تحميل Appvn للايفون والتابلت آخر اصدار :2020 Download For Iphone IOS free

https://thenextpro.net/post/تنزيل-تطبيق-appvn-للأندرويد-والآيفون
انقر هنا لتحميل


تنزيل تطبيق متجر التطبيقات Appvn للايفون وتنزيل تطبيق Appvn للأندرويد

تطبيق Appvn هو التطبيق المثالي لكل من يبحث عن تطبيق بديل للمتجر الإلكتروني جوجل بلاي، والذي يعد هو المتجر الرئيسي والأساسي للهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، فالكثير من المستخدمين يود الاطلاع على الألعاب أو البرامج الحديثة التي لا يقدمها أو يوفرها متجر جوجل بلاي على الهواتف الخاصة بهم، لذا كان من الأفضل البحث عن بديل جيد وآمن لمستخدمي تلك النوعية من الهواتف لتلبية الرغبات الخاصة بهم.

محتويات تطبيق Appvn للهواتف الذكية الحديثة

على غرار متجر جوجل بلاي الذي يقدم عدد محدود من التطبيقات والألعاب أو حتى برامج التواصل فإن متجر Appvn يقدم مجموعة أكبر من الألعاب والتطبيقات لجميع المستخدمين اليوم، ويحتوي المتجر من الداخل على الكثير من الأشياء المختلفة والمتنوعة والتي تضمن التميز لجميع المستخدمين ومن بين أبرز تلك المحتويات ما يلي.

للتحميل على اجهزة اندرويد ما عليك سوى الضغط هنا للتحميل

و لتنزيل تطبيق متجر التطبيقات Appvn للايفون ما عليك سوى الضغط على الشريط الاحمر الموجود اعلى المقالة

تنزيل جميع التطبيقات مباشرة

يتطلب متجر العرب أو متجر الاندرويد جوجل بلاي إنشاء حساب خاص بالمستخدم على الجي ميل الأمر الذي يتخوف منه البعض نتيجة استخدام البيانات الخاصة بهم على المواقع المختلفة، وهذا الأمر لا يحدث في تطبيق Appvn حيث يتمكن المستخدم من تحميل التطبيقات بشكل مباشر على الفور من خلال الدخول عليه والبحث عن التطبيق الذي تود تحميله، ويتم تحميل جميع التطبيقات على هواتف الأندرويد بصيغة APK.

تحميل كافة الالعاب المدفوعة بشكل مجاني

يقدم الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة على تحميل المزيد من الألعاب من أجل التسلية وخاصة إن كانت للأطفال الصغار، ونجد أن متجر جوجل بلاي يضع المزيد من القيود على الألعاب المختلفة المدفوعة حتى لا يتمكن المستخدم من تحميلها بدون الدفع، ولكن تطبيق Appvn يعمل على عكس جوجل بلاي فهو يمكن المستخدم من تحميل كافة التطبيقات والألعاب المدفوعة الأجر بشكل مباشر وبشكل مجاني 100% والتي من بينها أشهر الألعاب اليوم منها ماين كرافت وهنا يتمكن اللاعب من تجربة اللعبة قبل أن يقدم على شراء النسخة الخاصة بها.

تحميل المزيد من الخلفيات للشاشة

مما لا شك به أن عدد الخلفيات المتوفرة اليوم لهواتف الأيفون والتي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد تعد محدودة بشكل كبير، لذا من السهل الحصول على المزيد من تلك الخلفيات من خلال مواقع الإنترنت المختلفة ولكن قد لا نجد الكثير من الخلفيات التي تتناسب مع أبعاد الشاشة الخاصة بكل هاتف على حدى وقد يجد البعض صعوبة في تنفيذ ذلك الأمر، لذا فأن متجر Appvn يعد بمثابة مصدر موثوق به لكافة الخلفيات المميزة التي يتم تحديدها بناء على الهاتف المحمول ويمكن الشخص من الحصول على الخلفيات الخاصة به.

تنزيل المزيد من الكتب والروايات

إذا كان المستخدم من الأشخاص الذين يهون قراءة المزيد من الكتب والروايات المتاحة على الإنترنت اليوم نجد أن متجر جوجل بلاي محدود في ذلك الأمر أو يعرض تلك الكتب والروايات بلغات محدودة وعلى الجانب الآخر نجد أن متجر Appvn يوفر الكثير من الكتب والروايات بالعديد من اللغات المختلفة، ومن الممكن الاستفادة من الكتب المتواجدة باللغة الإنجليزية على المتجر والتي تعمل بصيغة pdf والتي تمكن الجميع من التعامل مع مثل تلك الروايات.

خطوات تحميل وتثبيت متجر Appvn على الهاتف المحمول

بمجرد التعرف على المميزات والمحتويات التي توجد في متجر Appvn ولا توجد في متجر آخر يقدم الكثير من المستخدمين اليوم على تحميله من خلال المواقع المختلفة المتوفرة اليوم على الإنترنت، ويوجد نسخة على الإنترنت خاصة بالهواتف التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد مع اختلاف نوع الهاتف، ونسخة خاصة بهواتف الأيفون ويتم البحث عن تلك النسخة من خلال المصادر الموثوق بها على أن يتم تحميلها على الفور، وبمجرد تحميل المتجر على الهاتف عليك القيام بالخطوات التالية.

