأجهزة أطلق عليه اسم AirPower ، وقد نجح Logitech في القيام بذلك. لاستكمال احتياجاتك للشحن اللاسلكي لجهاز iPhone ، إلى جانب الملحقات مثل AirPods و Apple Watch ، يأتي رصيف Logitech Powered 3-in-1 مزودًا بثلاثة ملفات شحن لاسلكية مزودة بتقنية Qi مدمجة في قفص الاتهام عالي الجودة. على الرغم من أن سعة الشحن التي تبلغ 7.5 واط لن تقضي على جواربك ، نظرًا لأن قفص الاتهام مصمم ليكون منضدة ، يجب أن تشغل سرعة الشحن جميع أجهزتك الثلاثة طوال الليل.

14. AUKEY Car Phone Mount

أفضل 15 ملحقات واكسسورات iPhone بالامكان شراءها

السبب الذي يجعلنا نعتبر حامل هاتف السيارة AUKEY كأحد أفضل ملحقات iPhone للسيارات ليس فقط نقطة السعر المنخفض ، ولكن متعدد الأغراض الذي يقدمه. تتميز بلوحة قاعدة تلتصق حتى بالسطح المنحني وغير المستوي للوحة القيادة ، ويمكن بسهولة تدوير الذراع بزاوية 360 درجة في أي اتجاه لسهولة المشاهدة. يمكنك الحصول على لوحة معدنية مع حامل السيارة يمكن أن تنزلق في الجزء الخلفي من جراب iPhone للحصول على حامل مغناطيسي قوي.

15. Lifeprint طابعة الصور الفورية

أفضل 15 ملحقات واكسسورات iPhone بالامكان شراءها

يعد التقاط الذكريات العابرة أمرًا يقوم به iPhone جيدًا ، لكن الصورة الرقمية لا تقترب من الصورة المادية. Lifeprint هي علامة تجارية مكرسة لجلب التصوير الرقمي إلى التصوير المادي من جهاز iPhone الخاص بك ، باستخدام طابعة الصور الفورية التي تعمل بالبلوتوث. تم تصميم الجهاز ليتم تثبيته خلف جهاز iPhone الخاص بك وتحويل الصور الملتقطة إلى صور 2 × 3 ، ويستخدم الجهاز تقنية ZINK لإنشاء لحظات لا تُنسى يمكن أيضًا تحريرها وتحويلها باستخدام تطبيق Lifeprint iOS.


يكمن جمال السوق المفتوحة في أنه يمكنك دائمًا العثور على بديل أكثر بأسعار معقولة لأي من ملحقات iPhone من القائمة. لقد اخترنا تلخيص كل ذلك في الاختيار الأعلى من كل فئة ، والاستفادة من قيمة العلامة التجارية ومراجعات العملاء الممتازة التي تلقتها المنتجات. يتوافق كل من أفضل ملحقات iPhone هذه مع جميع موديلات الجيل الحالي ، وهي مصممة لجعل iPhone أكثر فائدة مما هو عليه بالفعل.

أي من ملحقات iPhone المجربة والمختبرة التي من المرجح أن تشتريها خلال فورة التسوق التالية؟ نود أن نعرف رأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

التعليقات