شرح و تحميل تطبيق Chudo لتحويل صورتك الى ايموجي مذهل - لهواتف الاندرويد والايفون

https://thenextpro.net/post/تحميل-تطبيق-chudo

تحميل تطبيق Chudo لتحويل صورتك الى ايموجي مذهل - لهواتف الاندرويد والايفون

يُظهر كل فترة وتطبيقًا مميزًا آخر ، وهذا ما يجعلنا نتحدث عن المستخدمين ونشاركهم ، حيث إنه تطبيقات مميزة على متجر Google Play ومتوفر أيضًا لهواتف Android وهذا التطبيق هو Chudo .

وهو تطبيق يشبه إلى حد ما تطبيقات الدردشة ، ولكن ما تتميز به مع تطبيقات الدردشة الأخرى ، يمكنك تحويل صورتك العادية إلى رموز تعبيرية أو رموز تعبيرية مذهلة مثل تحويل صورتك إلى شخصية كرتونية أو تحويل صورتك أيضًا إلى صور تجسسية والعديد من النماذج المميزة الأخرى.

يعد التطبيق Chudo أحد التطبيقات الحديثة ، لكنه نال إعجاب العديد من المستخدمين بسبب الميزات القوية التي جعلته تطبيقًا مميزًا في فترة زمنية محدودة ، ويعمل التطبيق من خلال المسح الذكي لصورتك أو وجهك مباشرةً وبعد ذلك يمكنك اختيار أي رمز تريد أن تكون في هذه الصورة وهو تطبيق بسيط للغاية وسهل الاستخدام ويشبه إلى حد ما واجهة whatsapp وطريقة استخدام التطبيق بعد التنزيل من الروابط الموجودة أسفل المقالة.

تفتح التطبيق وسيُطلب منك إدخال رقم هاتفك كما هو الحال مع تطبيق الواتساب لإرسال رمز التفعيل لك والحصول على حساب في تطبيق Chudo ، وعلى عكس باقي التطبيقات الأخرى التي يمكنك استخدامها مباشرة لتصوير هاتفك الوجه والإضافة مع التأثيرات ولكن هذا التطبيق يحول صورتك بالكامل إلى. يحول صورتك العادية إلى رمز ثلاثي الأبعاد يصعب الحصول عليه في أي تطبيق آخر مجانًا.

سوف يظهر جهات الاتصال المشتركة في التطبيق ماهو الحال كذلك في تطبيق الواتساب وغيره من تطبيقات المحادثة الاخرى ولكن التطبيق يعتبر من التطبيقات الحديثة لذلك من الممكن ان لا تجد اي جهات اتصال ويمكنك اخبار اصدقائك به لتجربة هذا التطبيق المميز لتحويل صورتك الى رموز مذهلة ومضحكة ايضا وهو متاح لهواتف الاندرويد والايفون والتطبيق مجاني بشكل كامل وايضا لا يحتوي على اي اعلانات .


ولأن مواجهة تطبيق WhatsApp بتطبيق مماثل أمر مستحيل تقريبًا ، يبحث المطورون عن طرق لجذب انتباه المستخدمين. نوفر لك اليوم تطبيقًا جديدًا مشابهًا لتطبيق WhatsApp ، ولكن واحدة من أهم الميزات هي أنه يحولنا إلى رموز تعبيرية ممتعة من خلال مسح الوجه الذكي.

جميع التطبيقات التي ولدت بعد نجاح WhatsApp في محاولة لمنافسة ماتوا واختفتوا. ومع ذلك ، هناك بين الحين والآخر خيار يجذب الانتباه وقد يكون له لحظة المجد. لا نعرف ما إذا كان هذا هو الحال مع Chudo ، تطبيق WhatsApp الجديد جدًا على نمط WhatsApp والذي يجعلنا من رموز تعبيرية بعد مسح وجهنا.

مثل WhatsApp أو Instagram أو WeChat ، سيطلب منا هذا التطبيق إدخال رقم هاتفنا. بعد الانتهاء من الخطوة الكلاسيكية من خلال تأكيد رقمنا عبر الرسائل القصيرة التي ستتلقاها ، سيطلب منا التطبيق إذنًا للوصول إلى الكاميرا الخاصة بنا ، حتى نتمكن من مواصلة مسح وجهنا. .

سيقوم Emoji بتقليد جميع إيماءاتنا وسنكون قادرين على التقاط الصور وكذلك التقاط ومشاركة مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا تغيير وجهنا إلى وجه النمر أو الأرنب أو وحيد القرن.

لتحميل تطبيق تحويل صورتك الى ايموجي لهواتف الاندرويد

Chudo

لتحميل تطبيق تحويل صورتك الى ايموجي لهواتف الايفون

Chudo

التعليقات