حظك اليوم في الابراج : ابراج اليوم والتوقعات ليوم 19 فبراير 2014

https://thenextpro.net/post/حظك-اليوم-في-الابراج-ابراج-اليوم-والتوقعات-ليوم-19-فبراير-2014

ما يخفي حظك اليوم او برجك اليوم في ابراج يوم الاربعاء 19/02/2014 يا ترى ؟. تعال واقرأ عن برجك اكثر وكل الابراج الاثنا عشر على الصعيد العاطفي والمهني والصحي . توقعات الابراج ليوم التاسع عشر من شهر فبراير /شباط/ في العام الجديد 2014.

حظك اليوم في الابراج : ابراج اليوم وتوقعات الابراج ليوم 19 فبراير 2014

ينتقل القمر صباح اليوم الي الدرجات الاخيرة من برج الميزان الهوائي, ويبدأ القمر في الانفصال عن زاوية الاقتران الحادة التي شكلها مع كوكب المريخ Mars. وفي مساء اليوم ينتقل القمر الي الدرجات الاولي من برج العقرب, وهذا هو السبب في اختلاف التوقعات التي سنذكرها لبعض مواليد الابراج بين ساعات النهار وساعات الليل. وستكون توقعات اليوم كالتالي:

حظك اليوم في الابراج : ابراج اليوم والتوقعات ليوم 19 فبراير 2014

الحمل (21 مارس / اذار – 20 ابريل / نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الاربعاء 19/02/2014 : القمر انتقل صباح اليوم الى الدرجات الاخيرة من البيت السابع لكم وهو بيت الزواج والشراكة, ومساء يكون في البيت الثامن وهو بيت الشراكة المالية والضمانات والمواريث. وبذلك تكون توقعات مواليد الحمل هذا اليوم كالتالي:

  • على الصعيد العاطفي: اوقات سعيدة للازواج من مواليد العشرية الاخيرة من البرج, ومواليد العشرية الاولي يشعرون بذكريات قديمة تجول ببالكم.
  • على الصعيد المهني: تعقدون شراكة او تدعمون شراكة عمل قائمة. الغد وابتداء من مساء اليوم يقدم لكم فرص لعقد شراكات مالية او صفقات.
  • على الصعيد الصحي: تشعرون بتحسن نسبي في احوالكم الصحية ولكن علىكم الحذر والحرص على صحة احد افراد الاسرة فقد تتأثر صحة احد افراد العائلة في ساعات المساء.
حظك اليوم في الابراج : ابراج اليوم والتوقعات ليوم 19 فبراير 2014

الثور (21 ابريل / نيسان – 21 مايو / ايار)

حظك اليوم برج الثور الاربعاء 19/02/2014 : القمر انتقل صباح اليوم الى الدرجات الاخيرة من البيت السادس لكم وهو بيت العمل والصحة, ومساء ينتقل القمر الي البيت السابع لكم وهو بيت الزواج والشراكة. أما عن توقعات اليوم فتكون كالتالي:

  • على الصعيد العاطفي: الاحوال العاطفية للعزاب في اجازة اجبارية, اما الازواج فنبشر مواليد العشرية الاولي بأجواء عاطفية مميزة مساء اليوم.
  • على الصعيد المهني: تشعرون بالاجادة في العمل وتنجحون في انهاء ارتباطتكم ومسئولياتكم بشكل جيد.
  • على الصعيد الصحي: الوضع الصحي مميز وحتي الاشخاص كبار السن منكم والذين يعانون من الامراض المزمنة كالسكر والضغط المرتفع يشعرون باستقرار ملحوظ في حالتهم الصحية العامة.
حظك اليوم في الابراج : ابراج اليوم والتوقعات ليوم 19 فبراير 2014

الجوزاء (22 مايو / ايار – 21 يونيو / حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الاربعاء 19/02/2014 : القمر ينتقل صباح اليوم الى الدرجات الاخيرة من البيت الخامس لكم وهو بيت العاطفة والحظ والاطفال والمرح. أما عن توقعات اليوم فهي:

  • على الصعيد العاطفي: لا تزال اجواء عاطفية مميزة تشعرون بها بقوة وخاصة مواليد العشرية الاخيرة, اما مواليد العشرية الاولي فيبدأون مساء الشعور بجدية المسئوليات التي يحملوها على عاتقهم.
  • على الصعيد المهني: مواليد العشرية الاخيرة يميلون للحصول على اجازة من العمل اما مواليد العشرية الاولي فيبدأون مساء اليوم التجهيز لجولة قوية من الاجتهاد بالعمل.
  • على الصعيد الصحي: تستمتعون بالمرح والانطلاق نهار اليوم ومساء اليوم تشعرون بتدفق عالي من الطاقة وتحسن كبير في صحتكم.
حظك اليوم في الابراج : ابراج اليوم والتوقعات ليوم 19 فبراير 2014

