قائمة العاب تشبه ببجي موبايل-pubg بدون نت للايفون والاندرويد

https://thenextpro.net/post/العاب-تشبه-ببجي-موبايل-pubg

العاب بدون نت ، اذا كنت تبحث عن العاب بدون انترنت للايفون والاندرويد وذات حجم صغير للترفيه عن اوقات الفراغ عندما تكون غير متصل فعليك متابعة المقال التالي والتعرف على الالعاب المعروضة ، التي تشبه ألعاب PUBG صغيرة الحجم بدون نت.

لعب Giant.io

لعبة قتال Giant.io عالية السرعة أثناء التنقل دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. بالطبع ، نحاول إبقاء اللاعب على قيد الحياة في المعركة لأطول فترة ممكنة. اللعبة متعددة اللاعبين مع ما يصل إلى 30 لاعبًا في ساحة المعركة إذا كنت متصلاً بالإنترنت. ولكن إذا كنت تريد اللعب بدون الإنترنت ، فيمكنك اللعب باستخدام الروبوتات المتقدمة. اللعبة رائعة حقًا ، ويستند هذا إلى تعليقات المستخدمين على صفحة اللعبة في متجر Google Play ومتجر التطبيقات.

قم بتنزيل لعبة Giant.io لنظام Android

تنزيل QR-Code Giant.io المطور: Navo Games السعر: مجاني +

قم بتنزيل لعبة Giant.io لأجهزة iPhone

تحميل QR-Code Giant.io المطور: Gyulane Boros السعر: مجاني +

لعبة الناجي من Battleground

Battleground's Survivor: Battle Royale هي لعبة حركة حيث يتعين عليك القتال ضد لاعبين آخرين من أجل البقاء ، وعندما تبدأ اللعب ستقفز من الطائرة مثل لعبة Peggy وستهبط في الحرب وساحات القتال وعليك أيضًا أن تنظر للأسلحة والمعدات ويجب أن تكون الناجي الوحيد. اللعبة متاحة فقط على أجهزة Android وعندما تكون متاحة على iOS ، سيتم تحديث الروابط في نفس المقالة

تنزيل Battleground's Survivor لنظام Android

تحميل QR-Code Battleground’s Survivor: Battle Royale Developer: Baton Games السعر: مجاني

دينوس رويال

Dinos Royale ، يركب على ظهر ديناصور ذو أسلحة ثقيلة ، يقاتل ليكون آخر أسطورة في معركة قوية للغاية. أيضًا ، يمكنك اللعب عبر الإنترنت مع أشخاص حقيقيين أو اللعب في وضع عدم الاتصال باستخدام الروبوتات المتقدمة المضمنة في اللعبة. يمكنك البحث في الخريطة عن أفضل الأماكن لتجهيز الأسلحة القوية (مضرب بيسبول - سكاكين رمي - قنابل يدوية) والاستيلاء على أسلحة الأساطير الأخرى للسيطرة وعندما تكون الحالة الصحية منخفضة ، يمكن علاجك باستخدام حزمة med.

فيديو دينوس رويال

قم بتنزيل لعبة Dinos Royale للأندرويد

تحميل QR-Code Dinos Royale - Multiplayer Battle Royale Legends Developer: Wizard Games Incorporated السعر: مجاني +

تحميل لعبة Dinos Royale للايفون

تحميل QR-Code Dinos Royale المطور: Wizard Games Inc السعر: مجاني +

لعبة البنادق رويال

Guns Royale هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت يسهل تعلمها ، ولكن من الصعب إتقانها بسهولة. ويجب عليك البقاء على قيد الحياة ضد لاعبين آخرين. احصل على البنادق وابدأ اللعب. سيظهر المزيد من الأسلحة بشكل عشوائي ، لذلك لا تتوقف وتبحث في الأرض بعناية وتبقى على قيد الحياة من خلال جمع المزيد من الأسلحة بحيث يكون لديك ميزة على اللاعبين الآخرين من خلال جمع الأسلحة وإلحاق الهزيمة بهم. إنه متوفر على Android و iPhone

