أهم سلبيات وإيجابيات لعبة PUBG MOBILE ببجي موبايل وأبرز النصائح

https://thenextpro.net/post/أهم-سلبيات-وإيجابيات-لعبة-pubg-mobile

نستعرض معكم أهم سلبيات وإيجابيات لعبة PUBG MOBILE ببجي موبايل

تعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب انتشارا حول العالم كما أنها تعد لعبة مثيرة وممتعة للغاية، وأصبح عدد كبير وهائل من نواحي أنحاء العالم يلعبونها، ولعبة ببجي PUBG موبايل لها إيجابيات وسلبيات سأعرضها عليك فيما بعد،

تلخيص عن إيجابيات وسلبيات لعبة ببجي PUBG موبايل

حيث أصبحت لعبة ببجي موبايل تؤثر علي عدد هائل من الأشخاص سواء كانت هذه الأشخاص أطفال أم كبار، فهي حقاً لعبة مشوقة جداً، وبذلك أصبحوا الذين يلعبون لعبة ببجي موبايل من مدمني هذه اللعبة، ويوجد في هذه اللعبة إيجابيات وسلبيات عليك أنت كلاعب أن تعرفها قبل أن تخوض المعركة واللعب في لعبة ببجي موبايل، لكي تعرف ماهي مميزاتها لك وماهي خطورتها عليك.

أبرز إيجابيات وسلبيات لعبة ببجي PUBG موبايل

أولاً : إيجابيات لعبة ببجي PUBG موبايل

  • تعد لعبة ببجي PUBG موبايل مفيدة جداً للعضلات الدماغية، فهي تقوم بتنشيط الدوائر العصيبة والتي من خلالها يتم بناء الدماغ .
  • فهي تقتل أوقات الفراغ لدي الشخص، فقد تجعله بمزاج أرقي وأفضل ويلعبونها الآخرين بهدف التسلية واللهو .
  • تنمي لعبة ببجي موبايل من مهارات الذكاء لدي اللاعب، حيث تجعله يفكر في الكثير من الحلول بطريقة صحيحة، وتجعله أيضاً يخطط لكي يصل إلي مراده والهدف الذي يريده والقضاء علي العدو بشكل كامل متكامل .
  • تجعل لعبة ببجي موبايل اللاعب لديه القدرة علي التعزيز والإرادة والثقة بالنفس لمواجهة أعداءه المحيطون حوله .
  • إذا كان شخص منطوي فهذه اللعبة تجعله إجتماعياً ولديه القدرة علي التحدث مع الآخرين لأنه يتعامل مع لاعبين آخرين .

ثانياً : سلبيات لعبة ببجي PUBG موبايل

لعبة ببجي PUBG تؤثر بشكل كبير علي الشخص اللاعب صحياً وبدنياً واجتماعياً وإليك سلبيات لعبة ببجي موبايل

  • تجعل لعبة ببجي PUBG موبايل من الشخص اللاعب بأن يكون أكثر عنف وعدوانية، لأنها تعد لعبة معركية وبذلك ستخلق منك شخص عنيف للغاية، وفي نهاية المطاف فأنت الذي ستتأذي عقلياً.
  • تجعلك أنت كلاعب في لعبة ببجي موبايل مشغولاً دائماً، وتضيع منك الكثيرمن الوقت الباهظ والذى كان بإمكانك بدلاً من تضييعك للوقت في لعبة، كنت في هذا الوقت الذي أضعته أن تفعل أشياء مثمرة مفيدة لك .
  • ستجعلك تتعرض لآلام شديدة في الظهر والرقبة والصداع الشديد بسبب جلوسك وقت طويل جداً أمام لعبة ببجي موبايل، وسوف يؤدي هذا إلي تدهور حالتك الصحية بشكل كبير .
  • لعبة ببجي PUBG موبايل، تزيد من حدة التوتر والقلق الشديد الذي سيبصيب مدمنيها، والذي سيؤثر علي اللاعبين بها فكرياً وتجعلهم في أسوأ حالاتهم النفسية .
  • -قد تجعل منك شخص وحيد مبتعد كل البعد عن العالم الخارجي عن هذه اللعبة مثل أهلك وأقاربك، وهذا سيؤثر كل التأثيرعلي الحياة الإجتماعية .

أهم التوجيهات والنصائح للعبة PUBG MOBILE ببجي موبايل


1 – يجب علي أولياء الأسر متابعة ومراقبة أبنائهم بحرص شديد ومستمر.

2 – يجب عليك أن لاتنعزل عن الآخرين، وأن تستغل الوقت الباهظ في أشياء مثمرة، وهناك حكمة تقول الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك .

3 – لاتكن من مدمني لعبة ببجي PUBG موبايل، إلعبها، ولكن ليست دوماً للدرجة التي تكون بها من مدمنيها ولاتقدر علي الإستغناء عنها، لأنها لها تأثير خطير عليك من جميع النواحي .


التعليقات