تحميل لعبة gta v للاندرويد apk+obb

https://thenextpro.net/post/تحميل-لعبة-gta-v-للاندرويد-apk-obb

GTA 5 (Grand Theft Auto V) هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية من Rockstar Games. ربما كنت قد لعبت عليه في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن ماذا لو كان يمكنك تنزيل GTA 5 Apk على هاتف Android الذكي أيضًا؟ حسنًا ، نعم يمكنك تشغيله في هاتفك أيضًا. في هذه المقالة ، ستحصل على GTA 5 Apk + Data لتشغيل هذه اللعبة. لعبنا جميعًا الكثير من ألعاب سلسلة GTA في طفولتنا. واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة من ألعاب العصابات هي فايس سيتي. هل تذكر؟ نعم! ، لا أحد يستطيع أن ينسى تلك المدينة الصغيرة حيث نحن أحرار في فعل أي شيء. لقد فعلنا الكثير من الجرائم في كل لعبة GTA بغض النظر عن اللعبة التي كانت. لقد أطلقوا GTA V مؤخرًا بعد وقت طويل. قبل إصدار GTA IV في عام 2008. حسنًا ، تم إطلاق أول لعبة GTA في عام 1997 وهي Grand Theft Auto.

في البداية ، تم إصدار GTA 5 فقط من أجل XBox و Play Station ولكن الآن أصبح متاحًا لنظام Windows والهاتف المحمول أيضًا. حسنًا ، إنه غير متوفر لنظام Android رسميًا ولكن الكثير من الأشخاص قاموا بتعديل هذه اللعبة وجعلت هذه اللعبة قادرة على التشغيل على نظام Android OS. الآن ، يمكنك الاستمتاع بلعبة الرسومات عالية الجودة هذه على هاتفك المحمول. نظرًا لرسوماتها عالية الجودة ، فإنها تحتاج إلى إعداد كمبيوتر Gaming بأداء عالٍ. لذلك ، لا يمكن لأحد أن يفكر ، سيتم تشغيله على هاتف Android لأنه ليس لديهم سعة كافية لتحميل هذه اللعبة. تم نشرنا أيضًا على Vertigo Racing Mod APK ، ولا تنسَ التحقق من ذلك. حسنًا ، إنها مجرد أسطورة. إذا كان لديك هاتف Android يتمتع بأداء جيد ، فيمكنك تشغيل GTA 5 على هاتف Android المحمول أيضًا. إلقاء نظرة أيضًا على تطبيق GTA 3.

GTA V Apk (21.1 MB)

في هذه المقالة ، سنشارك GTA V Apk وملف البيانات الخاص به معك والذي يمكنك من خلاله لعب GTA 5 بسهولة على أي هاتف يعمل بنظام Android. ليست هناك حاجة لجذر الهاتف الخاص بك ، حيث يعتقد الكثير من الناس أنه لا توجد إمكانية لتثبيت ألعاب الكمبيوتر الشخصي على Android دون الوصول إلى الجذر. بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي بالكامل ، ستصبح قادرًا على تثبيت وتشغيل لعبة GTA series الأكثر شهرة مثل Grand Theft Auto Five ، على هاتفك.

بعد رؤية الكثير من اهتمام مستخدمي Android نحو GTA 5 ، قرر Rockstar جعل هذه اللعبة ممكنة للتشغيل على نظام Android OS. لذلك قاموا بتطوير وإطلاق GTA 5 Apk في النسخة التجريبية. بغض النظر عن أنها النسخة التجريبية لأنها كافية بالنسبة لنا. هناك رسومات عالية الجودة في اللعبة ولكنك تحتاج فقط إلى هاتف جيد الأداء لدفع هذه اللعبة عليها. لا تعتقد أنها لعبة عادية مثل لعبة Android الأخرى التي تقوم بتنزيلها بشكل عام من متجر Play. تحتاج إلى تنزيل ملف GTA V Apk + Data + OBB وكل هذه الأشياء تحتاج إلى مساحة تخزين تبلغ 3 جيجابايت تقريبًا في هاتفك. :- ص صدمت؟ يمكن! لكن نعم يجب أن تضطر إلى إدارة مساحة تخزين كافية على جهاز Android ، ولهذا قلت بالفعل جربه على هاتف جيد الأداء.

بيانات اللعبة gta 5 للاندرويد

App Name GTA V
Version v1.09
Android Version Requires 4.0+
Total Downloads 7,000,000+
App Size 21.1 MB + 2.6 GB
Developer Rockstar Games

متطلبات تشغيل اللعبة Requirements to Play GTA V Apk on Android




463/5000لن يعمل GTA V على أي هاتف Android عادي. يجب أن تحتاج إلى هاتف جيد الأداء يعمل على نظام التشغيل Android لتشغيل هذه اللعبة عليه. بادئ ذي بدء ، عليك تنزيل بعض الملفات المفيدة على جهازك ثم اتبع البرنامج التعليمي لإعداد GTA V Apk على هاتفك الذكي. أول شيء أساسي مطلوب هو هاتف Android مع أداء جيد. بعد ذلك تنزيل أدناه قدمت كل ملف فيه. فيما يلي قائمة بجميع الملفات المطلوبة لتثبيت GTA 5 على نظام Android:

Download GTA 5 Apk + Data on Android

GTA V Apk (21.1 MB)

إذا كنت تواجه أي مشكلة في تنزيل هذين الملفين ، فيمكنك تجربة روابط Mirror المشتركة أدناه. ولكن تأكد من قيامك بتنزيل كل الملفات الثلاثة ملف Apk و Data و OBB. في الرابط أعلاه ، قمنا بتوفير البيانات و OBB في ملف واحد. ولكن الآن ، سوف تحصل على حد سواء في الرمز البريدي مختلفة. لذلك لا تشعر بالارتباك لماذا يوجد هنا ملفان فقط تحتوي روابط المرآة على 3 ملفات. كلاهما نفس الملفات.

