تحميل جي بي انستقرام GB Instagram آخر إصدار v1.70 الرسمي 2020

https://thenextpro.net/post/تحميل-جي-بي-انستقرام-gb-instagram-آخر-إصدار-v1-70-الرسمي-2020

تحميل آخر تحديث ل ج بي انستقرام GB Instagram

لا يوجد إنكار أن Instagram هو النظام الأساسي الاجتماعي الأكثر شعبية لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والقصص مع أصدقائنا وجمهورنا. تم إطلاقه مرة أخرى في عام 2010 وبدأ ببطء في الارتفاع كأفضل تطبيق لوسائل التواصل الاجتماعي حيث بلغ إجمالي قاعدة المستخدمين مليار مستخدم نشط شهريًا.

إنها خدمة وتطبيق السوشيال ميديا الأكثر شهرة بعد Facebook والتي تتيح للمشاهير والمؤلفين ورجال الأعمال توسيع محفظة أعمالهم من خلال جذب جمهورهم بالصور ومقاطع الفيديو.

تحديث جي بي انستقرام GBInstagram هو النسخة المعدلة من تطبيق Instagram الشهير هذا ويتم تعديله لمنح المستخدمين تجربة أفضل مقارنة بالإصدار الرسمي.

في مقال اليوم نتعرف جميعًا على مدى اختلاف أحدث إصدار من جي بي انستقرام GBInstagram عن الإصدار الرسمي لـ Instagram ، وسوف نلقي نظرة على ميزاته ، وأنا متأكد من أنك سوف تحبها في الحصول عليها. لذلك دعونا نبدأ. لا تنسَ أيضًا التحقق من OGInsta APK.

يمكننا الاتصال بـ Instagram ، مجتمع مشاركة الصور والفيديو مع آلاف الأشخاص الذين يصلون إلى جماهيرهم ومتابعيهم. الطريقة المثلى للاحتفال بصداقتك. Instagram هي طريقة بسيطة لالتقاط ومشاركة بعض اللحظات التي لا تنسى والتي لا نريد أن نخسرها. شاهد القصص ومقاطع الفيديو المباشرة لأشخاص تهتم بهم وشاهد ما يعنيه الأمر. يمكنك الغوص في عالم الصور ومقاطع الفيديو التي يشاركها المستخدمون في جميع أنحاء العالم. متابعة أشخاص جدد في علامة التبويب استكشاف.



ماهو جي بي انستقرام GBInstagram

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون حول GB Instagram ، اسمحوا لي أن أخبرك أن هذه هي النسخة المعدلة من تطبيق Instagram الرسمي حيث تم إجراء الكثير من التغييرات لمنح المستخدمين المزيد من المزايا والتحكم بشكل أفضل في التطبيق. أيضًا فيما يتعلق بالنسخة الرسمية ، هناك القليل من العيوب التي تدمر تجربة المستخدم. تتم إزالة هذه العيوب وبدلاً من أن يتم تضمين المزيد من الميزات المتقدمة في أحدث إصدار من GB Instagram. بالإضافة إلى أنه لن يكون هناك أي تكلفة إضافية أو رسوم خفية لاستخدام الإصدار المحدث من GB Instagram لأن تطبيق جي بي انستقرام GBInstagram يأتي من المطورين الرسميين ، فهو غير متوفر في متجر Google Play ولكن يمكنك تنزيله من الرابط أدناه.

يمكن القول أن هناك الكثير من تطبيقات Instagram لجهات خارجية متاحة على مواقع مختلفة. ولكن لأسباب أمنية وخصوصية قصوى ، نوصيك بتنزيل الإصدار المحدث من GB Instagram APK من موقعنا على الويب ، ونواصل تحديث التطبيق عندما يصدر المطور أحدث إصدار. تتوفر جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية الشعبية المُعدلة على موقعنا. يمكنك التحقق منها أيضا. ولكن اليوم ، دعنا نتحدث عن GB Instagram MOD APK وميزاته الرائعة.

اضغط هنا لتحميل جي بي انستقرام GB Instagram Download

معلومات عن جي بي انستقرام GBInstagram

الاصدار:1.60
الحجم:38.8 MB
تم برمجته بواسطةGbplus
آخر تحديث :15 August 2019
متوفر على :Google Play


    مميزات جي بي انستقرام GB Instagram

    • إنه مصنوع على أحدث إصدار من تطبيق Instagram
    • إذا قرأت قصة شخص ما ، يمكنك إخفاؤها.
    • يمكنك وضع علامة على أي رسالة بنجمة.
    • يمكنك إيقاف تشغيل خيار السحب الأيسر والأيمن.
    • طن من المواضيع المتاحة للتحميل.
    • يمكن للمستخدمين تنزيل الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF من Instagram.
    • المدمج في الترجمة التلقائي: بالنسبة لأولئك الذين لديهم أصدقاء أجانب.
    • يمكنك نسخ ولصق نص التسمية التوضيحية من منشور Instagram.
    • إضافة خيار التكبير للصور.
    • يمكن أن تكون قادرة على تكبير صورة الملف الشخصي.
    • ثنائي Instagram: يمكن استخدام حسابين من Instagram على هاتف واحد مع GB Instagram.
    • يمكن نسخ الحيوي أي شخص.
    • لا الجذر اللازمة.
    • لا توجد قضايا الحظر.
    • خالية تماما دون أي رسوم إضافية أو خفية
    • تحديثات التطبيق: يتم تحديث GB Instagram بانتظام عند إصدار نسخة جديدة.
    • وأكثر من ذلك بكثير يخرج قريبا

