تحميل تطبيق فيفا فيديو برو VivaVideo Pro Apk V6.0 مجانا 2020

https://thenextpro.net/post/تحميل-تطبيق-فيفا-فيديو-برو-vivavideo-pro-apk-v6-0-مجانا-2020


VivaVideo Pro Apk V6.0 تحميل أحدث نسخة محدثة



VivaVideo Pro Apk عبارة عن تطبيقات Android لتحرير الفيديو وكاميرا الفيديو تسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو رائعة باستخدام هواتفهم المحمولة.

يحتوي على ملايين المستخدمين حول العالم وهو موجود في التطبيق المميز في متجر Google Play . إنه أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو المجانية وفقًا لمتجر Play.

يمكنك تعديل مقاطع الفيديو وإنشاء رسوم متحركة باستخدام هذا التطبيق. باستخدام هذا ، يمكنك قص مقاطع الفيديو وإضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وإنشاء مقاطع فيديو خاصة بعيد الميلاد وغيرها الكثير.

ما هو تطبيق فيفا فيديو VivaVideo Pro APK


هو محرر الفيديو وتطبيق كاميرا الفيديو. يتم استخدام محرر الفيديو هذا من قِبل العديد من مستخدمي YouTube وغيرهم من مالكي صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الذين يقومون بتحميل الأغاني أو مقاطع الفيديو المضحكة على صفحتهم.

VivaVideo يأتي في مجموعتين واحدة مجانية ويتم دفع واحدة. في النسخة المدفوعة ، هناك الكثير من الميزات التي تم قفلها والمستخدمين مجانا لا يمكن الوصول إليها.

كما هو الحال في الإصدار المجاني ، هناك علامة مائية تمت إضافتها عند تعديل الفيديو وحفظه. ولكن في النسخة المدفوعة لا توجد علامة مائية.

هناك الكثير من الموضوعات التي لا تتوفر للمستخدمين مجانا. هذا هو السبب في أنني سوف أشارككم النسخة المدفوعة من VivaVideo والتي تحمل اسم VivaVideo Pro Apk.

أثناء استخدام الإصدار المحترف ، يمكنك إلغاء قفل جميع الميزات ، كما قلت ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو بدون علامة مائية ، مظاهر رائعة لمقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها أكثر روعة ،

يمكنك إنشاء عرض شرائح للصور لإنشاء مقاطع فيديو لعيد الميلاد ، كما يمكنك إنشاء قصص لـ GBWhatsApp أو لـ GBInstagram ، ويمكنك إضافة موسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وغير ذلك الكثير الذي سنناقشه في قسم الميزات.

مميزات فيفا فيديو برو VivaVideo Pro Apk Features 2019

يحتوي الإصدار Pro من VivaVideo Editor على العديد من الميزات الرائعة التي لا تتوفر في الإصدار المجاني. إذا كنت ستستخدم الإصدار المدفوع لأول مرة ، فستقع بالتأكيد في حب محرر الفيديو هذا. لا يمكنك أن تتخيل مدى فائدة هذا التطبيق وكم هو رائع ميزاته.

لذلك ، دعونا الآن مناقشة ميزات VivaVideo Pro


لا إعلانات

يشتمل الإصدار المجاني من VivaVideo Editor على الكثير من الإعلانات المزعجة وهي مزعجة للغاية عند تحرير مقاطع الفيديو. لكن في النسخة المدفوعة ، لا توجد إعلانات من هذا القبيل ، ويمكنك تعديل مقاطع الفيديو دون الانزعاج من تلك الإعلانات.

حفظ الفيديو في HD

إذا كنت تستخدم بالفعل نسخة مجانية ، فعندئذ رأيت أنه لا يوجد خيار لحفظ مقاطع الفيديو بدقة عالية. يمكنك فقط حفظ مقاطع الفيديو في 480 بكسل. ولكن باستخدام هذا الإصدار Pro يمكنك تحرير وحفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك في جودة عالية.

لايوجد علامة مائية

يوفر لك VivaVideo Pro ميزة لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك دون علامة مائية. يمكنك الآن تحرير مقاطع فيديو غير محدودة بدون علامة مائية مجانية تمامًا.

التقاط الفيديو من التطبيق

في برامج التحرير الأخرى ، لا توجد حاجة إلى مثل هذه الميزة لفتح كاميرا أصلية وتسجيل الفيديو ثم استيرادها في محرر تعد مهمة تستغرق وقتًا طويلاً.