فيديو مقدمة عن Guns Royale

قم بتنزيل لعبة Guns Royale لنظام Android

تحميل QR-Code Guns Royale - Multiplayer Blocky Battle Royale Developer: Wizard Games Incorporated السعر: مجاني +

تحميل لعبة Guns Royale للايفون

تحميل QR-Code Guns Royale: Mobile Team PvP Developer: Wizard Games Inc السعر: مجاني +

لعبة منافسيه الدم

لعبة اطلاق النار ويجب عليك البقاء على قيد الحياة حتى النهاية. اتبع قواعد البقاء وجميع التكتيكات المخصصة لبناء أفضل لعبة استراتيجية متعددة اللاعبين. اللعبة قوية ومثيرة للإعجاب وتشمل قيادة المركبات السريعة لاستكشاف الخريطة الشاسعة. إن تجهيز الأسلحة ، وجمع المتفجرات والإمدادات ، وهزيمة كل لاعب يقابلك يجعلك الأب المطلق خلال النجاة. يستحق المحاولة وهو يدعم العمل على Android 4.3 أو أعلى.

فيديو تمهيدي عن Blood Rivals

تحميل لعبة Blood Rivals للاندرويد

تحميل QR-Code Blood Rivals - Survival Battleground FPS Shooter المطور: Phoenix Games Teams السعر: مجاني +

مطلق النار Swag 2

تأخذك هذه اللعبة إلى مغامرة إطلاق نار جديدة. يجب عليك البقاء على قيد الحياة واستكشاف ساحة المعركة مع تساقط الثلوج ، والتنافس ضد الأعداء وإطلاق النار عن طريق الهبوط في الحقول. العب مع تكتيكات الحرب وقواعد البقاء على قيد الحياة لفتح أفضل لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لهذا العام. جرب إثارة الأسلحة السريعة والمركبات السريعة. أطلق النار حتى النهاية لتصبح SWAGGY SANTA في عيد الميلاد هذا العام. تدعم اللعبة نظام التشغيل Android 4.3 أو أعلى ولا يتوفر حاليًا على نظام التشغيل iOS

اقرأ أيضًا لحل مشكلة الصوت على iPhone التي قد يعاني منها البعض

قم بتنزيل Swag Shooter 2 لنظام Android

تحميل QR-Code Swag Shooter - مطور لعبة Battle Royale عبر الإنترنت وغير متصل : XSQUADS Games سعر الفريق : مجاني +

AXES.io

لعبة AXES.io لهواتف Android والأجهزة المحمولة. مع هذه اللعبة ، عليك التنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. معارك ضد لاعبين حقيقيين ، وأدوات تحكم سهلة للغاية ، ومعارك لمدة دقيقتين ، وأكثر من 40 نوعًا من الأسلحة وأكثر من 20 بطلًا فريدًا. الكثير من الخرائط مع طريقة اللعب الفريدة.

لعبة فيديو AXES.io

قم بتنزيل لعبة AXES.io لنظام Android

تحميل QR-Code AXES.io المطور: CASUAL AZUR GAMES السعر: مجاني +

سولت ريد ويست رويال

يصف البعض هذه اللعبة بأنها واحدة من أفضل الألعاب مثل PUBG ويمكن الاعتماد عليها عندما لا يكون الهاتف متصلاً بالإنترنت. اللعبة هي واحدة من أقوى ألعاب القتال والمغامرة. أحد أهم هذه الأشياء هو التنافس مع الآخرين من جميع أنحاء العالم أثناء اتصالك بالإنترنت أو عدم الاتصال بالإنترنت ضد الروبوتات القوية. وهي متاحة لهواتف Android و iPhone والأجهزة.

قم بتنزيل لعبة Red West Royale لنظام Android

تحميل QR-Code Red West Royale: مطور ممارسة التحرير : Navo Games السعر: مجاني +

قم بتنزيل لعبة Red West Royale على iPhone

تحميل QR-Code Red West Royale: Practice Edit Developer: Gyulane Boros السعر: مجاني +

التعليقات