لعشاق البرغر .. 7 أنواع غريبة عليك تجربتها

https://thenextpro.net/post/لعشاق-البرغر-7-أنواع-غريبة-عليك-تجربتها

البرغر هو أكلة ذات أصل ألماني، حيث كان يقدم في مدينة هامبورغ منذ مئات السنين في شكل رغيف صغير وبداخله قطعة مصنوعة من اللحم المفروم.

والبعض ينسب بداية ظهور اللحم المفروم إلى الفترة التي اجتاحت جيوش المغول العالم، بسبب تنقلهم من مكان لمكان لم يكن لديهم وقت للطبخ فاخترعوا اللحم المفروم، حيث كانوا يضعون قطع اللحم البقري أو الغنم تحت الأسرجة حتى تلين وتفرم وتؤكل نيئة، وأيا كان أصل الأكلة فلا أحد يختلف على أنها من أحب الوجبات التي ابتكر الطهاة في إعدادها لهذا نقدم أغرب أشكال للبرغر من حول العالم.

آيس كريم البرغر

بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للبرغر والذي يقام في 27 أغسطس من كل عام، ابتكرت إحدى محال الآيس كريم، برجر مشوي على شكل الآيس كريم حيث تم استبدال الفراولة بالكاتشب، وزين الـ”برغر” بشرائح البصل والخس وقطع الخيار، ووضع في بسكويت الآيس كريم، وأعجبت الفكرة الرواد كثيرا واعتبروها فكرة مجنونة.

كب كيك البرغر

في الطريقة الأولى حولنا الآيس كريم الحلو لبرغر، هنا سنحول برغر لكيك حلو، فإذا كنت من هواة الحلوة لن تحرم نفسك من البرغر، فيمكنك أن تأكله في شكل كعكة صغيرة، يمكنك تقديمها في حفلات أعياد الميلاد والمناسبات المختلفة.

برغر المعكرونة

مطعم PYT في ولاية فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية يدعي أنه أكثر المطاعم جنونا في تقديم البرغر، فمن بين إبداعاتهم البرغر المعكرونة الاسباجيتي المستوحى من إيطاليا، حيث استبدل فيه الخبز المعكرونة واعدها في شكل دائري، ووضع بداخله الكاتشب وشرائح من جبن البارميزان.

برغر الجبن المعلب

ذكاء الشعب السويسري جعله يتوصل لاختراع برغر معلب، والذي يعتبر من أهم الاختراعات التي توصلوا إليها والتي ستعود بالربح على الكثير من المطاعم، حيث يساعد محبين البرغر على أخذ أكلتهم المفضلة لأي مكان يذهبون إليه، كما ستمكنهم من تخزينها وإعادة تسخينها في أي وقت.

برغر الكافيار

مخصص فقط للطبقات الراقية، لأنه من المعروف أن الكافيار من المنتجات القيمة غالية الثمن، ولكي نصنع منه برغر فنحتاج كمية كبيرة منه، هذا ما يجعل ثمنه باهظا.

تلوين البرغر

إذا كنت تشعر بالملل فيمكنك زيارة مطعم UP1 الأمريكي ليس فقط للحصول على برغر رائع يجلب لك السعادة، ولكن أيضا للترويح عن نفسك من خلال تلوين البرغر الخاص بك، حيث يسمح لك المطعم باستخدام ألوان الطعام وتلوين شطيرة البرغر وتزيينه بالطريقة المفضلة لك، وتزيينه بقطع الموتزاريلا اللذيذة.

برغر الجبن لكن بطريقة مبتكرة

الصورة الأولى التي يتم تخليها عن برغر الجبن هو قطعتين من الخبز بينهما قطعة برغر وقطعتين من الجبن الذائب، لكن هذه المرة تم الاستغناء عن الخبز واستبداله قطعتين من الجبن المشوي، تم وضع البرغر بينهما، حيث ترى الجبن وهي تحتضن البرغر بداخلها.

مقال \ ليدي الامورة

التعليقات