    الميزات الأكثر فائدة من غيغابايت Instagram

    تنزيل الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF المشتركة: هذه هي الميزة الأكثر أهمية GB Instagram حيث أن الإصدار الرسمي لا يسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو والصور إذا قام أصدقاؤهم بمشاركتها على Instagram. العديد من الأشخاص الذين لا يعرفون حول GB Instagram ، يمكنهم ببساطة التقاط لقطة الشاشة واقتصاصها ثم مشاركتها أينما يريدون. لكن يمكنك القيام بذلك فقط في حالة الصور ، لا توجد طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو المشتركة على Instagram. لهذا السبب لتحسين تجربة اللعبة ، أضاف مطورو البرامج خيار السماح للمستخدمين بتنزيل الصور. قم بتنزيل GB Instagram APK من موقعنا.

    Instagram المكرر :

    تلقى GB Instagram هذه الميزة مؤخرًا ، حيث يمكن للمستخدمين استخدام أكثر من حساب واحد في نفس GBInstagram APK. هذه الميزة تلغي ببساطة حاجة المستخدمين إلى تسجيل الخروج وتسجيل الدخول مرة أخرى باستخدام حسابات مختلفة. لدى بعض الأشخاص حساب واحد آخر بخلاف حسابهم الرسمي ، لذلك حساب واحد للشركات والجمهور وحساب واحد للحياة الشخصية. في هذه الحالة ، يوفر لك GB Instagram استخدام حسابين مختلفين في نفس التطبيق من خلال النقر ببساطة على زر تغيير الحساب.

    التخصيص:

    لقد شعرنا بالملل من نفس واجهة Instagram البسيطة والنظيفة ، وأحيانًا تطلب أعيننا بعض التصميم الفريد والملون. هناك الكثير من الموضوعات ذات الأساليب والتصاميم المختلفة. يمكنك اختيار أي واحد منهم وفقا لتفضيلاتك. للاستفادة من خيارات التخصيص ، قم بتنزيل GB Instagram الآن من الروابط الواردة أدناه.

    إخفاء وجودك على الإنترنت:

    تصبح هذه الميزة مفيدة للغاية عندما لا نريد أن يعرف الآخرون أننا رأينا حالتهم أو قصتهم. نحن نحب دائمًا الحفاظ على خصوصية الأشياء وأحيانًا لا نريد أن يُطلق على أنفسنا مطارد. يوجد الكثير من الأشخاص المقربين جدًا منا ونراقب دائمًا أوضاعهم وقصصهم كلما نشروا. ولكن قد لا يكون هذا وضعًا مريحًا للجميع هناك ، فلماذا لا تقوم بتنزيل GB Instagram واستخدام هذه الميزة الرائعة.

    نسخ Bio لأي شخص وتعليق ما يلي:

    هناك أوقات نشعر فيها بالإعجاب من تعليق شخص ما في منصبه وأردنا أن ننسخه على الفور ولكن لسوء الحظ ، لا تسمح لنا النسخة الرسمية من Instagram بالقيام بذلك. لذلك أضاف المطورون هذه الميزة في GBInsta لسهولة وراحة المستخدمين. يمكنك الآن بسهولة نسخ تعليق نشر أي شخص ولصقه في مكان آخر. ليس هذا فحسب ، بل حصل التطبيق أيضًا على أحدث إضافة يمكنك من خلالها نسخ تعليق شخص ما من قسم التعليقات. قد يبدو هذا كميزة بسيطة ، ولكنه يجعل الأمور أسهل بالنسبة لنا. فلماذا لا تتاح لك الفرصة وتجربة أحدث إصدار GB Instagram. قم بالتنزيل الآن ، المزيد من الميزات الرائعة في الطريق.

    بعض المزيد من ميزات GB Instagram

    تحدثنا عن بعض الميزات الأكثر طلبًا في GB Instagram. ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض الميزات المتوفرة في GB Instagram وهي مفيدة في بعض الطرق. يتضمن ذلك وضع علامة على أي رسالة بنجمة ، ومترجم تلقائي مدمج ، وميزة تكبير للصور وصورة الملف الشخصي ، وليس هناك حاجة إلى الجذر ، و Anti-Ban APK والتحديثات المتكررة مع المزيد من الميزات القادمة.

