أفضل 15 تطبيقات VPN للأيفون مجانية في 2020

https://thenextpro.net/post/أفضل-10-تطبيقات-vpn-للأيفون-مجانية-في-2019

برنامج VPN للأيفون مجانًا 2020 Iphone Free

طريقة تشغيل vpn للايفون 2020

يُعرف iPhone من Apple بأنه هاتف ذكي آمن ومحمي نسبيًا. ومع ذلك ، لا يزال يواجه مشكلات تتعلق بالأمان والخصوصية إلى جانب أجهزة iOS الأخرى - خاصة في المناخ الحالي المتمثل في الاختراقات الأمنية والاختراقات الأمنية. هذا هو المكان الذي يأتي VPN في متناول اليدين.

حتى ابستور : متجر تطبيقات آبل لا يخلو من حصته من التطبيقات المراوغة (على الرغم من قول الحقيقة ، فإن Google Play مكان أكثر خطورة بكثير). فيما يتعلق بالأنشطة الضارة ، فإن الحجة القائلة إن مستخدمي iPhone أقل تقلقًا من المستخدمين الآخرين (خاصة Android) بالتأكيد لها بعض المزايا. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنهم لا ينبغي أن نكون حذرين.

باستخدام أحد أفضل خيارات VPN - وخاصة أحد تطبيقات VPN الخاصة بهم - يضمن لك الحفاظ على هويتك أثناء التصفح. يسمح لك هذا بالاحتفاظ بالخصوصية الرقمية الخاصة بك ، مع السماح أيضًا بميزات أنيقة أخرى مثل الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا والتحايل على الرقابة.

نظرًا لسياسة الحظر التي تتبعها بعض الدول للوصول إلى برامج الاتصال المجانية ، مثل: Whatsapp و Facebook ، يمكنك الحصول على البرنامج vpn لـ iPhone لفتح المواقع المحظورة لـ iPhone 2020 حتى تتمكن من حظر أي دردشة صوتية ونصية في أي برنامج محظور في بلدك ، على سبيل المثال: في السودان ومصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ، تابعنا واستمتع بأفضل برنامج VPN لأجهزة iPhone مجانًا من خلال الشرح التالي.

يعد تصفح الإنترنت على شبكة Wi-Fi العامة على جهاز iPhone أمرًا محفوفًا بالمخاطر. تنتقل بياناتك عبر الويب دون حماية. قمنا بتجميع أفضل 11 VPNs في هذا المجال لأجهزة iPhone من شأنها أن تبقي معلوماتك آمنة وسرية.

الأيفون هو جهاز رائع. من كاميرا ذات مستوى عالمي إلى نظام تشغيل عالي الدقة ، يحتوي جهاز iPhone الخاص بك على كل شيء.

على الرغم من أن تصميم iPhone لا تشوبه شائبة ، إلا أن أمانه ليس بالمستوى المطلوب .

عند الاتصال بنقطة اتصال Wi-Fi عامة ، تنتقل بياناتك عبر الإنترنت دون حماية.

يمكن فقط لأفضل VPN لـ iPhone الحفاظ على بياناتك مشفرة عند تصفح الإنترنت.

تعد شبكات VPN أو الشبكات الخاصة الافتراضية أدوات مفيدة بشكل لا يصدق في ترسانة الشبكات لديك. يمكنهم الحفاظ على هويتك محمية عبر الإنترنت ، ويسمح لك بالتصفح بأمان حتى على شبكات WiFi المشبوهة ، ومساعدتك على التحايل على الكثير من القيود الإقليمية على مواقع الويب ، والوصول إلى المحتوى المحظور على الويب ، والقيام بالكثير. لذلك ، إذا كنت تبحث عن حماية خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت على جهاز iPhone الخاص بك ، فإليك أفضل تطبيقات VPN المجانية لأجهزة iPhone التي يمكنك استخدامها

أفضل 10 تطبيقات VPN للأيفون مجانية في 2020

1. TunnelBear

TunnelBear هو تطبيق VPN معروف. سيتيح لك تطبيق TunnelBear لنظام التشغيل iOS الاتصال بشبكة VPN ، والتصفح بشكل آمن من عدد من المواقع. يمكنك اختيار السماح للتطبيق باتخاذ قرار بشأن أفضل موقع لـ VPN منه ، أو يمكنك تحديد الموقع الذي تريده. في الخطة المجانية ، يوفر TunnelBear 500 ميغابايت من البيانات شهريًا ، ويمكنك الحصول على 1 غيغابايت إضافية من البيانات من خلال تغريداتك على مقبض TunnelBear. يدعم التطبيق دولًا مثل الولايات المتحدة والسويد وسويسرا وغيرها.

