شرح وتحميل تطبيق Jdownloader 2021 مجاناً 32-bit و 64-bit

https://thenextpro.net/post/شرح-وتحميل-تطبيق-jdownloader-2020-مجاناً
انقر هنا لتحميل

تنزيل تطبيق Jdownloader 2021 آحدث اصدار بورتابل والنسخة كاملة 32-bit و 64-bit

كما هو من المعروف أن منصة اليوتيوب من أفضل وأكبر المنصات العالمية التى تقدم العديد من الفيديوهات فى كافة المجالات، التعليمية، الثقافية، الرياضية، الترفيهية وغيرها، ولكن قد تمثل مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب عقبة بالنسبة لعدد كبير من الناس لضرورة الإتصال بالإنترنت، لذلك تم ايجاد حل لهذه المشكلة وهى تحويل الفيديوهات إلى ملفات صوتية وحفظها على الهاتف للإستماع إليها في أي وقت بإستخدام تطبيق Jdownloader 2020 لذا لمعرفة كافة التفاصيل عن هذا التطبيق تابعونا:-

تطبيق Jdownloader 2020:-

والجدير بالذكر أن تطبيق Jdownloader 2020 يعتبر أحد أفضل التطبيقات الرائعه التي يمكن استخدامها لتحويل فيديوهات الـ Youtube إلى ملفات صوتية بصيغ مختلفة،فهو من أكثر التطبيقات المشهورة الموثوق بها عكس التطبيقات التى تدعى انها تقدم نفس الخدمة ولكنها فى الحقيقة ما هى إلا برامج نصابه هدفها جمع الأموال من المستخدمين فقط.

ومن ناحية أخرى يعتبر التطبيق مفتوح المصدر ومتوفر بشكل مجانى ولا يتطلب منك دفع أي مقابل مادي، كما يتم تحديثه بإستمرار لرفع كفاءته، بالإضافة إلى احتواءه على العديد من الأدوات التي يسهل التعامل معها بدون تعقيد، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق Jdownloader 2020، كما دعونا نقوم بالتوضيح لكم كيفية استخدامه وتحميله على الهاتف.

شرح تطبيق Jdownloader 2020:-

  1. يجب تحميل تطبيق Jdownloader 2020 أولاً من الرابط المتوفر أعلى المقالة باللون الأحمر.
  2. ثم يتم تثبيته على الجهاز.
  3. وبعد ذلك يتم فتح التطبيق وتظهر أمامك الشاشة الرئيسية.
  4. ثم يتم اختيار Link Grabber.
  5. وبعد ذلك يتم لصق الرابط الخاص بالفيديو الذي تريد تحميله.
  6. ثم يجب عليك اختيار الصيغة المناسبة لك.
  7. وبعد ذلك يتم تحويل الفيديو إلى ملف صوتى وحفظه على الجهاز.

مميزات تطبيق Jdownloader 2020:-

  • يتميز تطبيق Jdownloader 2020 بالقدرة على تحويل فيديوهات اليوتيوب إلى ملفات صوتية.
  • كما انه يتميز بسهولة التعامل معه بدون تعقيد.
  • يتوفر بواجهه سلسة وتصميم رائع.
  • لاقى اعجاب عدد كبير من المستخدمين.
  • أيضاً يدعم العديد من الإصدارات المختلفة للأجهزة.
  • لديه امكانية تحويل الفيديو بصيغ متعددة.

يتيح لنا 4K Video Downloader تنزيل وحفظ الفيديو والصوت والترجمات من الإنترنت بجودة عالية. قم بتنزيل جميع مقاطع الفيديو من الإنترنت بنقرة واحدة. احفظ الفيديو بتنسيقات MP4 أو MKV أو 3GP أو استخرج مقاطع الفيديو الصوتية بتنسيق MP3 أو M4A أو OGG. قم بتنزيل محتوى فيديو ثلاثي الأبعاد واستمتع به حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت. قم بتنزيل 4K Video Downloader Offline Installer Setup لنظام التشغيل Windows.

قم بتنزيل الفيديو بدقة HD 1080p و HD 720p و 4K و 8K واستمتع بمقاطع الفيديو عالية الدقة على تلفزيون HD و iPad و iPhone و Galaxy Edge والأجهزة الأخرى. قم بتنزيل التعليقات التوضيحية والعناوين الفرعية بتنسيق srt أو تضمينها لمقطع فيديو واحد أو قائمة تشغيل كاملة بنقرة واحدة. احفظ قوائم تشغيل وقنوات YouTube بالكامل بتنسيق MP4 و MKV و M4A و MP3 و FLV و 3GP. اشترك في قنوات YouTube داخل التطبيق واحصل على أحدث مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها تلقائيًا. يسمح 4K Video Downloader للكمبيوتر الشخصي بتنزيل مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل والقنوات والترجمات من YouTube و Facebook و Vimeo ومواقع الفيديو الأخرى بجودة عالية.