    قم بتمييز أي رسالة بنجمة:

    في الإصدار الرسمي ، لا يمكننا وضع علامة على أي رسالة بنجمة أو ببساطة لا يمكننا وضع علامة أو تمييز أي رسالة في مربع الدردشة. ولكن مع هذا الإصدار من GB Instagram ، يمكننا وضع علامة على أي رسالة بنجمة حتى يسهل علينا العثور عليها لاحقًا عندما نحتاج.

    ترجمة الية :

    لدينا أصدقاء من الهند وكذلك من دول أخرى ، ومن الواضح أننا لا نعرف لغتهم. عندما يعلقون على منشوراتنا ، لا يمكننا أن نفهم ببساطة وعلينا البحث فيها يدويًا على Google لمعرفة ما يعنيه ذلك. يمكن ببساطة حل هذه المشكلة باستخدام GB Instagram. نظرًا لأنه يحتوي على ميزة الترجمة التلقائية ، يمكنك ترجمة النص من قسم نشر التعليقات أو التعليقات بنقرة واحدة فقط داخل التطبيق نفسه. قم بتنزيل GB Instagram الآن.

    تكبير لصور الملف الشخصي والصور:

    في تطبيق Instagram الرسمي ، يوجد عيب كبير ، لا يمكننا تكبير صورة الملف الشخصي والصور التي يشاركها الأصدقاء. ولكن مع أحدث إصدار من GBInstagram ، يمكنك تكبير الصور وصور الملف الشخصي. فقط اضغط على أي صورة وأقرص لتكبير أي صورة.

    Anti-ban APK ضد الحظر:

    GB Instagram مجاني للتنزيل والاستخدام ، لا توجد تكلفة خفية أو سيتم فرض رسوم إضافية إذا كنت تستخدم تطبيق GB Instagram. أيضًا ، هناك بعض إصدارات GB Instagram APK المتوفرة على الإنترنت والتي يتم حظرها بعد استخدام APK لبعض الوقت. ولكن ، يتم إجراء هذا التطبيق بطريقة لن يتم حظره. تحتاج بعض تطبيقات الجهات الخارجية إلى جذر أجهزتك حتى تتمكن من العمل بشكل صحيح ، ولا يتطلب منك GB Instagram إجراء جذر لجهازك. إذاً بالنظر إلى كل هذه الميزات ، فإن GB Instagram هو أفضل تطبيق بديل لـ Instagram متوفر على موقعنا. قم بتنزيل GB Instagram الآن!

    أسئلة مكرره عن جي بي GB Instagram

    هل GB Instagram آمن؟

    نعم ، في الواقع تم بناء GB Instagram على رأس أحدث إصدار من تطبيق Instagram الرسمي. على الرغم من أن التطبيق غير متوفر في متجر Google play ولا يأتي من مصادر Instagram الرسمية ، إلا أنه يمكننا القول إنه آمن ولن تكون هناك مشكلات في استخدامه.

    ما هو GB Instagram؟

    كما ناقشناها سابقًا في المقالة أعلاه ، فإن GB Instagram هو إصدار الطرف الثالث المعدل لتطبيق Instagram الرسمي. ستبقى جميع ميزات التطبيق الرسمي كما هي ، لكنها تأتي مع بعض الميزات الإضافية التي تفتقر إلى الإصدار الأصلي.

    كيفية تنزيل GB Instagram؟

    نظرًا لأن GB Instagram ليس هو الإصدار الرسمي لـ Instagram ، فهو غير متوفر في متجر Google Play. هناك الكثير من المواقع على شبكة الإنترنت التي توفر روابط التنزيل ولكن كلها غير آمنة وآمنة. قد تفشل في برامج التجسس أو البرامج الضارة. لذلك ، نوصيك بتنزيل GB Instagram من موقعنا . سيتم توفير روابط التنزيل المباشر أدناه ، ما عليك سوى النقر والتنزيل.

    الكلمات النهائية

    كما ناقشنا سابقًا ، يوفر GB Instagram الكثير من الميزات التي لا يعملها تطبيق Instagram الرسمي. بعض الميزات مثل تنزيل الصور ومقاطع الفيديو ، لتتمكن من إخفاء التواجد عبر الإنترنت ، و Instagram المزدوج ، والتخصيص الذي يأتي مع العديد من السمات. ليس هذا فقط ، المزيد من الميزات المدهشة قيد العمل وسرعان ما سيصدرها المطورون. الآن ، بعد إلقاء نظرة على هذه الميزة ، سترغب بالتأكيد في استخدام هذا الإصدار المعدل من Instagram. حسنًا ، نحن نفهمك وهذا هو السبب في أننا قدمنا ​​رابط التنزيل المباشر لـ " GB Instagram ". إنه ليس مجرد Instagram ، ولكنه شيء أكثر من ذلك. قم بالتنزيل الآن واستمتع بهذه الميزات مجانًا. هناك تطبيق آخر يسمى GBWhatsApp متاح على موقعنا

    التعليقات