لكن Viva Video يوفر لك ميزة تسجيل مقاطع الفيديو مباشرة من التطبيق وتعديلها على الفور. إنه يوفر الكثير من وقتك ويقوم بتحرير مقاطع الفيديو في بضع دقائق.

تحرير الحد الأقصى لطول الفيديو

تسمح لك نسخة مجانية من VivaVideo بتحرير الفيديو بطول معين ولكن باستخدام Pro VivaVideo يمكنك تحرير مقاطع الفيديو التي تريدها. لا يوجد أي قيود في طول الفيديو.

تقديم عرض شرائح باستخدام الصور

يمكنك الآن إنشاء عروض شرائح رائعة باستخدام صورك الخاصة. ليس لديها قيود على إضافة الصور في عرض الشرائح. يمكنك إضافة العديد من الصور كما تريد.

أضف موسيقى في مقاطع الفيديو الخاصة بك

أفضل ميزة في VivaVideo Pro هي أنها تسمح لك بإضافة الموسيقى الخاصة بك في الفيديو. إذا كنت لا تحب الصوت الأصلي ، فما عليك سوى كتم الصوت وإضافة الموسيقى.

إنه مفيد جدًا لعمل قصص لـ WhatsApp أو Instagram.

تقليم ودمج الفيديو

يمكنك الآن قطع أي جزء من مقطع الفيديو الذي لا تحبه أو تعتقد أنه ليس من الجيد أن تكون في مقطع فيديو. هذا مفيد عند ارتكاب أي أخطاء في مقاطع الفيديو. إنه مفيد لمستخدمي YouTube وغيرهم ممن يستخدمون تسجيل الشاشة.

الجمع بين أشرطة الفيديو معا

إذا قمت بتسجيل مقاطع الفيديو في أجزاء ، فلن تحتاج إلى جهاز كمبيوتر / كمبيوتر محمول لدمجها. يمكنك الآن الجمع بين مقاطع الفيديو باستخدام VivaVideo Pro ثم حفظها ستحصل على فيديو واحد. قد يكون ذلك مفيدًا أثناء إنشاء مقاطع فيديو مثل الحيل السحرية إلخ.

معاينة الفيديو على الفور

في تحرير فيديو آخر ، لا يتوفر مثل هذا الخيار. تحتاج إلى حفظ الفيديو ثم مشاهدته ، وإذا ارتكبت أي خطأ ، يجب أن تبدأ من جديد.

لكن في VivaVideo Pro يوجد خيار معاينة مضمن يسمح للمحررين بمعاينة الفيديو الخاص بهم وإصلاح كل خطأ ارتكبوه .

كاميرا الصور الشخصية

يوجد أيضًا كاميرا سيلفي تحتوي على 7 عدسات رائعة تتيح لك عمل فيديوهات رائعة من التطبيق. من الأفضل لأولئك الذين يصنعون مقاطع فيديو لوسائل التواصل الاجتماعي ، مثل Facebook أو WhatsApp أو Instagram إلخ.

تصدير مقاطع الفيديو في المعرض

يمكنك الآن تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرةً في معرض الهاتف. فقط اضغط على أيقونة حفظ ثم سترى خيار تصدير معرض.

سيطلب منك اختيار جودة الفيديو ، وسيتم تصدير الفيديو خلال بضع ثوانٍ إلى المعرض. يمكنك الآن مشاركتها في وسائل التواصل الاجتماعي أو في قصة Whatsapp.

مباشرة مشاركة أشرطة الفيديو على وسائل الاعلام الاجتماعية

واحدة من أفضل الميزات هي أنك لست بحاجة إلى حفظ مقاطع الفيديو التي تم تعديلها في المعرض. يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تعديلها مباشرة على Facebook و Instagram و YouTube أو حتى SnapChat.

ثيمات للفيديوهات

يحتوي VivaVideo pro على الكثير من السمات التي يمكنك استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. لديها مواضيع لأعياد الميلاد ، والحب ، رومانسي ، عيد الميلاد ، تحرير وهلم جرا.

من الأفضل جدًا عند إنشاء مقطع فيديو لمثل هذا الحدث أو إنشاء فيديو عيد ميلاد لأفضل صديق لك أو لأحبائك.