السرطان (22 يونيو / حزيران – 23 يوليو / تموز)

حظك اليوم برج السرطان الاربعاء 19/02/2014 : القمر ينتقل صباح اليوم الى الدرجات الاخيرة من البيت الرابع لكم وهو بيت العائلة والبيت وكل ما له علاقة له بالعقارات والاراضي. اما عن توقعات اليوم فهي:

  • على الصعيد العاطفي: مساء اليوم فرصة عاطفية مميزة لمواليد العشرية الاولي وتستطيع لو كنت متزوج الخروج مع الاسرة للحصول على اوقات ممتعة من المرح.
  • على الصعيد المهني: تستطيعون تغيير ديكورات الشقة او شراء قطعة اثاث جديدة. مساء اليوم يحمل فرصة يقف فيها الحظ الي جانبكم وتشعرون بذلك اكثر في الغد.
  • على الصعيد الصحي: الحالة الصحية مستقرة ولا يوجد ما يؤثر علىها سلبا.
حظك اليوم في الابراج : ابراج اليوم والتوقعات ليوم 19 فبراير 2014

الأسد (24 يوليو / تموز – 23 اغسطس / اب)

حظك اليوم برج الاسد الاربعاء 19/02/2014 : القمر ينتقل صباح اليوم الى الدرجات الاخيرة من البيت الثالث لكم وهو بيت الدراسة الاساسية والاتصالات والسفر القريب. أما توقعات اليوم فهي:

  • على الصعيد العاطفي: الحالة العاطفية تمر بحالة استقرار ورتابة قد تزعجكم بسبب احساسكم بالوحدة والعزلة اذا لم تجدوا ما يشغلكم.
  • على الصعيد المهني: تتلقون كثير من الاتصالات تتعلق بالعمل والبعض منكم يعود من رحلة سفر داخل المدينة, ومساء اليوم تفكرون في الحصول على نصيحة من احد كبار العائلة.
  • على الصعيد الصحي: تبدأ الضغوط العصبية التي تعرضتم لها امس في الاختفاء قليلا واكثر من يشعرون بالتحسن هم مواليد العشرية الاولي.
حظك اليوم في الابراج : ابراج اليوم والتوقعات ليوم 19 فبراير 2014

العذراء (24 اغسطس / اب – 23 سبتمبر / ايلول)

حظك اليوم برج العذراء الاربعاء 19/02/2014 : القمر ينتقل صباح اليوم الى الدرجات الاخيرة من البيت الثاني وهو بيت الماديات والاحوال المالية. اما عن توقعات اليوم فهي:

  • على الصعيد العاطفي: العملية والمادية تطغي على سلوككم اليوم ولكن مساءا تخف عنكم وطأة هذه الصفات قليلا.
  • على الصعيد المهني: مواليد العشرية الاخيرة قد يحصلون على مبلغ من المال لم يكن يتوقعونه. مواليد العشرية الاولي لديهم رحلة سفر قصير مساء اليوم ولذلك نحذرهم من القيادة برعونة في الطرق السريعة.
  • على الصعيد الصحي: الحالة الصحية مستقرة ولا يوجد ما يؤثر علىها سلبا او ايجابا.
حظك اليوم في الابراج : ابراج اليوم والتوقعات ليوم 19 فبراير 2014

الميزان (24 سبتمبر / ايلول – 23 اكتوبر / تشرين الاول)

حظك اليوم برج الميزان الاربعاء 19/02/2014 : القمر ينتقل صباح اليوم الى الدرجات الاخيرة من البيت الاول وهو بيت الشخصية والطريقة التي يتعامل بها الانسان مع الاخرين والسمت والشكل. اما عن التوقعات فهي:

  • على الصعيد العاطفي: تخف المتاعب والمشاكل قليلا بينكم وبين الاحباء ولديكم فرصة لتفريغ الطاقة السلبية مساءا. ننصحكم بتقديم هدية فقد تساهم بازالة حدة الخلاف.
  • على الصعيد المهني: تشعرون مع قدوم المساء بحاجة للاسترخاء والراحة بعدما قمتم بمجهود رائع في العمل خلال الساعات الماضية.
  • على الصعيد الصحي: الحالة الصحية جيدة ومستقرة لكن تحتاجون لنوع من الراحة والاسترخاء حتي تواصلون العمل.
حظك اليوم في الابراج : ابراج اليوم والتوقعات ليوم 19 فبراير 2014

العقرب (24 اكتوبر / تشرين الاول – 22 نوفمبر / تشرين الثاني)

حظك اليوم برج العقرب الاربعاء 19/02/2014 : القمر ينتقل صباح اليوم الى الدرجات الاخيرة من البيت الثاني عشر وهو بيت الاسرار والحياة الخاصة والحالة النفسية. اما عن توقعات هذا اليوم:

