شرح وتحميل تطبيق انستقرام بلس Instagram Plus للاندرويد مجانا

https://thenextpro.net/post/شرح-وتحميل-تطبيق-انستقرام-بلس-instagram-plus-للاندرويد-مجانا

انستقرام بلس مجانا ++Instagram

Instagram Plus APK تنزيل v10.14.0 لنظام Android (25 MB) 2019


Instagram Plus هو الإصدار البديل من تطبيق Instagram الرسمي الذي يمنحك وصولاً أفضل عبر التطبيق الأصلي. الناس في الوقت الحاضر ، يميلون إلى استخدام إصدارات معدلة من التطبيقات الاجتماعية بدلاً من التطبيقات الرسمية ، Instagram Plus هو واحد منهم. هذا يرجع إلى حقيقة أنها توفر بعض الميزات الأساسية غير الموجودة في الرواية الرسمية. بالإضافة إلى أنها توفر بعض الميزات الفريدة التي لا يمكننا حتى تخيلها. أما بالنسبة لتطبيق WhatsApp ، فهناك العديد من إصدارات وزارة الدفاع المتاحة مثل GB Instagram و OGWhatsapp و WhatsApp Plus. لا تختلف هذه التطبيقات عن بعضها ولكنها تقدم مجموعة واسعة من الميزات والتعديلات التي يبدو أن التطبيقات الرسمية لا تقدمها. لذلك ، سنتحدث اليوم عن أحدث إصدار من Instagram + Plus وميزاته المثيرة. يمكنك بسهولة تنزيل Instagram Plus من موقعنا بنقرة واحدة.

يحتوي Instagram Plus على العديد من الميزات التي تجعل تجربة Instagram Plus أفضل من غيرها ، والعديد من الميزات مفتوحة لك والتي يمكنك من خلالها استخدام Instagram Plus دون أي قيود ، كما يمكنك تنزيل Instagram 2bis مع الأصل دون أي مشكلة ، ستتمكن من للحفظ بعد تنزيل Instagram Plus لـ iPhone ، يمكنك أيضًا قفل التطبيق بكلمة مرور أو بصمة. لقد زودناك بروابط تم تأكيد نجاحها في العمل على iPhone والتي يمكنك من خلالها تنزيل Instagram Plus لـ Instagram و iPhone بسهولة.

يعد Instagram plus ، المعروف أيضًا باسم Insta plus و Instagram + ، بديلاً عن Instagram ، وهو أشهر تطبيق وسائط اجتماعية به أكثر من مليار عملية تنزيل بالإضافة إلى قاعدة مستخدم نشط شهرية تضم 800 مليون مستخدم نشط شهريًا. نتحدث عن الصور التي تم تحميلها حتى الآن عبر أكثر من 50 مليار ، ويتم تحميل أكثر من 100 مليون من الصور ومقاطع الفيديو يوميًا على Instagram +. هناك أكثر من 25 مليون صفحة أعمال يتم إنشاؤها وتتجه نحو جماهيرها يوميًا. هذه الأعداد الكبيرة ، أليس كذلك؟ من خلال النظر إلى الإحصائيات ، يمكننا بالتأكيد أن نقول إن Instagram هو تطبيق الوسائط الاجتماعية الأكثر استخدامًا مع Facebook و Whatsapp. ما هو Instagram Plus؟ Instagram Plus هو إصدار بديل من التطبيق الاجتماعي الرائع المسمى Instagram. كوني مستخدمًا نشطًا لوسائل التواصل الاجتماعي ، أستخدم Instagram لتحميل الصور ومقاطع الفيديو ومشاركة القصص. يساعدنا Instagram على مواكبة الأصدقاء بطريقة أفضل بكثير. ليس فقط مشاركة القصص ، ولكنه يتيح لنا أيضًا الدردشة مع أصدقائنا على الفور. في الواقع ، بدون Instagram ، لا يمكننا التفكير في أي شيء في حياتنا ، فقد أصبح جزءًا مهمًا من حياتنا الاجتماعية. ولكن نظرًا لأن تطبيق الوسائط الاجتماعية رائع ، فإذا نظرنا إلى تطبيق Instagram الرسمي ، يمكننا أن نلاحظ أن هناك بعض الأشياء التي يفتقر إليها التطبيق. أشياء مثل عدم القدرة على تنزيل الصور ومقاطع الفيديو ، وعدم القدرة على تكبير الصور وغير ذلك الكثير. هذا هو المكان الذي ينطلق فيه Instagram Plus وينقذنا! لأنه يأتي مع جميع الميزات التي كانت مفقودة في تطبيق Instagram الرسمي.

اسم التطبيقINSTAGRAM PLUS
الاصدارآخر إصدار
الحجم25 MB
تم تعديله بواسطةGbPlus
تم النشرمنذ يوم

تحميل برنامج انستقرام بلس للاندرويد
Download Instagram Plus

انقر هنا للتحميل من الميديا فاير

أو

انقر هنا

التعليقات