موعد عرض المسلسل التركي قيامة عثمان وماهي القنوات الناقلة ومن هم الأبطال

https://thenextpro.net/post/موعد-عرض-المسلسل-التركي-قيامة-عثمان-وماهي-القنوات-الناقلة-ومن-هم-الأبطال

بعد الانتظار .. إصدار موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان والقناة الناقلة لهذا المسلسل وتوقعات بداية العمل التاريخي



قد يتساءل الكثير من الناس عن تاريخ مؤسس سلسلة المسلسل عثمان وهم يبحثون عن القناة التي تحمل المسلسل ، ومن الجدير بالذكر أن مؤسس عثمان هو تكملة لسلسلة القيامة إتروغرول التي حققت نجاحًا كبيرًا بعد العرض لمدة خمسة مواسم متتالية ، لذلك ينتظر الجميع الحلقة الأولى من هذه السلسلة والتعرف على الأحداث.

متى موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان ؟

وفقًا لبعض الأخبار التي جاءت من وسائل الإعلام في تركيا ، من المتوقع أن يظهر مؤسس المسلسل عثمان في منتصف نوفمبر ، وسيكون التاريخ يوم الأربعاء من كل أسبوع ، وسيظهر على القناة التركية ATV في الساعة 9 مساءً بتوقيت تركيا ، سيتم تقديم هذه السلسلة لاستكمال مسيرة سلسلة Artegrel القيامة.

ينتظر بشوق جميع عشاق المسلسلات التركية التاريخية موعد عرض مسلسل قيامة عثمان بعد الصبر والشوق ، حيث أن هذه السلسلة هي استمرار لسلسلة Artegral القيامة ، التي استمرت في عرضها لمدة 5 أجزاء ، وكانت قادرًا على تحقيق أرباح كبيرة وحقق معدلات مشاهدة عالية جدًا ، لذلك ينتظر جميع المتابعين بث الحلقة الأولى من سلسلة قيامة Ertugrul ، التي ستقوم ببطولتها بوراك Osigift بصفته نجل عثمان Ertugrul.
لمشاهدة المسلسل اضغط هنا

من المتوقع أن تبدأ سلسلة مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول ، والتي تتبع مسيرة مسلسل Artegrel Resurrection ، والتي استمرت خمسة مواسم متواصلة وملحقة بالجمهور في نصف سبتمبر أو بحد أقصى في وقت مبكر شهر أكتوبر ، وسيعرض هذا المسلسل على القناة التركية ATV ، والتي سيتم بثها في تاريخ ظهور سلسلة Artegrel Resurrection. من المقرر أن يتم العرض يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة 9 مساءً بتوقيت تركيا.



سلسلة قيامة عثمان هي استمرار للأحداث التي وقعت في السلسلة التاريخية لحكم أرتو والعالم الشهير. أكمل ابنه عثمان السلسلة وأنشأ الإمبراطورية العثمانية. تتوسع هذه السلسلة لتصل إلى جميع البلدان في آسيا وأفريقيا وكذلك أجزاء كبيرة من أوروبا.


عرض مسلسل المؤسس عثمان ، ننقل إليكم اليوم أعزائنا وزوارنا الكرام “أخبار 24 ساعة” ، عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان التركي ، المسلسل بطولة “الممثل التركي بوراك ، عائشة جول جوناي ، نور الدين سونميز، أصلهان كارالار ، راغب سافاش” ، مدير الإنتاج محمد بوزداغ ، والمنتج بوزداغ فيلم ، حيث يُعرض المسلسل على قناة أي تي في.

قصة مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان تدور أحداثه وتفاصيله حول قيام الدولة العثمانية وتغيير أوضاعها من حالة الفقر والتدهور إلي القوة ، وذلك على يد “عثمان” الذي يعتبر أصغر أبناء ارطغرل يخلف أباه بعد الوفاة ، ويسير على نفس النمط الذي كان والده يمشي عليه ليحقق الأنتصارات ، ويقوم بإنشاء دولة عثمانية ، والمسلسل تدور أحداثه حول الصراعات بين الدولة العثمانية وبين المغول والصليبيين والتتار والفرس والروم.

