تحميل أحدث اصدار من Whatsapp Business للمؤسسات والشركات 2020

https://thenextpro.net/post/2020-whatsapp-business-للمؤسسات-والشركات
  • تحميل وتحديث Whatsapp Business للمؤسسات والشركات.
    تحميل أحدث اصدار من Whatsapp Business للمؤسسات والشركات 2020

    ما هو Whatsapp Business ؟

    عبر موقعنا "THENEXTPRO " تطرح بين يديك اليوم واحد من تطبيقاتها هو تطبيق مجاني لأجهزة أندرويد الخاصة بالشركات وللمؤسسات التجارية ورجال المال ولاعمال ، يتيح التطبيق سهولة في التعامل . على سبيل المثال، أصبح بإمكان متجر صغير يبيع المنتجات عبر الإنترنت أن يتواصل مع عملائه عبر واتساب باحترافية، ويوفر التطبيق إمكانية تصنيف الرسائل الواردة من العملاء والرد الآلي عليها بالإضافة إلى إحصائيات مفصلة عن التراسل مع العملاء، ويعتبر Whatsapp Business نسخة مطابقة لتطبيق واتساب للدردشة توفر كل المزايا التي يوفرها بنفس الطريقة التي اعتاد عليها المستخدم من إرسال الصور ومقاطع الفيديو والصوت، لكن مع مزايا إضافية ويهدف التطبيق لتسهيل التواصل بين أصحاب الأعمال والعملاء بالإضافة لتوفير مجموعة من الأدوات الجديدة.

    -2020 Whatsapp Business للمؤسسات والشركات.

    -ما هي مزايا واتساب بزنس Whatsapp Business ؟

    -تقدم واجهة برمجة تطبيقات تكامل أعمال WhatsApp العديد من الميزات المفيدة التي تجعل من السهل على الشركات التواصل مع عملائها من أي وقت مضى. تم تصميم واجهة برمجة التطبيقات المحدّثة ، التي تم تصميمها للشركات المتوسطة والكبيرة ، في تواصل مباشر مع العملاء.

    -- وهو ما يتيح الشركات والمؤسسات الرد على استفسارات العملاء الشائعة بسرعة بواسطة الرد خاصبة " الردود السريعة" .

    - حفظ الملف شخصي للمؤسسة التجارية أو للعمل: يتيح بروفايل الأعمال للمستخدم إضافة معلومات عن عمله التجاري تشمل العنوان وفئة ووصف العمل بالإضافة إلى عنوان البريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني، وهي المعلومات التي من شأنها تسهيل التواصل مع العملاء.

    -حماية الرسائل ويتح لك التطبيق امكانية استلرجاع الرسائل بعد خذفها.

    - يوفر واتساب بزنس Whatsapp Business احصائيات مهمة عن التراسل مع العملاء وعدد الرسائل التي استقبلوها والتي قرأها العملاء بشكل تالقائي .

    -هل يمكن استخدام واتساب وWhatsapp Business معا؟

    نعم يمكنك ذلك يمكن استخدام تطبيق التراسل الفوري الخاص بها Whatsapp بالإضافة إلى تطبيق واتساب بزنس معا على نفس الهاتف، لكن برقمين مختلفين.



    تحميل وتحديث Whatsapp Business للمؤسسات والشركات.


    التعليقات