تحميل التطبيق

2. VPN by SurfEasy

واحد من أعلى التطبيقات تقييمًا على متجر التطبيقات - VPN by SurfEasy هو بالتأكيد تطبيق VPN جيد. بشكل افتراضي ، يختار التطبيق أفضل موقع خادم لتوجيه حركة المرور الخاصة بك ، ولكن إذا أردت ، يمكنك تغيير الموقع إلى بلد تفضله. يوفر SurfEasy عددًا من البلدان التي يمكنك اختيار VPN من بينها. يضع التطبيق حدًا أقصى للبيانات يبلغ 250 ميجابايت ، ولكن يمكنك الحصول على المزيد من البيانات من خلال استكمال المكافآت المتوفرة في التطبيق. هذه المكافآت هي أشياء مثل: تأكيد البريد الإلكتروني وتقييم التطبيق وغير ذلك الكثير. لا يتطلب أي من المكافآت الكثير من الوقت لإكماله ، بحيث يمكنك بسهولة الحصول على المزيد من البيانات إذا كنت تريد. يمكنك أيضًا ترقية خطتك إلى خطة بيانات غير محدودة في أي وقت ، من علامة التبويب "ترقيات" في التطبيق.

تحميل التطبيق

3. Hotspot Shield

Hotspot Shield هو تطبيق iOS VPN آخر حصل على تصنيفات عالية في متجر التطبيقات. يطلب منك التطبيق التسجيل (أو تسجيل الدخول) ، عند تشغيله لأول مرة. يمكنك تخطيه ، إذا كنت ترغب في استخدامه دون إنشاء حساب. بشكل افتراضي ، يوصلك التطبيق من موقع في الولايات المتحدة ، ولا يمكن تغيير ذلك في الإصدار المجاني من التطبيق. إذا كنت تريد ميزات مثل تغيير المواقع ، أو الحصول على بيانات تدفق غير محدودة ، فسيتعين عليك الاشتراك في إصدار Elite من Hotspot Shield - وهي عملية يمكنك إكمالها من خلال عملية شراء داخل التطبيق. إذا كنت قد اشتريت بالفعل Hotspot Shield Elite ، فإن التطبيق يوفر لك خيارًا لاستعادة عملية الشراء ، بحيث يمكنك ببساطة البدء في اشتراك Hotspot Shield.

تحميل التطبيق

4. Betternet

Betternet هو تطبيق VPN مصمم بشكل بسيط وسهل الاستخدام ، مع تصنيفات إيجابية للغاية على متجر التطبيقات. يمكنك استخدام التطبيق مجانًا ، ولكن في الإصدار المجاني ، يمكنك فقط الاختيار من بين 8 مدن في الولايات المتحدة. إذا كنت ترغب في الوصول إلى البلدان الأخرى التي يدعمها التطبيق ، فسيتعين عليك أن تصبح مستخدمًا متميزًا. يمكنك القيام بذلك من خلال عملية شراء داخل التطبيق. ستمنحك العضوية المميزة أيضًا ميزات إضافية ، مثل اتصال أسرع ، إلى جانب دعم عالي الجودة لأي مشكلة قد تواجهها. يعد Betternet ، بقدر ما تذهب تطبيقات VPN ، أسهل استخدام تطبيق VPN الذي يمكنك الحصول عليه من متجر التطبيقات.

تحميل التطبيق

5. VPN in Touch

تطبيق VPN آخر لجهاز iPhone يمكنك تجربته ، يسمى VPN in Touch. أول ما تعرفه عن هذا التطبيق ، هو أنه لا يمكنك استخدامه دون تسجيل. ومع ذلك ، فإن التسجيل في التطبيق سهل ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، يتم نقلك إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق. هنا ، يمكنك الاختيار من بين عدد من المواقع ، وتمكين توفير البيانات وأكثر من ذلك. يبدأ تشغيل التطبيق من خلال اشتراك مجاني في خطة Premium لمدة 6 أيام ، وبعد ذلك سيتعين عليك تمديد اشتراكك. التطبيق يعمل بشكل جيد ، وبالتأكيد يستحق المحاولة.

