تحميل وتحديث لعبة كلاش رويال Clash Royale للاندرويد 2020

https://thenextpro.net/post/تحميل-وتحديث-لعبة-كلاش-رويال-clash-royale-للاندرويد-2020

تحميل وتحديث لعبة كلاش رويال Clash Royale للاندرويد، اللعبة الإستراتيجية في الوقت الفعلي لـ apk استنادًا إلى شخصيات كلاش اوف كلانس Clash of Clans التي تجمع بين أنواع لعبة الورق والدفاع عن البرج

تاريخ التحديث: 01/10/2019

كلاش رويال Clash Royale هي لعبة إستراتيجية في الزمن الواقعي، يتحارب فيها لاعبين عبر الانترنت في مبارزات غاية في الروعة تعتبر جنونية.

في هذه اللعبة الشيقة ستجد كل ما تريده بالإضافة الى كافة الشخصيات من كلاش اوف كلانس Clash of Clans: العمالقة والملك البربري ومدمري الجدران والرماة وباقي شخصيات اللعبة الشهيرة.

طريقة اللعب في كلاش رويال Clash Royale

طريقة اللعب في كلاش رويال Clash Royale في غاية البساطة والوضوح .

اللعبة تبداء بثلاثة أبراج: برج في المنتصف والبرجان الاخرين احدهما في جهة والأخر في جهة اخرى.

يكمن الهدف من اللعب هو ان تستخدم قوتك في عملية الهجوم لتدمير البرج الرئيسي لعدوك، بالإضافة الى ذلك عليك القيام في نفس الوقت ان تقوم بالدفاع عن الأبراج الخاصة بك. الدورة تدوم كل ثلاث دقائق، إلا في حالة التعادل، في هذه الحالة سوف يمكنك الحصول على الوقت الإضافي.

في كلاش رويال توجد Clash Royale الجزء الوفير من قوات مختلفة، سيتوجب عليك في البداية القيام باللازم لفتحها. وللقيام بفتح هذه القوات وترقية مستواك في اللعبة، عليك القيام بجمع البطاقات. التي يمكنك العثور عليها داخل الصناديق التي تحصل عليها عند الفوز في البطولات.

كلاش رويال تتميز كل وحدة من وحداتها في Clash Royale بعدة ميزات محددة: من ناحية نقاط الحياة ومسافة الهجوم ووقت الانتشار والسرعة وغيرها من الخصائص التي تميزها عن باقي الالعاب. كما يتاح لك تحسين هذه المواصفات ما عليك سوى ان تقوم بترقية مستواك، وفي هذا الحالة سيسمح لك بتخصيص قواتك بشكل كلي.

وكما ذكرنا فان لعبة كلاش رويال Clash Royale هي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين محمومة وممتعة. إن المدة القصيرة التي تستغرقها كل مبارزة (بين دقيقة وأربعة دقائق) تعني أنه بمقدورك اللعب فيها في أي وقت. زد على ذلك أن الرسومات رائعة، كما هو الحال في لعبة Clash of Clans الأصلية.

لعبة كلاش رويال للاندرويد

تم إطلاق كلاش رويال Clash Royale في بداية العام 2016 من Supercell. Clash Royale هي كما ذكرنا سابقا لعبة قتال جديدة في الوقت الحقيقي وجهاً لوجه تم تحديدها في Clash Universe.

المميز والنقلة النوعية في هذه اللعبة هي من خلال الإضافات الإستراتيجية في الوقت ذاته، و MOBA والبطاقات والعناصر الأخرى ، أصبح الدفاع عن البرج مع اللعب المباشر في الوقت الحقيقي 1v1 شائعًا في جميع أنحاء العالم ، والتحدي الشجاع ، انضم إلى حلبة Clash Royale المثيرة الآن!

الأسئلة الشائعة حول إصدار هذه اللعبة من كلاش رويال Clash Royale :

1. Clash Royale غير متوفر في متجر Google Play الخاص بي ، كيف أقوم بالتحديث في أي بلد؟

تقوم شركة Supercell باختبار Clash Royale في عدد قليل من البلدان المحددة (كندا ، أستراليا ، السويد ، النرويج ، الدنمارك ، أيسلندا ، فنلندا ، نيوزيلندا) ، وستطلق النسخة العالمية في مارس من الشهر المقبل ، قبل أن تقضي وقتًا أطول في تحسين Clash رويال أندرويد. الأخبار الجيدة هي إصدار APKPure APP لنظام Android رسميًا. يمكنك تنزيل نسخة Android المسجلة مسبقًا من Clash Royale في APKPure APP واحصل على إشعار تحديث Clash Royale على جهاز Android الآن. هيا نلعب Clash Royale!

