تنزيل اسرع برنامج تحميل للهاتف ADM 2020

https://thenextpro.net/post/تنزيل-اسرع-برنامج-تحميل-للهاتف-adm-2020

قم بتنزيل اسرع برنامج تحميل ADM 2020 ، أصبح الهاتف المحمول مؤخرًا ضروريًا وضروريًا للغاية يجب أن يكون متاحًا لأي شخص ، وقد أصبح جزءًا كبيرًا من حياة الفرد حتى أنه دخل وظائفه ويستخدمه في العمل أيضًا ، بشكل طبيعي جدًا تم تطوير العديد من التطبيقات والبرامج لتحسين وتوفير أفضل أداء واستخدام للهاتف المحمول.


كما ذكرنا سابقًا ، أصبح الهاتف جزءًا كبيرًا من يوم المستخدم ، والذي أصبح يعتمد في بعض الأحيان اعتمادًا تامًا ، لذلك يحتاج المستخدم إلى تنزيل بعض الملفات ومقاطع الصوت ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى ، والتي تواجه أحيانًا بعض المشكلات والصعوبات في ذلك ، لذلك نحن نقدم لك اليوم تنزيل Advanced Download Manager‏ 2020 اسرع برنامج تحميل للجوال 2020 مع شرح متكامل لجميع ميزاته.



مدير التحميل المتقدم Advanced Download Manager‏ 2020

  • يعد برنامج Advanced Download Manager أو المعروف باسم Download Manager أحد أفضل برامج التنزيل التي تحدثنا عنها في مقالة سابقة تحدثنا فيها عن أهمية استخدام تطبيقات التنزيل من الإنترنت وتحدثنا عن أكثر من تطبيق وبرنامج تنزيل سريع للجوال 2020.

    يحتوي البرنامج على العديد من الميزات الرائعة ويستحق التجربة.

    إنه من الميزات الجميلة هو إنشاء ملف تعريف شخصي يتم استخدامه في المواقع تلقائيًا.

    يحتوي البرنامج على اختصارات في الصفحة الرئيسية التي يمكنك استخدامها لسهولة التنزيل ،

    يمكنك تحديد وقت مناسب لعملية التنزيل والتنزيل ، حيث يوجد العديد من الموضوعات أو البرامج التي تُغيّر السمات الجميلة للبرنامج للاستمتاع بتجارب فريدة ومختلفة.

تحميل Advanced Download Manager‏ 2020

تم التحديث في : 24 أغسطس 2019

رابط التحميل : Advanced Download Manager‏


ميزات مدير التحميل Advanced Download Manager


  • ميزات مدير التحميل Advanced Download Manager


  • استخراج ملفات الفيديو من متصفح MP4.
  • لديها متصفح خاص بها للتسجيل في المواقع.

  • يدعم العديد من امتدادات الملفات المختلفة.

  • يمكن حفظ التنزيلات في مجلدات مختلفة على الهاتف المحمول.

  • يعطي إشعار المستخدم بأن التنزيل اكتمل باستخدام الاهتزاز أو الصوت.

  • يظهر شريط الحالة ومؤشر لحالة التحميل في الجزء العلوي في جميع النوافذ.

  • يوجد رمز في شريط الإعلام لإظهار تقدم التنزيل.

  • وفر القدرة على إيقاف التنزيل مؤقتًا وإكماله لاحقًا دون الحاجة إلى بدء التحميل مرة أخرى.

  • تحميل الملفات في الخلفية.

  • تحميل بأقصى سرعة

    الشي الفريد في Advanced Download Manager هو أنه يستخدم أقصى سرعة تنزيل ممكنة على عكس التنزيلات الافتراضية في المتصفح التي تستخدم جزءًا من سرعة الإنترنت ، ولكن Download Manager يعتمد على تقسيم الملفات ، خاصة الملفات الكبيرة إلى 9 أجزاء لاستخدام الحد الأقصى لسرعة التنزيل والموزعة على الأجزاء المقسمة إلى "أخيرًا" ، فإنه يجمع الأجزاء في ملف واحد ، كما يدعم Download Manager القدرة على تنزيل ثلاثة ملفات في كل مرة.

ويعتبرر هذا التطبيق هو أداة لتدبير التحميلات. فهذا التطبيق يمكنك من تحميل أي نوع من الملفات على جهازك الأندرويد مع جميع الامكانيات التي قد تتوقعها من برنامج مطابق على الواجهة الأولى لجهاز كمبيوتر.

ومن بين السمات الأكثر تميزا لبرنامج Advanced Download Manager هي القدرة على الاختيار من بين عدة مجلدات تحميل مختلفة اعتمادا على نوع الملف. هذا يعني، على سبيل المثال، أنه عند تحميل ملفات الفيديو يمكنك حفظهم تلقائيا على مجلد "الفيديو"، في حين سيتم تحميل ملفات نصية إلى المجلد المطابق بهم.

وتشمل الخيارات المثيرة للاهتمام كذلك و التي يتضمنها Advanced Download Manager، القدرة على استئناف تحميلات متوقفة بسبب فقدان الإتصال أو برنامج التحميلات. بفضل هذا الأخير يمكنك إذن إحداث تعيين لبدءالتحميل تلقائيا في وقت لاحق.

Advanced Download Manager هو أداة شاملة لإدارة تحميلاتك، وبفضله يمكنك تحويل جهازك الأندرويدوإلى مركز إدارة لكل التحميلات.

التعليقات