روابط اخرى

Download GTA 5 Apk (21.1 MB)

هذه هي جميع الملفات المطلوبة التي يجب عليك تثبيتها لتشغيل لعبة GTA 5 على هاتف Android. أعلم أن هذه ملفات كبيرة جدًا ولكن يجب أن تعتقد أنها ليست لعبة Android عادية. إنه واحد من أفضل الألعاب في العالم التي تصدرها ألعاب Rockstar. حسنًا ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة على أجهزة Android ، فيجب عليك أولاً تنزيل كل الملفات الموجودة في هاتفك أولاً. عندما تكون جاهزًا مع جميع هذه الملفات ، يمكنك المتابعة إلى الخطوات الرئيسية لتثبيت هذا التطبيق وتشغيله على هاتفك.

مميزات لعبة GTA V للاندرويد

إذا كنت تلعب GTA 5 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلا أعتقد أن هناك حاجة لإخبارك بميزات هذه اللعبة. لكنك تلعبها لأول مرة ثم أخبرك بالمميزات المذهلة المضافة في هذه اللعبة الجديدة من Rockstar Games.

  • There are High Quality HD Graphics.
  • There is a good control of Player over the Game.
  • All the Game Characters, Cars, Designs are awesome and looks as like real.
  • There is a awesome Vehicle driving control, it is far better than any other GTA game.
  • It has lots of interesting Missions, you will get more interested for the next one whenever any mission get completed.

هناك بعض الميزات الجديدة التي تمت إضافتها فقط في هذا الإصدار من سلسلة GTA. سوف تستكشف المزيد من الميزات الرائعة بعد تشغيلها بنفسك. أنا متأكد من أنك ستقع في حب اللعبة بعد تشغيلها لأول مرة على هاتف Android. لا يوجد أي لعبة أخرى مماثلة ل GTA V في سلسلة العصابات. الآن ، حان الوقت لإعلامك بكيفية تثبيت GTA V على جهاز Android.

كيفية تنزيل اللعبة على الاندرويد How to Install GTA 5 in Any Android Phone?

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى تنزيل جميع الملفات المطلوبة على هاتفك قبل المتابعة إلى هذا الجزء. تحقق من قسم المتطلبات لتنزيل GTA 5 Apk والبيانات. عند تنزيل جميع الملفات بنجاح ، يمكنك البدء في اتباع الخطوات الموضحة أدناه من أجل تثبيت GTA V وتشغيله على هاتفك الذكي.

1) اولا قم بتنزيل ملف apk على جهازك .

If you has never installed any Apk file on your phone then you should allow installation of apps form unknown sources. For allowing this Go to Settings >> Security >> Tick mark on Unknown Sources option.

2) الآن ، انتقل إلى Play Store وقم بتنزيل Es File Explorer App في هاتفك. باستخدامه ، يتعين علينا استخراج ملف البيانات في مجلد اللعبة هذا.

3) انتقل إلى تنزيل المجلد في تطبيق Ex File Explorer ، ستشاهد ملف GTA 5 Data Zip الذي يوجد به أسماء باسم com.rockstargames.gtasa. الآن ، قم باستخراج ملف Zip هذا إلى Android >> OBB. (إذا لم يكن هناك مجلد OBB في مجلد Android ، فقم بإنشاء مجلد جديد فيه وقم بتسميته باسم Obb واستخرج الملف فيه).

هذا هو. الآن افتح GTA 5 APK و Voila !!! تم بدء تشغيل GTA V (The Beast) دون أي خطأ على هاتف Android. أليست عملية بسيطة؟ حسب رأيي ، لا يوجد شيء يصعب تثبيته وتشغيل هذه اللعبة على أي هاتف ذكي. كل ما تحتاجه هو ملف APK والبيانات الذي قمت بمشاركته بالفعل مع مرآة أيضًا. أنصحك بتنزيل هذه الملفات باستخدام اتصال WIFI لأنه ليس من السهل الحصول على هذه الملفات الكبيرة على بيانات هاتفك المحمول. حسنًا ، إذا كان لديك اتصال إنترنت فائق السرعة ، فيمكنك تجربته.

Some Screenshots

يمكن لجميع عشاق سلسلة GTA تنزيل GTA 5 وتشغيله من خلال ملف Apk المقدم والبيانات الخاصة به. حان الوقت لاستكشاف تجربة الألعاب الحقيقية في هاتف Android. لا حاجة لفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرارًا وتكرارًا للعب الألعاب عليه. الآن ، يمكنك تشغيل GTA V في أي وقت وفي أي مكان على هاتفك. اسمحوا لي أن أعرف كم كنت أحب هذه اللعبة على الهاتف. كما انها لعبة محطما للغاية لجميع عشاق ألعاب الكمبيوتر. ولكن حان الوقت للاستمتاع بـ GTA V لجميع محبي ألعاب Android.

التعليقات