تأملات عن العام الجديد 2014 : ملخص او شكل وتصور عام عن العام الجديد

https://thenextpro.net/post/تأملات-عن-العام-الجديد-2014-ملخص-او-شكل-وتصور-عام-عن-العام-الجديد

كل عام وانتم بخير وطيبين وكل ما يتمناه كل منكم يجده ويحققه في العام الجديد 2014. كنا قد نشرنا التوقعات الخاصة بمواليد كل برج في وقت سابق هذا الشهر. أما الان ونحن على اعتاب الايام الاولى من العام الجديد احببت ان اقدم لمحات وتأملات جديدة عن هذا العام الجديد 2014. وتشمل هذه التأملات جميع الابراج والفلك بصفة عامة. وفيها سنجد ملخص او شكل وتصور عام عن العام الجديد.

لمحات وتأملات جديدة عن هذا العام الجديد 2014

  • عام نبتون :

العام الجديد يتكون من الارقام 2014 (4+1+2=7) وكما نعلم من علم الارقام ان الرقم 7 مرتبط بكوكب نبتون وهو كوكب الفن والروحانيات. وهو كوكب الادمان والمخدرات والابداع والخيال والتأمل. وهو كوكب البحار والمحيطات والانهار والسفن والبواخر. لذلك سنتأمل تأثير كوكب نبتون طوال العام وفي كل النواحي التي يؤثر فيها بشكل عام. ومعني ذلك اننا سنلاحظ في عام 2014 ازدهار في مستوي الفنون وارتفاع في الذوق العام العالمي, كما سنلاحظ ازدياد ميول الشباب لادمان المخدرات وستزيد نسب بيع هذه المواد المخدرة. سيؤثر نبتون ايضا في ظهور فرق صوفية او روحانية في مختلف انحاء العالم وستجتذب اعضاء جدد خلال هذا العام. أكثر من يطالهم هذا التأثير هم مواليد برج الحوت الذي يتواجد كوكب نبتون فيه وهو كوكبكهم الاساسي اصلا, ويأتي بعدهم مواليد ايام 7, 16, 25 من كل شهر.

  • تراجع كوكب المشتري :

ندخل العام الجديد ولايزال كوكب المشتري متراجع في برج السرطان ويستمر متراجعا حتي بداية شهر مارس القادم. تأثير هذا التراجع يطال مواليد السرطان وباقي الابراج وخاصة الابراج المائية. تاثير تراجع المشتري يظهر في تأخر وتعطل الانجازات والنجاحات بعض الشئ, حيث يصعب الاعتماد علي الحظ بشكل كبير. نجد تعطيل مفاجئ وغير مبرر لدراستنا للغات ولدراستنا بشكل عام, ونجد تدني في اسهم البورصة.

  • زاوية التربيع بين بلوتو واورانوس :

تحدثنا عن زاوية التربيع في مقال مفصل وفي العام الجديد اقصي تأثير سلبي لها سيكون بين شهر مارس وابريل ومايو, ويستمر ادائها السئ في شهر يونيو بسبب الاثر السلبي القادم من تراجع كوكب المريخ في برج الميزان. وتوقعنا في هذه الفترة ان تحدث مواجهات وازمات كبيرة احد طرفيها الحكومات, وطرفها الاخر ثوريين ومعارضين, وهذا الاثر يطال كل بلد مهيئ من حيث الظروف لاحداث مثل هذه الاحداث ولا استثناءات. هذه الفترة ستضرب الاقتصاد العالمي مرة اخرى واكثر البلاد تأثرا ستكون بلدان الاتحاد الاوروبي التي تعاني خلال السنوات الاخيرة مثل قبرص واليونان وسلوفينيا وفرنسا والبرتغال.

  • كسوف الشمس وخسوف القمر :

للشمس في 2014 كسوف في ابريل واخر في اكتوبر اي في برج الثور وبرج العقرب. هذه فترة سلبية تسبب كثير من المشاكل واكثر من يتأثرون بها بالطبع هم مواليد برجي الثور والعقرب. نحذرهم يتخذوا احتياطتهم قبل ايام وبعد ايام من ساعة الكسوف.

اما القمر فيتعرض للخسوف مرتين ايضا الاولى في ابريل ببرج الميزان, والثانية في شهر اكتوبر ببرج الحمل واثر الخسوف ايضا سلبي سواء علي المستوى الشخصي لمواليد الميزان والحمل او علي المستوي العام في حدوث هزات ارضية واقتصادية عالمية.

التعليقات