تحميل آخر تحديث من انستقرام بلس Instagram Plus v10.14.0 آخر اصدار 2020 للاندرويد

https://thenextpro.net/post/شرح-وتحميل-تطبيق-انستقرام-بلس-instagram-plus-للاندرويد-مجانا
انقر هنا لتحميل

تحميل انستغرام بلس مجانا ++Instagram آخر اصدار

Instagram Plus APK تنزيل 10.14.0 لنظام Android (25 MB) 2020

ما هو انستغرام بلس Instagram Plus للاندرويد ؟

Instagram Plus هو الإصدار البديل من تطبيق Instagram الرسمي الذي يمنحك وصولاً أفضل عبر التطبيق الأصلي. الناس في الوقت الحاضر ، يميلون إلى استخدام إصدارات معدلة من التطبيقات الاجتماعية بدلاً من التطبيقات الرسمية ، Instagram Plus هو واحد منهم. هذا يرجع إلى حقيقة أنها توفر بعض الميزات الأساسية غير الموجودة في الرواية الرسمية. بالإضافة إلى أنها توفر بعض الميزات الفريدة التي لا يمكننا حتى تخيلها. أما بالنسبة لتطبيق WhatsApp ، فهناك العديد من إصدارات وزارة الدفاع المتاحة مثل GB Instagram و OGWhatsapp و WhatsApp Plus. لا تختلف هذه التطبيقات عن بعضها ولكنها تقدم مجموعة واسعة من الميزات والتعديلات التي يبدو أن التطبيقات الرسمية لا تقدمها. لذلك ، سنتحدث اليوم عن أحدث إصدار من Instagram + Plus وميزاته المثيرة. يمكنك بسهولة تنزيل Instagram Plus من موقعنا بنقرة واحدة.

يتضمن Instagram Plus على الكثير من الميزات التي تجعل تجربة Instagram Plus أفضل من غيرها ، والعديد من الميزات مفتوحة لك والتي يمكنك من خلالها استخدام Instagram Plus دون أي قيود ، كما يمكنك تنزيل Instagram 2bis مع الأصل دون أي مشكلة ، ستتمكن من للحفظ بعد تنزيل Instagram Plus لـ iPhone ، يمكنك أيضًا قفل التطبيق بكلمة مرور أو بصمة. لقد زودناك بروابط تم تأكيد نجاحها في العمل على iPhone والتي يمكنك من خلالها تنزيل Instagram Plus لـ Instagram و iPhone بسهولة.

Instagram Plus Download Android

10.14.0

يعد Instagram بالتأكيد أحد أكثر التطبيقات شعبية على Android ، وكذلك WhatsApp أو Facebook. يأتي تطبيق المراسلة والدردشة الفورية على وجه التحديد مع إصدارات بديلة تعد أساسًا تعديلات على التطبيق الأصلي. من الأفضل أن تكون تلك التي طورها فريق OGMods الذي قام الآن بتنفيذ أفكاره على عميل الشبكة الاجتماعية المستند إلى الصور: نحن نتحدث عن Instagram Plus.

يعد Instagram plus ، المعروف أيضًا باسم Insta plus و Instagram + ، بديلاً عن Instagram ، وهو أشهر تطبيق وسائط اجتماعية به أكثر من مليار عملية تنزيل بالإضافة إلى قاعدة مستخدم نشط شهرية تضم 800 مليون مستخدم نشط شهريًا. نتحدث عن الصور التي تم تحميلها حتى الآن عبر أكثر من 50 مليار ، ويتم تحميل أكثر من 100 مليون من الصور ومقاطع الفيديو يوميًا على Instagram +. هناك أكثر من 25 مليون صفحة أعمال يتم إنشاؤها وتتجه نحو جماهيرها يوميًا. هذه الأعداد الكبيرة ، أليس كذلك؟ من خلال النظر إلى الإحصائيات ، يمكننا بالتأكيد أن نقول إن Instagram هو تطبيق الوسائط الاجتماعية الأكثر استخدامًا مع Facebook و Whatsapp.

اسئلة شائعة حول انسجرام بلس Instagram Plus

ما هو انستجرام بلس Instagram Plus؟
Instagram Plus
هو تطبيق بديل من برنامج التواصل الاجتماعي الرائع Instagram.
لأنني مستخدمًا نشطًا لوسائل التواصل الاجتماعي ، أستخدم Instagram لتحميل الصور ومقاطع الفيديو ومشاركة القصص. يساعدنا Instagram على مواكبة الأصدقاء بطريقة أفضل بكثير.

