عقال قطر- شعار كاس العالم 2022

https://thenextpro.net/post/عقال-قطر-شعار-كاس-العالم-2022

اصبح شعار كاس العالم 2022 محل انظار العالم حيث غلب عليةالطابع العربي ومزج بين الماضي والحاضروربطة بالهويةالعربية وصبح الشعار لاحدث لابرز في وسائل التوصل لاجتماعية .

وذكر في تصريحلةرئيس مجلس الوزراء ووزير داخلية دولة قطر، عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني: "فخورون بإطلاق شعار مونديال قطر 2022 في الدوحة وعدد من العواصم الخليجية والعربية والعالمية التي تشاركنا هذا الحدث. جميل ربط هذا الشعار بالهوية العربية والقطرية التي نعتز ونفتخر بها، كل الشكر لأبناء قطر على جهودهم المبذولة ليكون كأس العالم في الدوحة فخراً لكل العرب" .


شعار_مونديال_قطر٢٠٢٢


شعار مونديال قطر 2022

شعار كاس العالم 2020 يرمز لي "العقدة الشريطية المتكاملة تشير إلى الرقم ثمانية"، وهو عدد الملاعب التي ستقام عليها مباريات المونديال. كما أن "الانحناءات في التصميم تمثّل تموّجات الكثبان الرملية ومزج روح لابداع بكافة صورة".

    وقالت الشيخة المياسة آل ثاني: قطر المجد "تقترب اليوم أكثر لكأس العالم قطر 2022 بالإعلان عن #شعار_مونديال_قطر٢٠٢٢ ، والذي يستوحى ابرز عناصره من الشال التقليدي والذي يرتديه الناس حول العالم وفي منطقة الخليج يجمع فيه الثقافات الآسيوية من الهند وباكستان وحتى عمان وقطر واليمن لتنسج بمكوناتها المختلفة شعار كأس العالم".وعربت عن سعادتها بشعار الذي يرمز الي الهوية القطرية


    التعليقات