تحميل متصفح أفاست Avast Secure Browser للكمبيوتر مجانا

https://thenextpro.net/post/avast-secure-browser
انقر هنا لتحميل

يسعى Avast Secure Browser جاهدًا لتقديم "خدمة خاصة وسريعة وآمنة لمستخدمي Windows. ببساطة ، تم تصميم هذا المنتج للخصوصية من قبل خبراء الأمن. إنه يضم مجموعة من الميزات للتأكد من أن جميع قواعد الأمن السيبراني أكثر من مغطاة.


عند وصف إنشائها ، دافعت Avast عن ولادة "متصفح آخر". أخبر المخترعون جمهورهم بشغف أنهم بحاجة إلى متصفح تم إنشاؤه مع مراعاة "اهتماماتهم الفضلى". لن يتبع المستخدم في كل مرة ينقر فيها على رابط أو يبحث أو يشتري شيئًا عبر الإنترنت.

علاوة على ذلك ، يجمع متصفح Avast Secure Browser كل أدوات الخصوصية والأمان اللازمة ويجمعها معًا في مكان واحد مألوف. لا تكتفي Avast بتقديم "برنامج مكافحة الفيروسات الرائد في العالم" فحسب ، بل إنها تقول الآن إنها أنشأت "متصفحًا يحلم به".

مميزات متصفح أفاست الآمن

ابق مجهول الهوية.

أفاست مكافحة الفيروسات.

تأمين المعلومات الشخصية.

وضع البنك.

تصفح أسرع.

مديري كلمات المرور.

Adblock.

مكافحة التصيد والتتبع.

وضع التخفي وامتداد الحرس.

فلاش بلوكير.

واجهة ودية.

تنزيل الفيديو.
    سيتم إخفاء هويتك وبصمتك الرقمية ، وذلك بفضل ميزات الخصوصية المضمنة في المنتج - مما يعني أنه لا يمكن لأحد تتبعك. هذا يعني أن منشوراتك ورسائلك الإلكترونية ومحفوظات البحث والتصفح ملكك وحدك. يوفر Avast Secure Browser أيضًا جميع الميزات اللازمة لمنع سرقة الهوية والبرامج الضارة وعمليات الخداع.

    والأكثر من ذلك أنك ستتمكن أيضًا من التصفح بشكل أسرع باستخدام هذا المنتج. هذا لأنه يحظر الإعلانات تلقائيًا ، مما يعني أنه مع القليل من التحميل يصبح مهمة أسرع. يتم أيضًا تضمين جميع أدواتك في مركز الأمان والخصوصية ، والذي يمكن تخصيصه بسهولة حسب تفضيلاتك الشخصية.

    يعد مركز الأمان والخصوصية موطنًا للعديد من الميزات والقرصنة ، وكلها مصممة لتحسين تجربة التصفح والأمان. يمكن هنا إدارة Avast SecureLine VPN و Avast Antivirus ، بالإضافة إلى ميزات الأمان الأخرى مثل تشفير HTTPS ومنظف الخصوصية. كما لو أن هذه الميزات لم تكن كافية ، فقد قامت Avast أيضًا بتضمين ميزة Video Downloader الخاصة بها - مما يتيح لك حفظ ملفات الفيديو والصوت من مواقع الويب المتدفقة ، كل ذلك بنقرة واحدة.

    بشكل عام ، يتعهد Avast Secure Browser بالذهاب إلى أبعد من المتصفحات الأخرى من حيث الخصوصية والسرعة والأمان. بالإضافة إلى ميزاته بعيدة المدى وحقيقة أنه يسمح لك بشكل أساسي ، كمستخدم ، أن تكون متحكمًا - كما أنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. تجعل الواجهة الدافئة والودية ، إلى جانب النصائح والبرامج التعليمية المفيدة ، من Avast Secure Browser تجربة آمنة وممتعة أيضًا.



    هذه علامة تجارية مشهورة لتوفير برامج الأمان مثل مكافحة الفيروسات. مع هذه الخلفية ، يقدمون الآن مستعرض ويب بلمسة أمان لتعزيز أمان تجربة التصفح الخاصة بك. ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟ لا يمكن للقراصنة الوصول إلى معلوماتك الشخصية حتى يمكنهم الاطلاع على كلمات المرور الخاصة بك التي قد يستخدمونها في الاحتيال المصرفي. علاوة على ذلك ، يحتوي على خط VPN آمن يتخطى سياسة IP بحيث يمكنك الوصول إلى مواقع الويب المقيدة في البلد المضيف.

    كما أنه يخفي متصفح الإنترنت الفريد الذي يعرض إضافات الإصدار والمناطق الزمنية لمتصفحك. عند تصفح الإنترنت ، توجد ميزة Adblock التي تمنحك الراحة من خلال حظر النوافذ المنبثقة والإعلانات أثناء تصفح الإنترنت. تساعد ميزة الأمان المضمنة في التطبيق في اكتشاف مواقع الويب التي قد تحتوي على محتوى مشبوه مما يمنع حدوث اختراق محتمل.

    هناك ميزة التشفير التي تعزز الاتصال من طرف إلى طرف من خلال نظام أمان متقدم. إذا كانت هناك مواقع تزورها بشكل متكرر ، فإن مدير كلمات المرور المدمج هو ميزة لك. إنه يشغل وظيفة الملء التلقائي بالإضافة إلى كلمة المرور مما يوفر لك وقت تجربة التصفح. كل محفوظات الاستعراض الخاصة بك تبقى معك. باختصار ، لديك متصفح بخلفية معلمة أمان تمنحك السلام أثناء الوصول إلى الإنترنت.

    التعليقات