بوستات للفيس بوك عن الحياة

https://thenextpro.net/post/بوستات-للفيس-بوك-عن-الحياة

نقدم لكم اليوم من خلال موقع ذا نيكست برو بوستات للفيس بوك عن الحياة جميلة و مؤثرة جدآ عن الواقع الذي نعيشه ، لأن الحياة عبارة عن خليط من المشاعر الحزن و الفرح و العتاب والإشتياق ولكل منه تأثيره الخاص علينا ، والذي جعل التعبير عن حالنا اسهل و اسرع بكثير من قبل هي مواقع التواصل الإجتماعي التي اصبحت و كأنها عالم آخر موازي للعالم الذي نعيش فيه ، و من أشهر هذه المواقع هو الفيس بوك ، فبالتأكيد أن جميعنا لديه حساب على الفيس بوك لروعة هذا الموقع الذي نقوم بنشر البوستات المتنوعة من خلاله سواء بوستات الحب او كما في هذا الموضوع البوستات التي تعبر عن الحياة ، و لهذا يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع ذا نيكست برو بوستات للفيس بوك عن الحياة تصف الحياة بكل ما فيها من سعادة او حزن ، فنتمنى ان تنال هذه البوستات استحسانكم.

محتوى الموضوع

  • 1 بوستات للفيس بوك عن الحياة
  • 2 أجمل البوستات التي تصف الحياة

بوستات للفيس بوك عن الحياة

  • ما دام هناك امل موجود بداخل قلوبنا سنحقق كل ما نحلم به ، وسوف نتقدم إلى الأمام ولن نسمح لأي شيء بالوقوف في طريقنا ، لأن الاستسلام و التراجع ليس موجود في قاموس حياتنا.
  • إياك وأنت تُكثر من قول العبارات التي تشير على التشاؤم و الخوف و الكسل (انا لا أستطيع – انا لم يعد بإمكاني التحمل – انا لست بخير – لم يعد لدي أي أمل في الحياة ) ولكن لا بد أن تثق بنفسك وأن تكون ذو همّة عالية.
  • إن قام الشتاء باغلاق منزلك واجبرك على المكوث فيه وأنت محاصر بالجليد من كل اتجاه ، فكل ما عليك فعله هو أن تنتظر الربيع حتى يأتي لتفتح النوافذ من اجل ذلك النسيم العليل الذي يحضر معه أروع روائح الزهور العطرة ، وقم بالنظر للطيور سترى الكثير منها وقد عادت للغناء مرة اخرى فوق الاشجار.
  • إن الشخص الذي لا يرى أن هناك أشياء في يومه تستحق أن يبتسم لها ، فلا بد عليه ان يُغلق عينيه لفترة وجيزة حتى يعرف أن رؤية النور فقط تستحق بأن يبتسم من أجلها.
  • إن كان هناك خصام بينك وبين احباب لك فيجب التعامل معهم بوفاء ، ويجب عليك بأن تحفظ اسرارهم و احاديثهم وكل امورهم الخاصة ، فلا بد بأن تكون راقيا في جميع الاحوال.


أجمل البوستات التي تصف الحياة

  • إن الأشخاص الذين تتكلم معهم عن الالم فيتكلمون هم عن الامل ، هؤلاء هم الذين نحتاج لوجودهم بالقرب منا في كل الأوقات.
  • يجب بأن لا تفقد الحماس الذي بداخلك من أجل انتكاسة او عقبة او حتى فشل في أمر ما ، فلا بد علينا أن تكون انفسنا مفعمة بالأمل و القوة و القدرة على النهوض من جديد حتى نعيد المحاولة مرة اخرى ، وقل في داخل نفسك نعم أنا يمكنني ،نعم أنا أستطيع.
  • اقوى نقاط الضعف التي في داخلنا هي اليأس و الخوف من أن نعيد المحاولة مرة اخرى ، ولكن لا بد أن تعلم أنه حتى تصل إلى الهدف المنشود لا بد من المحاولة مراراً و تكرارا.
  • ( إن العقل السليم في الجسم السيم ) هذه المقولة ليست صحيحة فكم من شخص معاق لديه فكراً كبيراً و مذهلا ، وكم من جسم سليم لديه عقل صغير وأفعال دنيئة.
  • إن الطفل لا يصيبه الحزن بسبب الماضي كما انه لا يفكر كثيرا بشأن المستقبل ، فتراه يستمتع بالوقت الحاضر و هذا الذي يفتقده العديد منا.

قدمنا لكم من خلال موقع ذا نيكست برو بوستات للفيس بوك عن الحياة معبرة عن كل ما نمر فيه من احداث و مواقف ، سواء كانت هذه المواقف أليمة و حزينة أو كانت سعيدة ومفرحة ، فالحياة ليست سوى بضع سنوات و شهور نحيا بها ، فلا بد علينا ان نحيا بسعادة و ان ننظر للمستقبل نظرة امل وتفاؤل حتى لا تكون الحياة حزينة و كئيبة …. نتمنى أن تكون هذه البوستات قد نالت إعجابكم وحازت رضاكم و انتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالبوستات عن الحياة من خلال موقع ذا نيكست برو.

التعليقات