أفضل 8 برنامج تعديل الصور للايفون iPhone 2019

https://thenextpro.net/post/39837

برنامج تعديل الصور للايفون :أجهزة ايفون iPhone تلتقط صور جميلة ، لكن البرامج او التطبيقات المناسبة يمكن أن تجعلها أفضل. معظم المصورين يقومون بعمل مونتاج بعد التصوير كجزء من سير العمل الخاص بهم ، ولكن في كثير من الأحيان تفقد صور هواتفنا الذكية هذه الخطوة المهمة “المونتاج”.

يوجد الكثير من برنامج تعديل الصور للايفون iPhone ، والكثير من البرامج مجانية. لقد جمعنا لكم أفضل برنامج تعديل الصور للايفون بما في ذلك تطبيقات الضبط الأساسية والمثبتات السريعة ومعالجات الصورة كاملة والمزيد.

1. الصور

الأفضل لـ: عمليات تحرير الصور السريعة .

يتوفر جهاز ايفون iPhone على محرر صور مثير للإعجاب مدمج في تطبيق الصور. قم بتشغيله ، والعثور على صورة اللتي تريد تعديلها ، ثم انقر فوق “تحرير” في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

هنا يمكنك قص وتدوير صورتك ، وتطبيق الفلاتر المناسبة لك ، وضبط مجموعة واسعة من الألوان . انقاذ الضوء والظلال ، وضبط التعرض والتباين ، أو تحويل الصورة إلى أبيض وأسود.


2. جوجل Snapseed

الأفضل لـ: تحرير RAW و JPEG الشامل.

Google Snapseed هو البرنامج الشهير المقدم من شركة جوجل لتحرير الصور على كل من أنضمة ايفون iOS و أندرويد Android ، مما يجعله على الأرجح أفضل محرر صور مجاني على الأطلاق .

بالإضافة إلى العديد من الفلاتر ، والتي يشير إليها Snapseed باسم Looks ، هناك مجموعة مذهلة من أدوات التحرير للاختيار من بينها ، التلوين التلقائي ، HDR الفورية ، والفلاتر أحادية اللون واسعة النطاق والكثير من الخيارات.

واجهة التطبيق جيدة للغاية. فقط اسحب لليمين واليسار لضبط قوة المعيار ، أو اسحب لأعلى ولأسفل لتغيير العيار.

تنزيل: Google Snapseed

3.Aviary Photo Editor

الأفضل من أجل: تحرير الصور غير اليدوي ، والمؤثرات الفورية ، وعشاق التصفية.

إذا كنت تريد تطبيقًا يعمل كل شيء خلال عملية التحرير ، أو ربما يفعل كل شيء من أجلك ، فإن برنامج Aviary هو خيار جيد. إنه يتميز بالكثير من التحسينات الفورية للمشاهد مثل اللقطات الليلية وصور الطعام.

هناك أيضًا مجموعة من الفلاتر ، وهناك الكثير يمكنك تنزيله بمجرد تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID. معظم أدوات تحرير الصور موجودة ، بما في ذلك تمييز الضوء والظل ، والصبغة ، وتصحيح توازن اللون الأبيض الى أخره.

هناك أيضًا بعض الميزات الإضافية التي لا تجدها عادة في أي تطبيق ، مثل القدرة على إضافة نصوص وملصقات إلى صورتك ، وأداة “تبييض” للأسنان.

تنزيل: محرر الصور بواسطة Aviary

4. Instagram

الأفضل لـ: مستخدمي Instagram وتأثيرات الإمالة وعشاق االفلاتر.

ستحتاج إلى حساب Instagram حتى تتمكن من استخدام التطبيق ومن في وقتنا لا يملك حساب أنستغرام ، ولكن يلزمك نشر الصورة أذا أستخدمته . إذا كنت تريد فقط استخدامالمحرر في أنستغرام فيمكنك ذالك .

قم بتمكين “تشغيل” وضع الطيران على جهاز ايفون iPhone الخاص بك قبل النقر فوق مشاركة ، ثم انتظر حتى يفشل التحميل. اضغط على X لإلغاء التحميل ، وستجد صورتك في الأستديو على جهازك .

أدوات Instagram مألوفة وفعالة. نظرًا لأنه التطبيق الذي بدء جنون الفلاتر ، فإن الإعدادات المضمنة جيدة جدًا. إنها أيضًا إحدى أسرع الطرق لتطبيق حركات الإمالة أو التظليل على الصورة .

