ماذا تقول وردتك المفضلة عن شخصيتك وصفاتك ؟

https://thenextpro.net/post/ماذا-تقول-وردتك-المفضلة-عن-شخصيتك-وصفاتك

هل سبق لك وسألت لماذا تريد وتفضل نوع معين من الورد عن النوع الأخر ؟ هل فكرت أن إختيارك يكشف شيئاً عن شخصيتك وصفاتك ؟ ما سنعرضه اليوم عبر موقع ذا نيكست برو ،يوضح أن إختيار الورد يمكن بالطبع أن يكشف عن صفات شخصية معينة . توجد العديد من الصفات المشتركة قد ترى بعضها بداخلك والخيارات المفضلة لديك تتحدث بالتأكيد عن شخصيتك .

بالطبع أن الأذواق تختلف من فرد لأخر كل شخص لديه نوع معين من الورد يفضله على الآخر قد يكون البانونج مثلاً خيار ثابت عند العديد من الناس . ما هو السبب وراء إختيار هذه الورد هل هو مجرد تفضيل لون ورائحة معينة من الورد؟ هناك الكثير من الأدلة توضح أن هناك علاقة بالفعل بين الوردة المفضلة لشخص ما وبين شخصية وصفات الفرد . ندرج ادناه مجموعة من أشهر الزهور والصفات الشخصية المترتبطة بها :

ماذا تقول وردتك المفضلة عن شخصيتك وصفاتك ؟

1.زهرة دوار الشمس :

على ما يبدو بشكل زهرة دوار الشمس فإن هؤلاء الأفراد لديهم حيوية وإنفتاح للحياة والمزيد من البهجة والتفاؤل . وهذا السبب يجعلهم يبحثوا عن الحب بإستمرار، ويحاولوا خلق الدفء، الحب، الإبتسامات، السعادة العامة أينما كانوا . كما أنهم يتمتعوا بروح إجتماعية عالية وبالتالي تكوين صداقات قوية .

2. البنفسج :

إن البنفسج يتمتع بجمال خفي يعكس البساطة المطلقة لشخصيتك . كما أن الناس الذين يفضلو البنفسج يفضلوا الخصوصية لا يعرف الكثير من الناس معلومات خاصة عنهم بل يختاروا أن يحيط بهم عدد قليل من الأصدقاء وتترك لهم المجال بالتقرب منك هم وأفراد أسرتك . كما يتمتع هؤلاء الأفراد بالتمسك بالمبادئ مما يجعلهم أصدقاء مخلصين وعظماء حقاً .

3. الورد البلدي :

الورد البلدي يدل على أنك شخصية عاطفية، رومانسية، عندما يكونوا في علاقات عاطفية يتسموا بالعمق والحنان . في العادة ما تكون زهرة مؤثتة عند إختيارها. إن كنت من الأشخاص الذين يفضلوا الورد البلدي فأنت تحب الطراز الكلاسيك في مجموعة من الأفكار والأفعال وفي بعض الأحيان يفضلوا الكمال في كل الأمور .

4. زهور الجارديينا :

إن كنت تفضلها فأنت شخص حلو وبرئ تحب السفر لوجهات غريبة وجديدة، تهتم بالموضة والأناقة . كما أن لديك شغف للإطلاع على ثقافات وخبرات جديدة . ويميل عشاق الجارديينا للمزيد من الرومانسية والغموض في شخصياتهم ويضيف ذلك لهم المتعة .

5. زهرة البانونج :

إن كنت تفضل البانونج فأنت من نوع الشخصيات المتفائلة في الحب. لديك شخصية نابضة بالحياة والبهجة. تنجح في المهارات الإجتماعية بسبب مهارة فطرية لديك تجعل الأخرين يبتسموا ويضحكوا بسهولة. كما أنه يحب أصحابك الإختلاط معك ويثقوا في رأيك عند المشورة .

6. زهور ليلاس :

من يفضل هذه الزهرة يتمتع أصحابها
بالكثير من الخصائص منها المحبة، الكرم، التعاطف، التراحم، الصداقة، المرح، الدعابة، غرائز الأمومة . وفي العادة ما يرتبط إختيار هذه الزهرة مع أولئك الناس الذين يحظوا بإحترام كبير من قبل الأخرين ودائماً ما يحظوا بالفخر في عملهم .

7. طفل الزهور :

إن إختيار هذه الزهور يدل على مدى حساسية الشخص، يحب القيام بالعديد من الأشياء العظيمة . تحب القراءة والإطلاع على الروايات المختلفة وخصوصاً القصص الرومانسية . يحب الشخصيات الخرافية .