هذا البرنامج مجاني ومفتوح المصدر ومتعدد المنصات. لا توجد أشرطة أدوات ولا برامج إعلانية ولا برامج ضارة: أدوات التثبيت نظيفة تمامًا. استمتع بمقاطع الفيديو الخاصة بك في أي مكان وفي أي وقت وبالطبع حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت. التنزيل بسيط ومباشر: ما عليك سوى نسخ الرابط من متصفح الويب الخاص بك والنقر فوق "لصق الرابط" في التطبيق. هذا هو!

التحويل المباشر إلى iTunes

قم بتنزيل مقاطع الفيديو والأغاني مباشرة إلى مكتبة iTunes الخاصة بك واستمتع بها على iPhone أو iPod أو iPad في أي مكان تذهب إليه.

دعم جميع مواقع الفيديو الشعبية

قم بتنزيل الفيديو والصوت من Vimeo و SoundCloud و Flickr و Facebook و DailyMotion و Tumblr و YouTube Gaming.

تنزيل الفيديو ثلاثي الأبعاد
قم بتنزيل الفيديو بتنسيق ثلاثي الأبعاد ، وستجد رمزًا خاصًا صغيرًا بين التنسيقات المتاحة بعد تحليل الفيديو. يجب على الجميع محاولة مشاهدة العروض الحية والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ، إنها تجربة فريدة من نوعها.

360 درجة تنزيل مقاطع الفيديو
مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام كاميرا تسجل في نفس الوقت جميع درجات المشهد بزاوية 360 درجة ، وتغير زاوية المشاهدة عن طريق سحب الفيديو بالماوس والاستمتاع بهذه الحداثة المذهلة.

ميزة الوضع الذكي

قم بتنشيط "الوضع الذكي" ، وقم بتطبيق الإعدادات المفضلة على جميع التنزيلات الأخرى ، وقم بتنزيل مقاطع الفيديو والأغاني بشكل أسهل وأسرع.

إعداد الوكيل داخل التطبيق

قم بإعداد إعدادات خوادم الوكيل مباشرة من التطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو المحظورة في منطقتك.

الميزات والنقاط البارزة

قم بتنزيل قوائم التشغيل والقنوات بالكامل من الإنترنت وحفظها بتنسيق MP4 و MKV و M4A و MP3 و FLV و 3G وإنشاء ملف .m3u لقوائم التشغيل.
قم بتنزيل الفيديو بجودة HD 1080p أو HD 720p أو 4K واستمتع بفيديو عالي الأبعاد على تلفزيون HD أو iPad أو أي أجهزة أخرى.
تنزيل ترجمات متقدم ، حدد ما إذا كنت ترغب في الحصول على ملف srt أو تضمين ترجمات في ملف فيديو لمشاهدته على جهاز Mac على سبيل المثال.
قم بتنشيط "الوضع الذكي" من أجل تطبيق الإعدادات المحددة على جميع التنزيلات الخاصة بك ، بسهولة وسرعة.
قم بتنزيل الفيديو بتنسيق ثلاثي الأبعاد ، وستجد رمزًا خاصًا صغيرًا بين التنسيقات المتاحة بعد تحليل الفيديو. من الرائع حقًا مشاهدة العروض الحية والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد.
قم بتنزيل مقاطع الفيديو المضمنة من أي صفحات ويب ، فقط قم بنسخ / لصق الرابط ، وسيجد البرنامج مصدر التنزيل.
قم بتنزيل الفيديو والصوت من Vimeo و SoundCloud و Flickr و Facebook و DailyMotion.
استخدام 4K VideoDownloader على الكمبيوتر الشخصي أو Mac أو Linux ، بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تفضله.
ملاحظة: لا يمكنك تنزيل قنوات وقوائم تشغيل YouTube التي تحتوي على ترجمات وأكثر من 25 مقطعًا.

تحميل تطبيق Jdownloader 2020:-

لمن يبحث عن طريقة تحميل تطبيق Jdownloader 2020، فهو متوفر على الصفحة الخاصة به أو من خلال الرابط اعلى المقالة هذه، ثم يجب عليك اختيار الجهاز الذ] ترغب في تحميل التطبيق عليه، فكما ذكرنا لكم أنه يدعم العديد من الأجهزة المختلفة، فالتطبيق متوفر بحجم بسيط ولا يأخذ مساحة عند التحميل، وبعد اكتمال عملية التحميل تقوم بتثبيته واستخدامه على الفور.


التعليقات