تحميل التطبيق

6. VPN Proxy by Seed4.Me

VPN Proxy هو تطبيق VPN مجاني آخر لنظام iOS يمكنك استخدامه لحماية خصوصيتك عبر الإنترنت ، ولتحايل مواقع الويب والمحتوى المقيدين جغرافيًا. يحتوي التطبيق على واجهة مباشرة إلى نقطة ، حيث يبدأ من خلال السماح لك بتحديد الموقع الذي تريد VPN منه. بمجرد القيام بذلك ، سيُطلب منك تثبيت ملف تعريف VPN ، لتمكين وصول VPN من التطبيق. يعمل التطبيق بشكل جيد ، ويمكن استخدامه بالتأكيد في حالة عدم رغبتك في استخدام التطبيقات الأخرى في هذه القائمة لسبب ما. تتم عملية تثبيت ملف تعريف VPN من خلال موقع ويب يجب فتحه في Safari ، والموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بـ. بمجرد الانتهاء من كل ذلك ، ستتمكن من تصفح الإنترنت بحرية ، دون القلق بشأن خصوصيتك على الإنترنت.

تحميل التطبيق

7. VPN Master Free

يمكنك أيضًا التحقق من VPN Master Free ، للتصفح من خلال شبكة VPN على جهاز iPhone الخاص بك. يحتوي التطبيق على واجهة لطيفة جدًا ، ويعمل بسرعة كبيرة. بشكل افتراضي ، يوصلك التطبيق عبر أي مكان يراه أفضل للسرعات العالية والاستقرار. ومع ذلك ، يمكنك الاختيار من بين عدد من المواقع الأخرى المتوفرة في التطبيق. لا يوجد سوى سبعة مواقع متوفرة في الإصدار المجاني من التطبيق ، ويمكنك أيضًا فتح VIP للوصول إلى العديد من المواقع الأخرى أيضًا. يمكن الاشتراك في خدمة VIP في التطبيق بمبلغ 2.99 دولار شهريًا.

تحميل التطبيق

8. Opera VPN

يتمتع Opera ، المستعرض المعروف ، بخدمة VPN مجانية لنظام التشغيل iOS. تطبيق Opera VPN مجاني تمامًا للاستخدام ، رغم أنه لا يحتوي على الكثير من المواقع المختلفة التي يمكنك الاتصال من خلالها. بمجرد تثبيت التطبيق وملف تعريف VPN ، يمكنك البدء في تصفح الويب بأمان. بشكل افتراضي ، يتم تعيين التطبيق للاتصال بأقرب منطقة ، للحصول على السرعة المثلى ، والاتصال الثابت ؛ ومع ذلك ، يمكنك اختيار الاتصال من خلال أي من البلدان الخمسة المتاحة. يتميز Opera VPN بعلمتين: الإحصائيات والإعدادات. في علامة التبويب "الإعدادات" ، يمكنك تمكين VPN أو تعطيلها ، وحظر برامج التتبع ، إلخ من المواقع التي تزورها. تعرض صفحة الإحصائيات إحصائيات حول عدد أجهزة التتبع التي تمكنت Opera VPN من حظرها لك ، إلخ.

تحميل التطبيق

9. KeepSolid VPN Unlimited

عرض KeepSolid - KeepSolid VPN Unlimited ، هو تطبيق VPN آخر يمكنك التفكير في استخدامه على جهاز iPhone. يتطلب منك التطبيق إما تسجيل الدخول باستخدام معرف KeepSolid موجود ، أو إنشاء معرف جديد ، قبل أن يتيح لك الاتصال بخادم VPN. يمكنك اختيار الاتصال باستخدام Facebook أو Google ID أيضًا. بمجرد التسجيل (أو تسجيل الدخول) ، يمكنك البدء في استخدام KeepSolid VPN Unlimited للاتصال بخوادم VPN. إذا كنت تريد المزايا الإضافية لعضوية مدفوعة ، يمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق إكمال عملية شراء داخل التطبيق. هناك الكثير من الخيارات المختلفة المتاحة ، وستجد بالتأكيد خيارًا يناسب احتياجاتك. التطبيق نفسه يعمل بشكل جيد ، وهو واحد قابل للتطبيق بشكل مثالي للاختيار من أجله.

تحميل التطبيق

10. Free VPN HexaTech

VPN المجاني HexaTech ، هو تطبيق VPN سهل الاستخدام ، ينجز المهمة. لا تحتاج إلى التسجيل قبل استخدام الخدمة ، والاتصال بخادم VPN سريع وسهل بنقرة زر واحدة. بشكل افتراضي ، يوصلك التطبيق (مثل العديد من التطبيقات الأخرى) بخادم VPN استنادًا إلى الأداء الأمثل. الإصدار المجاني من التطبيق مدعوم بالإعلانات ، ولا يسمح لك بتغيير موقعك. ومع ذلك ، يمكنك الاشتراك في العضوية المميزة ، من خلال عملية شراء داخل التطبيق. عملية الشراء داخل التطبيق ، ستمنحك أيضًا إمكانية الوصول إلى خوادم أسرع وبيانات غير محدودة وإزالة الإعلانات أيضًا.