  • على الصعيد العاطفي: مواليد العشرية الاولي يخف عنهم الضغط قليلا مع وقت الغروب ومساءا تتحسن علاقتهم بمن يحبون.
  • على الصعيد المهني: المتاعب والامور التي خرجت عن السيطرة تبدأ في الانحصار قليلا مع ساعات المساء.
  • على الصعيد الصحي: احوالكم الصحية لا تزال معرضة للمتاعب ولكنها تتحسن ببداية ساعات المساء واكثر الذين يشعرون بالتحسن هم مواليد العشرية الاولي من البرج.
حظك اليوم في الابراج : ابراج اليوم والتوقعات ليوم 19 فبراير 2014

القوس (23 نوفمبر / تشرين الثاني – 22 ديسمبر / كانون الاول)

حظك اليوم برج القوس الاربعاء 19/02/2014 : القمر انتقل صباح اليوم الى الدرجات الاخيرة من البيت الحادي عشر وهو بيت الاصدقاء وزملاء العمل والحياة الاجتماعية. اما عن توقعات اليوم فهي:

  • على الصعيد العاطفي: تتشوقون للحظات حميمة مع الحبيب وتسعون للتحدث في اشياء خاصة لا يعرفها سواكما. ساعات المساء مناسبة لذلك.
  • على الصعيد المهني: احد الزملاء يقدم لكم خدمة تساهم في انهاء اعمالكم المعلقة منذ الامس.
  • على الصعيد الصحي: مساء اليوم تتعرضون لضغوط ملحوظة على صحتكم. ننصحكم اذا تأثرتم بها احصلوا على قدر وافر من الراحة وانصرفوا عن أي توتر زائد.
حظك اليوم في الابراج : ابراج اليوم والتوقعات ليوم 19 فبراير 2014

الجدي (23 ديسمبر / كانون الاول – 21 يناير / كانون الاول)

حظك اليوم برج الجدي الاربعاء 19/02/2014 : القمر انتقل صباح اليوم الى الدرجات الاخيرة من البيت العاشر وهو بيت الوضع الاجتماعي والمركز الاجتماعي والعمل في المؤسسات والعلاقة معها. اما عن توقعات اليوم فهي:

  • على الصعيد العاطفي: تخلصوا بقدر الامكان من حالة العزلة التي تأخذكم كثيرا ممن تحبون, مساء اليوم يقدم لكم فرصة لذلك.
  • على الصعيد المهني: تنشغلون كثيرا بتدعيم موقفكم امام مديركم المباشر ومسئولين الشركة.
  • على الصعيد الصحي: الوضع الصحي جيد ومستقر الي حد كبير. تجنبوا ان تثقلوا على انفسكم حتي لا تتحملوا كثيرا وقت الراحة.
حظك اليوم في الابراج : ابراج اليوم والتوقعات ليوم 19 فبراير 2014

الدلو (21 يناير / كانون الاول – 20 فبراير / شباط)

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء الاربعاء 19/02/2014 : القمر انتقل صباح اليوم الى الدرجات الاخيرة من البيت التاسع وهو بيت الدراسة الجامعية والاكاديمية, والسفر البعيد, والاتصال. اما عن توقعات اليوم فهي:

  • على الصعيد العاطفي: تشغلكم امور الدراسة والعمل عن احبائكم كثيرا وقد يخلق هذا نوع من الخلاف.
  • على الصعيد المهني: مواليد العشرية الاولي من البرج مشغولون بتدعيم اوضاعهم داخل مؤسسة العمل وينجحون في ذلك الايام القادمة.
  • على الصعيد الصحي: شعور ببعض الضغط العصبي قد يزوركم مساء اليوم والبعض منكم يحتاج لحبوب مسكنة للالم ليداوي الصداع.
حظك اليوم في الابراج : ابراج اليوم والتوقعات ليوم 19 فبراير 2014

الحوت (20 فبراير / شباط – 20 مارس / اذار)

حظك اليوم برج الحوت الاربعاء 19/02/2014 : القمر صباح اليوم الى الدرجات الاخيرة من البيت الثامن في الساعات الاولي من اليوم وهو بيت الشراكة المالية والضمانات والامور المتعلقة بالمواريث والتركات. اما عن باقي التوقعات فهي:.

  • على الصعيد العاطفي: لا يعجبكم الواقع فتجنحون لذكرياتكم القديمة وتسرحون فيها وتتذكرون اللحظات الحلوة التي جمعتكم بالاحباء. مساء اليوم تتخلصون من هذا الميل الطاغي للماضي وتركزون في مسئولياتكم.
  • على الصعيد المهني: نهار اليوم لا ننصح بعقد صفقات او تقديم ضمانات, ومساء اليوم بعض مواليد البرج قد يسافرون للخارج او يفكرون ويجهزون لذلك.
  • على الصعيد الصحي: الاحوال الصحية الخاصة بكم مستقرة ولكن قد يتعافي احد الوالدين او شخص كبير السن من الاهل والعائلة في ساعات اليوم.

التعليقات