شرح وتحميل تطبيق zao الصيني لتغير وتبديل الوجه : تطبيق zao للايفون والاندرويد

https://thenextpro.net/post/شرح-وتحميل-تطبيق-zao-الصيني

أصبح تطبيق زاو zao واحدًا من أحدث التطبيقات الأكثر إثارة للجدل المستخدم على الأجهزة المحمولة لأجهزة iPhone و Android ، حيث أن فكرة هذا تطبيق زاو zao الصيني للتعديل وتبديل للوجه أو تغيير الوجه وتغييره هو تطبيق لتحويل الصور إلى شكل آخر بسهولة من خلال الذكاء الاصطناعي

تعتبر مثل هذه التطبيقات ليست فقط برنامج Zao ، ولكن تنتشر العديد من هذه التطبيقات التي تستخدم فكرة deebfack مثل faceapp للتطبيق ، والذي يحول وجهك إلى الشيخوخة ويغير ميزات وجهك و تتوقع كيف ستبدو في المستقبل
قد نال إعجاب الكثير من المستخدمين في الأيام الأولى لملايين المستخدمين.



Zao
تطبيق صيني منتشر على نطاق واسع في هذه الأيام ، وهو تطبيق يغير وجهه بالكامل ، وهو تطبيق يمكنك استخدامه لتبديل وجهك مع المشاهير من نجوم الرياضة أو أفلام المشاهير أو أي شخص آخر داخل أي فيديو لديك ويمكنك استخدامه تطبيق لتصبح مشهورًا تُستخدم هذه التقنية في المونتاج الاحترافي ولكنها متوفرة الآن في شكل تطبيق بسيط متاح لهواتف Android و iPhone.


هذه التكنولوجيا متاحة الآن للجميع من خلال تطبيق بسيط وهذا أدى إلى انتقاد كبير للتطبيق ، خاصة منذ إطلاقه ونشره في عدد كبير من الأيام فقط وتحميله ملايين التنزيلات في جميع أنحاء العالم. على الذكاء الاصطناعي للحصول على هذا التغيير المدهش بسهولة تامة وهذا ما يثير بعض القلق.

  • مميزات تطبيق تغير الوجه zao app

  • مجاني .
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام .
  • لديه الكثير من الادوات للتعديل على الوجه .
  • إمكانية تبديل الوجه بشكل كامل .
  • أيضا يدعم هواتف الاندرويد والايفون .
  • بالامكان استخدام اي فيديو لتغير الوجه بشكل احترافي .
  • كما يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في تغير الوجه .

والتطبيق حاليا يتصدر قائمة التطبيقات الاكثر شعبية في متجر ابل للصين ، وفكرة التطبيق يعتمد الى تبديل الوجه في اي مقطع فيديو يمكنك وضع وجهك بوجه المشاهير ومشاركة ذلك الفيديو مع اصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي وضمن معلومات التطبيق انه لا يستطيع استخدام صورك او الفيديوهات الخاصة بك لاي غرض وهو تطبيق امن بشكل كبير .




تنزيل وتحميل التطبيق الصيني zao 2019 لتغير وتبديل ملامح الوجه

إذا كنت تستخدم Android أو iPhone ، فيمكنك الآن تنزيل التطبيق وتجربته على هاتفك.

فكرة التطبيق التي يمكنك من خلالها تبديل وجهك بطريقة احترافية إلى شخصيات أخرى في أماكن أخرى تكاد تكون فيها الذكاء الحقيقي والمصطنع محض لهذا السبب. أصبح الكثيرون يجادلون في إمكانية اختراق الخصوصية حيث يمكن لأي شخص تزوير شخصيتك ووضع أشخاص آخرين أو استبدال الأشخاص الموجودين في الصورة بأشخاص غير لائقين وهذا ما جعل التطبيق ليتم تنفيذه ولا يعمل الكثير من روابط التنزيل.

على الرغم من التطبيق الواسع النطاق ، مثل تطبيق deeonude ، الذي يجرد النساء من تطبيق Deeonude تم حظره من الإنترنت بسبب سوء الاستخدام وكما قال مطورو "العالم غير مؤهل لتطبيق Deeonude" بعد أن كان غير منشور و ألغيت هذا التطبيق من الإنترنت على الإطلاق.



لتحميل التطبيق الصيني لتغير الوجه عبر الذكاء الاصناعي لهواتف الاندرويد zao app download

لتحميل التطبيق الصيني لتغير الوجه عبر الذكاء الاصناعي لهواتف الايــفون zao app download

التعليقات