ليس فقط مشاركة القصص ، ولكنه يتيح لنا أيضًا الدردشة مع أصدقائنا على الفور. في الواقع ، بدون Instagram ، لا يمكننا التفكير في أي شيء في حياتنا ، فقد أصبح جزءًا مهمًا من حياتنا الاجتماعية. ولكن نظرًا لأن تطبيق الوسائط الاجتماعية رائع ، فإذا نظرنا إلى تطبيق Instagram الرسمي ، يمكننا أن نلاحظ أن هناك بعض الأشياء التي يفتقر إليها التطبيق. أشياء مثل عدم القدرة على تنزيل الصور ومقاطع الفيديو ، وعدم القدرة على تكبير الصور وغير ذلك الكثير. هذا هو المكان الذي ينطلق فيه Instagram Plus وينقذنا! لأنه يأتي مع جميع الميزات التي كانت مفقودة في تطبيق Instagram الرسمي.

ماذا يمكنك أن تفعل مع Instagram Plus Plus؟
بإمكانك إخفاء مشاهدة الستوري الخاصة بك : اذا أردت متابعة شخص ما سراً ، فإن هذه الميزة ستفيدك بالطبع ، بحيث لن يتمكن أصدقاؤك من معرفة أنك شاهدت القصة ، بل على العكس ، ستظل لديك القدرة على تعرف من شاهد قصتك.

يإمكانك معرفة من يزور بروفايلك على انستغرام : ليس عليك إدخال قائمة المتابعين والتأكد من وجودها كما هو الحال في الإصدار الرسمي لتطبيق Instagram ، ولكن مع تطبيق Instagram Plus Gold لنظام Android ، ستتمكن من معرفة ذلك ببساطة عن طريق إدخال حساب أي شخص و سيظهر نص يخبرك ما إذا كان هذا الشخص يتابعك أم لا.
بإمكانك تنزيل الفيديوهات والصور والاستوريز ونسخ BIO :
بينما في النسخة الرسميةInstagram لا يمكنك تحميل الصور أو الفيديوهات وأقصى ما يمكنك فعله هو عمل سكرين شوت ومن ثم قصها ، ولكن باستخدام تطبيق +Instagram ستتمكن من تحميل أي فيديو أو صورة تشاهدها على البرنامج وبسهولة كبيرة
كما يمكنك بتنزيل الثيمات ونسخ التعليقات

هل تطبيق Instagram plus plus انستجرام بلس آمن ؟
نعم ، Instagram Plus آمن تمامًا للاستخدام على جهازك.

هل يمكنني الحصول على Instagram ++ على الاندرويد ؟
تنزيل Instagram ++ Apk: Instagram - من بين أكثر منصات الوسائط الاجتماعية استخدامًا والتي يتم استخدامها لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو. ... هناك العديد من مواقع الويب التي تشير إلى أن أحدث إصدار من Instagram + هو 10.20 أو أكثر ، لكن آخر إصدار معروف من Instagram Plus لنظام Android هو 10.14.

كيف يمكنني تنزيل وتثبيت انستجرام بلس Instagram plus؟
نظرًا لأن هذا الإصدار من تطبيق Instagram Plus هو إصدار غير رسمي لن يكون متاحًا على متجر Google Play لهواتف Android ، فسنقوم بتنزيل التطبيق من خارج المتجر بتنسيق APK ثم سنقوم بتثبيته يدويًا ، وهذه خطوات تنزيل وتثبيت تطبيق Instagram Plus Android بالتفصيل:

احذف الإصدار الرسمي لتطبيق Instagram على جهازك.

قم بتنزيل الإصدار الجديد والمحسّن من Instagram Plus. لتنزيل تطبيق Instagram Plus ، انقر هنا ، لتنزيل تطبيق Instagram Instagram ، انقر هنا.
انتظر حتى ينتهي التنزيل بالكامل ، ثم افتح الملف لبدء عملية التثبيت ، ثم اتبع خطوات التثبيت.
إذا واجهت مشكلة عند التثبيت ، فانتقل إلى الإعدادات ثم إعدادات الخصوصية وقم بتمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
بعد تثبيت التطبيق ، قم بتسجيل الدخول في بياناتك المعتادة في النموذج التقليدي (اسم المستخدم وكلمة المرور) والتمتع بجميع الميزات والإضافات الرائعة.

كيف يمكنك لقطة شاشة على Instagram دون علمهم؟
قم بتفعيل وضع الطيران
قم بتشغيل تطبيق Instagram ، انتقل إلى Instagram Story التي تريد التقاط لقطة شاشة لها. دع القصة تحمل
قم بتشغيل وضع الطيران
الآن ، انتقل إلى تطبيق Instagram ، وانقر فوق القصة التي تريد التقاط لقطة شاشة لها. ...
بعد التقاط لقطة شاشة والانتظار لبعض الوقت ، قم بإنهاء تطبيق Instagram.

اسم التطبيقINSTAGRAM PLUS
الاصدارv10.14.0
الحجم25 MB
تم تعديله بواسطةGbPlus
تم النشرمنذ يوم

تحميل برنامج انستقرام بلس للاندرويد
Download Instagram Plus

لتحميل من الميديا فاير

أو

رابط بديل لتحميل انستغرام بلس

التعليقات