تحميل تطبيق Hotspot Shield VPN مع الشرح

https://thenextpro.net/post/تحميل-تطبيق-hotspot-shield-vpn-مع-الشرح

تحميل تطبيق Hotspot Shield VPN for Android

شرح تطبيق Hotspot Shield VPN for Android

  • يعد تطبيق Hotspot Shield VPN أحد التطبيقات الرائعه المتخصصة فى فتح المواقع المحظورة وتصفح الإنترنت بشكل خفى عن طريق تغيير الاى بى على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الاندرويد.
  • حيث يمكنك بكل سهولة تصفح الإنترنت بشكل أمن بدون مراقبة الأخرين لك أو محاولة اختراق البيانات الخاصة بك، وبالتالى تكن بعيدا عن أعين المتطفلين الذبن يحاولون تتبع خطواتك على الإنترنت.
  • هوت سبوت شيلد – برنامج لتوفير الخصوصية في الإنترنت وحماية اتصال واي فاي. برنامج يخفي عنوان الآي بي المستخدم عن طريق إنشاء VPN بين الجهاز ومزود الانترنت.

ما هو تطبيق Hotspot Shield VPN

والجدير بالذكر أن الهدف من تطبيق Hotspot Shield VPN هو توفير الأمان لدى مستخدمى الاندرويد وليس الهدف منه استخدام أى شىء مخالف على الإطلاق، وكل المقصود منه هو تصلح الإنترنت بحرية وبدون خوف او قلق من اختراق الخصوصية.

فهناك مواقع كثيرة قد تكون ذات أهمية ونحتاجها فى بعض الأمور الهامة ولكن يتم حجبها فى العديد من الدول للمزيد من الخصوصية، لذا يتم اللجوء إلى هذه النوعية من التطبيقات.


تطبيق Hotspot Shield VPN للأندرويد

ومن جانبه يسمح لك تطبيق Hotspot Shield VPN بالوصول إلى المواقع المفضلة لديك بسهولة ويسر، كما يعمل على صد البريد المزعج وتطبيقات التصيد من المواقع الخطيرة ولكن يجب العلم أن هذه الخدمة تتطلب منك اشتراك حتى يمكن استخدامها.

فقد لاقى التطبيق استحسان عدد كبير من مستخدمى الأندرويد وأصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة فى العديد من الدول، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق Hotspot Shield VPN، كما دعونا نوضح لكم كيفية تحميله على الأندرويد مجانا.


مميزات تطبيق Hotspot Shield VPN

  1. يتميز تطبيق Hotspot Shield VPN بفتح المواقع المحجوبة.
  2. امكانية تصفح الإنترنت بشكل خفى.
  3. يوفر الأمان والحرية للمستخدمين.
  4. يدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.
  5. يوفر الحماية الكاملة للمستخدمين عند تصفح الإنترنت.
  6. امكانية إخفاء عنوان IP الخاص بك.
  7. امكانية تخطى برامججدران الحماية.
  8. يتميز بالقدرة على حماية الأشخاص من المتطفلين على شبكات الواى فاى.
  9. يعمل على الاتصالات اللاسلكية والسلكية.
  10. يقوم بتأمين اتصالك بشبكات الإنترنت العامة والخاصة.
  11. يعمل على تأمين كلمة المرور ولا يرغب أحدا فى اختراقها.


رابط تحميل تطبيق Hotspot Shield VPN

يعد تحميل تطبيق Hotspot Shield VPN على الأندرويد سهل وبسيط، فالتطبيق متوفر على متجر جوجل بلاى مجانا ويمكن الدخول على رابط التحميل مباشرة بالضغط على الرابط في النص التالي:

Hotspot Shield VPN for Android

التعليقات