تنزيل: Instagram

5. أدوبي فوتوشوب فيكس Adobe Photoshop Fix

الأفضل لـ: بعض أدوات التحرير المحددة والإصلاحات السريعة.

Photoshop Fix ليس محرر صور كامل ، ولكنه يقوم ببعض المهام المحددة جيدًا ومميز عن باقي البرامج . هناك ميزتان بارزتان هما أداة التسييل كا تسمى ، والتي تتيح لك إجراء تعديلات دقيقة ، وقناع إلغاء الضبط البؤري ، والذي يعد مثاليًا لضبط الكثير من الأشياء في اللقطات.

هناك مجموعة ضبط التباين والتعرض والتشبع في الصور ، بالإضافة إلى أزالة البقع السوداء وإزالة الضوء الأحمر من العين .

تنزيل: برنامج Adobe Photoshop Fix

6.Prisma Photo Editor

أفضل ل: اأشكال غريبة ورائعة.

Prisma هو تطبيق لا يشبه أي تطبيق آخر هنا في المقالة . عندما تقوم بتحميل صورة في Prisma ، فإن تلك الصورة ترسل إلى خادم حيث يتم تحويلها إلى نمط فني معين. هذه الأنماط مصممة على غرار فنانين رائعين .

يمكنك ضبط قوة الفلتر ، شيء رائع في التطبيق يضهر لك مزيجًا من الصور المثيرة للإعجاب . تنتج بعض الفلاتر صورًا تبدو كأنها عمل فني تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر؛ وهناك فلاتر أخرى تجعل الصور شيء مشبعة بالألوان ورائعة.

لدى برنامج Prisma بعض الميزات المقفلة يجب عليك الأشتراك لتستخدمها. إذا كنت تريد المزيد من الأنماط ، وتجربة خالية من الإعلانات ، ستحتاج إلى دفع ثلاثة 3 دولارات في الشهر.

تحميل: Prisma Photo Editor

7.Lens Distortions

الأفضل لـ: تأثيرات الطقس الضبابية والعدسات اللامعة.

هذا التطبيق يدور حول محاكاة مظهر الزجاج الفخم وتأثيرات الطقس والإضاءة. ويشمل أيضًا بعض أدوات تحرير الصور الأساسية ، ويستخدم طبقات عدة من التأثيرات المختلفة معًا.

بالإضافة إلى ضبابية العدسات ، مثل التمويه والتوهجات ، يتضمن التطبيق الضباب ، أمطار ، ثلج ، وتأثيرات متلألئة. يمكنك ضبط شدة التأثيرات وموضعها وحجمها كما يناسبك إنها رائعة وتشعرك بذلك الشعور بالتصوير الفوتوغرافي العتيق .

لفتح جميع التأثيرات والفلاتر ، يمكنك الاشتراك مقابل دولار واحد شهريًا. يمكنك أيضًا توسيع الأشنراك عن طريق شراء حزمة مباشرة إذا كنت تفضل الدفع مرة واحدة والاحتفاظ بها إلى الأبد.

تنزيل: Lens Distortions

8. VSCO

أفضل ل: الألتقاط والتحرير ، والفلاتر.

إنه أيضًا التطبيق الوحيد في هذه القائمة قادر على التقاط صور RAW (يُمكن ترجمتها حرفيًا إلى الصيغة الخام) اللتي كانت حكرًا على الكاميرات الاحترافية . اضغط على الكاميرا ثم قم بتغيير تنسيق الصورة إلى RAW لالتقاط أربعة أضعاف البيانات في كل مرة تضغط فيها على تصوير ( أحجام ملفات RAW هذه التي تبلغ 12 ميجابايت) بسبب عدم معالجتها.

يكلفك الأشتراك VSCO X (20 دولارًا سنويًا).

تحميل: VSCO

القدرة على تحرير الصور في ايفون الخاص بك

إذا كنت جادًا بشأن التصوير الفوتوغرافي الأحترافي ، فيجب أن تقوم بتصوير بصيغة RAW. لتحصل على صورة خام يمكنك التعديل عليها كما تشاء ، صيغة RAM تلتقط وتحتفظ بمزيد من التفاصيل من صيغة JPEG ، يعني أنه يمكنك جعل صورتك أحترافية ب المونتاج.

فقط تذكر أنها سوف تشغل مساحة ، لذلك لا تتركهم على جهازك الايفون iPhone لفترة طويلة .

التعليقات