مسلسل المؤسس عثمان

أزدادت نسبة المشاهدة حول هذا المسلسل بسبب قصته الرائعة التي يتابعها الكثير من الوطن العربي وعلي مستوي الشرق الأوسط بشكل عام ، يعتبر من أكثر المسلسلات التركية التي حققت نسبة مشاهدة عالية ونجاحاً عظيماً ، الجدير بالذكر ان المسلسلات التركية ينجذب إليها الملايين بسبب نجاحها والدليل أن نسبة المشاهدات تكون عالية جداً.

يُعرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة ATV ،والملايين من محبي الدراما التركية ينتظرون لبدأ عرض المسلسل ، وهذا سيكون استكمالاً للأحداث التي دارت في الـ 5 مواسم الماضية التي تم عرضها من مسلسل قيامة أرطغرل ، حيث استطاع مسلسل المؤسس عثمان من تكوين شعبية كبيرة بالرغم من أنه لم يتم بدأ عرضه.

من هم أبطال مسلسل قيامة عثمان ؟

سيكون مسلسل المؤسس عثمان من بطولة الممثل التركي المعروف في العالم كله بوراك أوزجيفت والذي سيقوم بتجسيد شخصية عثمان ابن أرطغرل، ويقوم هذا الممثل بمجموعة من التدريبات الصعبة كل يوم للمبارزة بالسيف وركوب الخيل وغيرها التي تفيد في دوره بالمسلسل، حيث يتدرب كل يوم حوالي ثماني ساعات، كما يقوم بالتدريب خمس أيام في الأسبوع منذ عام، وذلك بالإضافة إلى قراءته للشخصية من الناحية التاريخية، لكي يقوم بأداء هذا الدور بطريقة صحيحة وبكل دقة.

تردد قناة atv التركية الجديد على تركسات الناقلة حصرياً لمسلسل المؤسس عثمان

هناك عملية بحث مستمرة حول تردد قناة atv التركية والتي تقوم بعرض الكثير من المسلسلات التركية الناجحة، والتي استطاعت أن تفرض نفسها في الساحة الفنية بشكل كبير، سواء كانت هذه المسلسلات رومانسية أو دراما إجتماعية أو تاريخية، ومن ضمن تلك المسلسلات التي تم عرضها عبر قناة atv هو مسلسل الغازي أرطغرل، ذلك المسلسل الذي جعل من أرطغرل أسطورة عربية يتحدث عنها الجميع، كما استطاع مسلسل قيامة أرطغرل أن يحقق أعلى نسب مشاهدة في الوطن العربي، بالإضافة إلى أنه مسلسل تاريخي يلتف حوله جميع أفراد الأسرة بمختلف الفئات العمرية، والآن من المنتظر عرض مسلسل المؤسس عثمان.

تردد قناة atv التركية

من المرتقب أن يتزايد البحث عن تردد قناة atv التركية وذلك لمتابعة أحداث مسلسل المؤسس عثمان، ذلك المسلسل الذي يترقبه الملايين من عشاق مسلسل أرطغرل، وذلك لمعرفة ما سوف تصل إليه الأحداث وهل يستطيع مسلسل المؤسس عثمان أن يثبت نفسه بنفس درجة مسلسل قيامة أرطغرل، وكيف سيكون الصراع الذي سيواجهه عثمان لبناء الدولة العثمانية، أما الآن سوف نتابع معكم تردد قناة atv التركية.

القمر : تركسات

التردد : 11628

الإستقطاب : أفقي H

معامل الترميز : 27500

مشاهد من مسلسل قيامة عثمان


شاهد الآن الإعلان الأول لقيامة عثمان على قناة ATV التركية

التعليقات