100٪ مجانا

لا داعي للقلق بشأن الدفع. هذا الإصدار من VivaVideo pro مجاني تمامًا ويمكنك استخدام أكثر من 200 ميزة دون دفع حتى بنس واحد.

هذه بعض أفضل ميزات VivaVideo Pro Apk . هناك الكثير من الميزات التي ننسى أن أذكرها ولكن يمكنك تنزيل هذا التطبيق ومن ثم معرفة تلك الميزات الأخرى. هل تحب الميزات؟ هل تريد استخدامه الآن؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فلننتقل الآن إلى رابط التنزيل.

تنزيل برنامج VivaVideo Pro Apk 2019

تنزيل التطبيق ليس مشكلة كبيرة. هناك خطوات بسيطة للتنزيل من الرابط المقدم. اقرأ دليلي أدناه لمعرفة كيف يمكنك تنزيله دون أي مشكلة.

انضغط هنا لتحميل تطبيق فيفا فيديو برو مجانا اصدار v6.0


  • سيتم توجيهك الآن إلى صفحة التنزيل.
  • من هنا يمكنك رؤية زر التنزيل فقط اضغط على ذلك.
  • سيبدأ التنزيل في بضع ثوانٍ.
  • هذا كل شئ. لقد قمت بنجاح بتنزيل VivaVideo Pro Apk من موقعي.

بعد تنزيل التطبيق إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيته ، فأنا أيضًا أكتب دليلًا بسيطًا لأولئك الذين ليسوا على دراية بتثبيت تطبيقات الجهات الخارجية.

كيفية تثبيت VivaVideo برو APK

عملية تثبيت VivaVideo سهلة للغاية ولكن لا يزال هناك بعض الأشخاص الذين لا يعرفون ذلك ولا يعرفون الكثير عن تثبيت تطبيقات الجهات الخارجية. لذلك ، اقرأ دليلي البسيط لتثبيت التطبيق دون ارتكاب أي خطأ.

هذا الدليل مخصص للمبتدئين فقط إذا كنت مؤيدًا وتثبيت تطبيقات أخرى أيضًا ، فيمكنك تخطيها. دعنا ننتقل الآن إلى النقطة:

  1. بعد تنزيل التطبيق بنجاح من الموقع. تحتاج إلى فتح الإعدادات
  2. في الإعدادات ، ابحث عن إعدادات الأمان ، ثم ابحث عن مصدر غير معروف.
  3. تمكين التثبيت من مصدر غير معروف والانتقال إلى الخطوة 4.
  4. أغلق الإعدادات الآن ، ثم انتقل إلى مدير الملفات وافتح المجلد حيث قمت بتنزيل VivaVideo Pro.
  5. اضغط على التطبيق وسترى شاشة التثبيت ، في أسفل اليسار سترى زر تثبيت.
  6. اضغط على زر التثبيت هذا وانتظر. سيستغرق تثبيت التطبيق بضع ثوانٍ (يعتمد على أداء هاتفك المحمول).
  7. عند اكتمال التثبيت ، ما عليك سوى فتح التطبيق وهذا كل ما لا تحتاج إلى فعل أي شيء.

هذه هي الخطوات البسيطة والأسهل لتثبيت VivaVideo Pro على جهاز Android الخاص بك. يمكنك الآن الاستمتاع بكل الميزات مجانًا تمامًا دون دفع فلس واحد.

أسئلة مكررة عن تطبيق فيفا فيديو

لا يزال العديد من المستخدمين مربكين ويبحثون عن الإجابات على الإنترنت فيما يتعلق بـ VivaVideo pro. لذلك نناقش الآن بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا على الإنترنت.

إذا لم تجد إجابتك من هذا السؤال فلا تتردد في إخباري أنني سأكون سعيدًا بمساعدتك.

دعنا ننتقل إلى قائمة الأسئلة المتكررة:

Q1: هل أحتاج إلى إلغاء تثبيت الإصدار المجاني من VivaVideo؟

نعم ، إذا كنت تستخدم إصدارًا مجانيًا من VivaVideo ، فقم أولاً بإلغاء تثبيته ثم قم بتثبيت VivaVideo Pro apk من الرابط المذكور أعلاه.

Q2: هل يمكنني حفظ مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل؟

يدعم VivaVideo Pro حاليًا مقاطع الفيديو التي يصل حجمها إلى 780 بكسل فقط. ربما في التحديثات المستقبلية ، يضيفون ميزة لحفظ مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل.