8. زهور الفاوانيا :

إن إختيار هذه الزهرة يشير بأن لديك قلب من ذهب، تهتم بالأخرين، فإن كنت تمتلك هذه الصفات، تحب الإستمتاع بكل شيء في حياتك وتتخذ العديد من الأمور المدهشة حتى تبحث عن الحب الحقيقي . كما انهم يهتموا بأناقتهم جدآ .

9. زهرة الخشخاش :

إن عشاق هذه الزهرة يتمتعوا بأنهم مركز إهتمام كما ليس لديهم الكثير من الصفات السليبة بل توجد لديهم حماس غير عادي لكل شيء في الحياة تقريباً . يسعوا بإستمرار ليتعلموا أي شيء جديد . عشاق الخشخاش أيضاً يحبوا التفكير المبدع.

10. النرجس :

في الغالب ما تكون زهرة النرجس هي الزهور المفضلة للعديد من الفنانين . يتميز عشاق النرجس البري بأنهم أشخاص خلاقة، لديهم مقدرة عالية في تقدير العمل الشاق، وفي العادة ما يتمكنون من إتمام المهام الكثيرة بسهولة ويكونوا قادرين على تحقيق التوازن بين العمل والحياة بشكل متساوي ونادراً ما يعانوا من التوتر الخارجي .

11. زهور الإقحوان :

يتشابهوا محبين هذه الزهرة مع صفات زهور النرجس والخشاش في التمتع بشخصية برئية . إن عشاق هذه الزهور أشخاص خلاقة في تفكيرهم ولديهم خيال واسع . وكثيراً ما يفضلوا بالقيام بالكثير من الإجراءات المختلفة حتى يتخلصوا من الروتين في حياتهم من خلال البحث عن الأماكن الجديدة. ويميل عشاق زهور الإقحوان إلى الأشخاص الحالمين والمتفائلين . ولا يمنعهم من تحقيق ما يرغبوا فيه ويتمتعوا بدرجة عالية من الوفاء .

12. زهور الأوركيد :

إن هؤلاء الأشخاص المحبين للأوركيد يتمتعوا بأناقة كبيرة وبلاشك عندما يختار الأفراد هذه الزهور فهم لديهم هالة كبيرة من النضوج والتطور العميق وحتى الرغبة في تطوير مظهرهم .إن هؤلاء الأشخاص قد يكون لديهم عدد قليل من الأصدقاء المحيطين بهم ولكن الموجودة بجواهم قريبون من القلب. كما يحب عشاق الأوركيد السفر، الغموض، الجاذبية .

13. زهور التوليب:

إن هواة زهور التوليب أناس مبهجين ويفضلوا الأسرة على كل شئ .لديهم قابلية عالية في التكيف مع التغير الذي يمروا به وفي الغالب ما يسعوا لتحقيق خبرات جديدة. لديهم شخصيات حنونة، ناعمة، وبصفة عامة إن عشاق التوليب لديهم مقدرة عالية على العطاء .

14. زهور القرنقل :

من يقوم بإختيار زهور القرنقل هم أشخاص رائعين ويسعى أصدقائهم للحصول على المشورة منهم، كما يشعروا بالوفاء ويفضلوا مساعدة الأخرين . إن الجانب السلبي الوحيد الموجود عند هؤلاء الأشخاص أن لديهم تردد كبير قبل أي تجربة جديدة .

15. زهور الجرابيرا :

يتواجد الكثير من ألوان هذه الزهور سواء الأحمر، الأبيض البرتقالي وتأتي بصفة عامة في مجموعة متنوعة من الألوان. هذا الشخص مبهج يحب الألوان المختلفة والمتنوعة والفرح في حياته .

16. زهور الكالا :

إن كانت الزهور المفضلة لديك هي الكالا فأنت تحب حضور الحفلات، المناسبات الإجتماعية وتشارك الأخرين في الأنشطة المختلفة .

17. زهور ألستروميريا :

إن ألستروميريا تمثل الصداقة والعلاقة القوية بين الطرفين . لذا إن كنت من عشاق هذه الزهور فأنت صديق جيد تحب المفاجأت ومحاولة تحقيق التطوير الإيجابي في حياتك .

18. زهور الداليا :

إن هؤلاء الأشخاص يشعوا قوة ورغبة في الإستقلال والحرية ولكن لديهم تقلب في المزاج واضح . كما يمكن للأخرين الإعتماد عليهم بدون خوف من هروبهم من المسؤولية فهم يقدروا المهام جيداً .

19. زهور الكوبيه :

محب هذه الزهرة شخص رقيق وحساس للغاية يسعى لإسعاد الأخرين بمجموعة متعددة من الطرق والتي تدفعك لمشاركتهم هذه السعادة .

التعليقات