2. مشاكل اتصال Android Clash Royale ، وكيفية إصلاحه؟

Clash Royale هي لعبة بطاقة استراتيجية PVP على الإنترنت في الوقت الحقيقي من Supercell. للحصول على تجربة سلسة ، من المهم أن تكون متصلاً بشبكة WIFI يمكن الاعتماد عليها أو على الأقل اتصال ثابت بشبكة 3G / 4G مع مشغل موثوق ، وأن تكون إشارة جهاز Android قوية. لا تلعب Clash Royale في سيارة متحركة أو في وسائل النقل العام تحت الأرض. قد تخسر معركتك في الساحة وتحارب من أجل لا الجوائز والمجد.

تحميل كلاش رويال للاندرويد Android Clash Royale

لتحميل لعبة كلاش رويال للاندرويد ما عليك سوى الضغط هنا

تاريخ التحديث 01/10/2019

كيف افوز في معركة كلاش رويال ؟

في هذه الفقرة نمنحك نصائح للفوز نتمنى ان تستفيد منها :

لا تكن أول من يهاجم ،

الموازنة بين الهجمات والدفاع ،

جيش الهيكل العظمي هو أفضل صديق لك ،

تعرف على أكثر البطاقات شيوعًا من الداخل إلى الخارج ،

اقضي جواهرك بحكمة وافتح المزيد من الصناديق قدر الإمكان.

المعركة في وقت مبكر ، معركة في كثير من الأحيان!

تعلم كيف تتنقل في لعبة يلعب فيها الحظ دورًا مهمًا.

هذه بعض ميزاته الرئيسية:

تحدي اللاعبين من جميع أنحاء العالم في المباريات في الوقت الحقيقي والفوز بالبطولات.

فتح المكافآت مع الصناديق واحصل على بطاقات جديدة تعمل على تحسين البطاقات التي حصلت عليها بالفعل.

تدمير أبراج منافسيك لكسب التيجان والصناديق.

جمع وتحسين بطاقات CR مثل القوات والتعاويذ والدفاعات.

تحسين مهاراتك في ساحات القتال المختلفة.

قم ببناء العشائر لمشاركة البطاقات الخاصة بك وإنشاء مجتمع من المحاربين من خلال تخصيص سطح السفينة.

تحدي حلفائك وأصدقائك في المبارزات الخاصة.

تعرف على استراتيجيات جديدة بفضل TV Royale ، حيث يمكنك رؤية عمليات إعادة التعيين القتالية.

إقراء ايضا :

تحميل كلاش رويال المهكرة للايفون بدون جلبريك Clash Royale iPhone

ماذا عن القرصنة صراع رويال؟

إذا كان لديك أصدقاء يلعبون كلاش رويال على Android ، فأنت تعلم أنه يمكنهم تنزيل التعديلات والتطفل على ملفات APK ذات الطبيعة المشكوك فيها والتي يمكنهم التعامل معها باستخدام إصدار لعبتهم.

يمكنهم أيضًا الاستفادة من أجهزة محاكاة الصدر لمعرفة أي منها يمكن توقعه وأي محتويات ... ويمكنك أيضًا تنزيل تطبيقات المحاكاة هذه: فهي توفر أدوات مساعدة صغيرة في اللعبة دون الحاجة إلى كسر هاتفك. هل ستتمكن من الحصول على بطاقة أسطورية تفعل ذلك؟

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في أن تعيش حياتك إلى الحد الأقصى ، فأنت تحتاج بالتأكيد إلى كسر جهازك وتنزيل تطبيق الإعجابات SB Game Hacker من خلال Cydia. باستخدام هذا الأخير ، ستتمكن من تعديل قيم العديد من الألعاب ، بما في ذلك Clash Royale.

بالمناسبة ، إذا كنت ترغب في لعب هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac ، فإن الخيار الوحيد في الوقت الحالي هو تنزيل إصدار Android. بمعنى آخر ، يجب عليك الاحتفاظ بـ APK وتشغيله باستخدام محاكي مثل BlueStacks أو Nox App Player.

التعليقات