تحميل TikTok للكمبيوتر آخر اصدار : 2020 - Download For Windows 10 ,7,8 free

https://thenextpro.net/post/مجاناً-تحميل-تيك-توك-2020-tik-tok-للكمبيوتر

وبعد أن أصبحت منصت التيك توك عالمية وانتشرت بشكل فايروس وكبير جداً بالأخص في السنة الماضية كما أنه السنة هذي أصبحت منصة معروفة كثيراً جداً حتى وفي الدول العربية وكانه حساب فيس بوك ثاني للكثيرين ولمن لا يعرف هذه المنصة من خلال Tik Tok يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة خاصتك بشكل حصري وحديث ومميز عن المنصات الاخرى مثلا يمكنك وضع موسيقى لأفضل الاغاني الحديثة او تأثيرات جميلة ولطيفة على فيديوهات واكثر ما يسعدك في هذه المنصة وهو قبرتها من منصة يوتيوب في اقتراح مشاهدات خارجية لفيديوهات حيث يمكنك الحصول على آلاف المشاهدات من اقتراحات المنصة لفيديوهات وهذا امر يحفز الكثيرين في نشر الفيديوهات.

إن هذه المنصة معروفة بتوفرها لأجهزة الموبايل والتابلت من ضمنها تيك توك للاندرويد ولكن قد يتساءل الكثيرين كيف يمكنني تحميل تطبيق تيك توك Tik Tok للكمبيوتر وتشغيله بشكل عادي على جهازي واستعمال كل مميزاته وكأني على الهاتف؟

تحميل TikTok للكمبيوتر آخر اصدار : 2020 - Download For Windows 10 ,7,8 free

تحميل تيك توك Tik Tok للكمبيوتر - تشغيل تيك توك على الكمبيوتر!

ان كنت تريد تحميل Tik Tok للكمبيوتر مباشرة هذا الامر غير ممكن لسوء الحظ والسبب ان مطورين هذه الشبكة موجهة حاليا لأجهزة الموبايل فقط ولكن هذا لا يعني انه لا يمكننا تشغيل تيك توك على الكمبيوتر لأنه في الحقيقة هنالك طريقة لذلك عن طريق استعمال افضل محاكي أندرويد للكمبيوتر التي راجعنا من خلالها افضل 4 محاكيات أندرويد سريعة للأجهزة الضعيفة والقوية الموجودة حالياً.

حيث إن الفكرة تقتصر على تنزيل محاكي اندرويد على جهازك الكمبيوتر ومن ثمة تحميل تطبيق تيك توك بشكل عادي من قوقل بلاي او على صيغة Tik Tok Apk من مصادر موثوقة وبعد ذلك عمل حساب وتسجيل الدخول الى حسابك بشكل عادي.

ويمكنك حينها مشاركة الفيديوهات الخاصة بك او تنزيل الفيديوهات من هذه المنصة واستعمالها بشكل عادي كلما كنت على الكمبيوتر بهذه الطريقة الذكية الافضل من لا شيء على الاقل.

التعليقات