5 أدوات تكنولوجية حديثة تسهل حياة السيدات في المطبخ

https://thenextpro.net/post/5-أدوات-تكنولوجية-حديثة-تسهل-حياة-السيدات-في-المطبخ

تركز النساء دائما على أدوات المطبخ الكبيرة، مثل الخلاطات والميكروويف والفرن، وغيرها من أجهزة المطبخ الكبيرة المهمة بالطبع من أجل تسهيل عملها في المطبخ، ولكن الأدوات الصغيرة والتفاصيل الدقيقة لا تقل أهمية عنها، وربما لها دور أكثر فاعلية في تسهيل حياتها بالمطبخ.

ولذلك نرشح لكِ هذه الأدوات الـ5 التي يمكنك شرائها إما من محلات الأدوات المنزلية، أو عبر الإنترنت لتسهيل مهامك اليومية في المطبخ، بحسب ما قالته مجلته “بيزنس إنسايدر” الأمريكية:

صانع الشطائر:
صانع الشطائر الإلكتروني، أداة جديدة تسهل الحياة داخل المطبخ، وتحصد أراء جيدة عديدة على مواقع التسوق الإلكتروني، ويبلغ سعره 24 دولارا.

طابعة الفطير:
آلة جديدة لعاشقات الحلويات، حيث تقوم بطباعة الفطائر بأشكال متعددة، ما بين برج إيفل وغيرها، وذلك بتقنية ثلاثية الأبعاد، ويبلغ سعرها 299 دولارا.

صانع الخبز:
اصنع خبزك بطريقة سهلة للغاية بدلًا من ضياع الوقت، حيث تنتشر حاليا العديد من المخبوزات المصنوعة من الزبد والمربى والجبن، ويبلغ سعر هذا الجهاز 57 دولارا.

إناء تسخين متعددة الخانات:
في هذا الإناء يمكنك تسخين أو قلي العديد من الأطعمة على عين موقد واحدة، وتوفير الكثير من الوقت والجهد.

كرة النكهات:
باستخدام هذه الكرة المعدنية يمكنك الحصول على النكهات الفريدة للأعشاب والخضروات المختلفة دون التعب في استخراجها من الطعام فيما بعد، مثلما يحدث دائما مع حبات الهيل.

مقال \ ليدي الامورة

التعليقات