(adsbygoogle=window.adsbygoogle||[]).push({});

  • على الشخص أن يفتح خاصية تثبيت برامج من مصادر مختلفة حتى تتمكن من تثبيت البرنامج خاصة أنه يتم تحميله من على مواقع الإنترنت المختلفة.
  • الضغط على تثبيت حتى يتم تثبيت المتجر على الهاتف المحمول.
  • على الشخص أن ينتظر قليلا حتى تتم عملية التثبيت على الهاتف المحمول.
  • يتم فتح المتجر على الهاتف المحمول ومن ثم الاستمتاع بتنزيل وتحميل البرامج والألعاب المختلفة على الهاتف.

مميزات متجر Appvn

على المستخدم أن يعرف أن ذلك المتجر الإلكتروني مختلف عن المتاجر الإلكترونية الرسمي المتوفرة على الهواتف الذكية الخاصة بهم، وهو يتمتع بالعديد من المميزات الهامة والتي من بينها ما يلي.

(adsbygoogle=window.adsbygoogle||[]).push({});

  • يحتوي متجر آب فين على العديد من الألعاب والتطبيقات المختلفة والمتنوعة.
  • كما أن المتجر متاح بشكل مجاني لجميع المستخدمين مع أختلاف الهواتف الذكية الخاصة بهم وأيضا لا يتطلب الاشتراك أو دفع أي رسوم مادية تذكر.
  • كما أن المتجر لا يحتاج إلى تثبيت صلاحيات الجيلبريك حتى تتمكن من تثبيت المتجر على الهاتف المحمول.
  • كما أن التعامل مع التطبيق سهل جدا ولا يوجد به أي نوع من التعقيدات.
  • واجهة التطبيق سهلة وبسيطة ومن الممكن لغير المحترفين سهولة التعامل مع المتجر ومن ثم البحث عن الألعاب والتطبيقات مع سهولة تحميلها.
  • التطبيق متاح مجانا لكافة الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد وهواتف أبل أيضا.
  • من الممكن التغيير إلى اللغة الإنجليزية حيث يدعم التطبيق العديد من اللغات المختلفة.
  • متوفر على المتجر كافة الإصدارات الخاصة بالألعاب والتطبيقات التي يبحث عنها المستخدمين اليوم.
  • كما أن ذلك المتجر يحتوي في الداخل على قسم مخصص للنغمات والتي من الممكن الاختيار منها بمنتهى السهولة وقد نجد أن ذلك الخيار هو الأفضل لمستخدمي هواتف أبل.

خطوات تغيير لغة متجر Appvn إلى اللغة الإنجليزية

عند تحميل المتجر على الهاتف المحمول ومن ثم القيام بتثبيته يكون محمل باللغة الألمانية ويصبح من الصعب التعامل مع ذلك المتجر من قبل الكثير من العرب أو غير الناطقين باللغة الألمانية على وجه التحديد، ومن الممكن من خلال الإعدادات التحويل من اللغة الألمانية إلى الإنجليزية من أجل سهولة التعامل مع المتجر، وتتم عملية تحويل اللغة في المتجر وفقا للخطوات الهامة التالية.

(adsbygoogle=window.adsbygoogle||[]).push({});

  • بداية يتم فتح متجر Appvn على الهاتف المحمول مع اختلاف نظام التشغيل الخاص بكم.
  • يتم بعدها سحب القائمة الجانبية الخاصة بذلك المتجر.
  • يتم الضغط على خيار setting ومن الممكن التعرف عليه من خلال شكل الترس المتعارف عليه في شكل الاعدادات بشكل عام في أي شيء يخص الهواتف الذكية أو الأجهزة الحديثة على حد سواء.
  • بعد الضغط على الإعدادات سوف يظهر للمستخدم العديد من الخيارات وجميعها باللغة الألمانية يتم البحث عن الكلمة التي لا يوجد بجانبها علامة صح وبمجرد الضغط عليها سوف يظهر للشخص العديد من الخيارات من بينها اللغة الإنجليزية على المستخدم أن يختارها حتى تتغير القوائم باللغة الإنجليزية على الفور.

وتجدر الإشارة أن التعامل مع تطبيق Appvn من خلال الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد تختلف بشكل كبير من التعامل معه من خلال هواتف أبل، حيث تضع مثل تلك الهواتف العديد من القيود الصارمة على تحميل وتثبيت تطبيقات من خارج المتجر الخاص بها، ومن الأفضل أن يتم تحميل التطبيق على هواتف أبل من خلال متصفح سفاري لسهولة تحميله وتثبيته على الهاتف.

(adsbygoogle=window.adsbygoogle||[]).push({});


التعليقات