Q2: هل يجب أن أدفع المال من أي وقت مضى أو سوف يطلب المال؟

لا ، نظرًا لأنه إصدار Pro لا تحتاج إلى دفع المال أبدًا ولن يطلب منك دفع المال أبدًا.

Q3: هل يمكنني تحديثه من متجر Play إن لم يكن كذلك كيف يمكنني تحديثه؟

لا ، لا يمكنك التحديث مباشرة باستخدام متجر Play. لأنه تطبيق تابع لجهة خارجية ولم تقم بشرائه.

إذا كنت ترغب في تحديثه ، فأنت بحاجة إلى زيارة موقع الويب الخاص بي يوميًا أو عند العثور على تحديث.

سيكون الارتباط الذي تم تنزيله دائمًا للإصدار المحدّث لأنني أواصل تحديث الروابط.

Q4: هل هناك أي موقع VivaVideo لتعديل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت؟

حاليا ، لا يوجد مثل هذا الموقع المتاحة. يمكنك فقط تحرير مقاطع الفيديو باستخدام التطبيق.

Q5: هل يمكنني تحرير الفيديو لأكثر من 5 دقائق؟

نعم ، ليس لدى VivaVideo Pro أي طول محدد. لذلك ، يمكنك الآن إنشاء مقطع فيديو طويل كما تريد.

Q6: لماذا يتم حذف الفيديو الخاص بي من Facebook؟

يحدث هذا فقط عندما تنتهك سياسة حقوق الطبع والنشر لـ Facebook. نسخ عمل شخص ما ونشره لأنه عمل غير قانوني.

هذا هو السبب في إزالة الفيديو الخاص بك من Facebook.

س 7: هل يمكنني تنزيل السمات وأنواع الأشياء الأخرى التي يتم دفعها؟

نعم ، يمكنك شراء أي موضوع من الأشياء المدفوعة باستخدام هذا التطبيق. هذه هي النسخة المدفوعة من التطبيق ، لذلك لا تقلق بشأن توفر جميع الميزات المدفوعة.

Q8: هل أحتاج إلى الجذر جهازي لاستخدام VivaVideo Pro apk؟

لا ، الجذر غير مستحسن وغير مطلوب. ستعمل على جميع الأجهزة غير الجذر.

ولكن لديك جهاز ذو جذر ، ثم يمكنك أيضًا تثبيته دون أي مشكلة.

Q9: إنه يُظهر Parsing Package Error عندما أحاول تثبيته؟

يعمل VivaVideo Pro فقط للأجهزة التي تعمل بنظام Android الإصدار 4.4 KitKat أو أعلى.

إذا كنت تقوم بتشغيل إصدار قديم ، فلن يعمل من أجلك.

الخلاصة عن موضوع تحميل فيفا فيديو برو مجانا

هذا الدليل هو كل شيء عن تطبيق تحرير الفيديو الأكثر شهرة VivaVideo Pro apk . هذا التطبيق هو واحد من أفضل التطبيقات وأكثرها استخدامًا.

يتم استخدامه من قبل العديد من مستخدمي YouTube ومديري صفحات Facebook و Instagram الذين يصنعون مقاطع فيديو رائعة ومدهشة لمعجبيهم.

قم بتنزيل هذا التطبيق الآن واستمتع بجميع مزايا الإصدار المدفوع مجانًا. قم بإنشاء مقاطع فيديو مذهلة وعرض شرائح وإنشاء مقاطع فيديو ترغب في عيد ميلاد لأحبائك وغيرهم الكثير.

استخدم هذا التطبيق وأخبرني ما هي الميزة التي تعجبك أكثر شيئ حول محرر الفيديو هذا.

إذا كنت تحب مقالتي ، فيرجى مشاركته مع أصدقائك ، كما قم بوضع إشارة مرجعية لموقع الويب الخاص بي للحصول على آخر التحديثات حول VivaVideo Pro.

VivaVideo Pro

VivaVideo Pro هو الإصدار المميز للتطبيق الأصلي المسمى VivaVideo. يتوفر هذا في متجر Google Play ، ولكن يلزمك دفع المال لتنزيله. رغم أنه من هنا يمكنك تنزيله بحرية دون إضاعة أموالك.

سعر العملة: USD

نظام التشغيل: أندرويد

فئة التطبيق: الوسائط المتعددة

التعليقات