تحميل التطبيق

11. Surfshark

Surfshark هو أفضل VPN مجاني غير محدود لأجهزة iPhone. إنها ليست مجانية تمامًا ، ولكنها تقدم نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام حصريًا لمستخدمي iPhone. الإصدار المجاني يأتي مع جميع الميزات المتقدمة بما في ذلك مفتاح القتل و CleanWeb. كما أنه يوفر بروتوكولي IKEv2 و OpenVPN ، اللذين يتميز الأول منهما بفعالية خاصة في توفير سرعات جيدة وأمان قوي لأجهزة iOS.

لدى Surfshark شبكة رائعة مكونة من 1040 خادمًا في أكثر من 140 دولة. باستخدام هذه الخوادم ، يمكنك تجاوز جميع القيود الجغرافية التي تقيد تجربة التصفح / البث. على سبيل المثال ، يعد إلغاء حظر US Netflix و BBC iPlayer و Hulu وغيرها من خدمات الدفق مشيًا في المتنزه مع Surfshark ولا داعي للقلق بشأن قيود النطاق الترددي أثناء وبعد فترة التجربة المجانية.

يحتوي تطبيق iOS المخصص لـ Surfshark على تصميم جذاب للغاية وجذاب يوازن الوظائف بشكل مثالي مع البساطة. مع تشفير AES-256 وسياسة تسجيل موجهة للمستخدم ، تضمن VPN خصوصية المستخدمين. كما يدعم التورنت للمستخدمين الذين يرغبون في أداء أنشطة p2p بأمان تحت حماية بروتوكولات التشفير القوية وآليات السلامة مثل مفتاح القتل.

إذا كنت ترغب في تمديد اشتراكك إلى ما بعد فترة الإصدار التجريبي المجاني ، فستعيد الخطة التي مدتها سنتان مبلغ 1.99 دولار شهريًا فقط ، وهو ما يعد في متناول الجميع لما هو أفضل VPN مجاني لجهاز iPhone في السوق اليوم.

12. ProtonVPN

يعد ProtonVPN من بين أفضل iOS VPN المجاني المتاح في السوق. يمتلك الموفر ميزة تقديم نطاق ترددي غير محدود مجانًا. يحتوي على تطبيق VPN مخصص لنظام iOS وهو سهل الاستخدام للغاية وسريع الاستجابة.

ومع ذلك ، كونها خدمة مجانية ، فإنها تميل إلى أن تكون بطيئة بعض الشيء ولديها فقط 3 مواقع للخوادم. لإلغاء تأمين المزيد من المواقع والحصول على سرعات أسرع ، سيكون عليك شراء الإصدار المميز. إذا كنت تستطيع التغاضي عن هذه العيوب ، فإن ProtonVPN يستحق أعلى مكان في قائمة VPNs المجانية لأجهزة iPhone.

13. Windscribe

Windscribe هو تطبيق iPhone VPN مجاني وممتاز. يمكنك الوصول إلى 10 مواقع للخوادم في الإصدار المجاني ، وهو أكثر مما يقدمه معظم مقدمي الخدمة مجانًا.

والأكثر من ذلك ، أن تخصيص النطاق الترددي البالغ 10 غيغابايت في الشهر يعتبر جيدًا جدًا مع الأخذ في الاعتبار أن معيار الصناعة بين مقدمي الخدمات المجانية هو بدل عرض النطاق الترددي أقل بكثير من ذلك. علاوة على ذلك ، إذا كنت تستخدم بيانات هاتفك المحمول بعناية على iPhone / iPad ، فقد تدوم Windscribe فعليًا كل شهر دون نفاد عرض النطاق الترددي لديك.

14. SecurityKISS

يوفر Security KISS خدمة VPN مجانية لمستخدمي iPhone. إنه يوفر العديد من الخوادم ويستخدم أمانًا قويًا بدرجة معقولة للمستخدمين الذين يبحثون عن أمان أقوى على iPhone.

باستخدام Security KISS المتصل بجهاز iPhone الخاص بك ، يمكنك التعامل مع مشكلات الرقابة وتقييد المحتوى. إنه يوفر كلا من الخدمات المجانية والمدفوعة ، والتي يأتي الأول منها بحد أقصى 300 ميجابت في اليوم على الرغم من أن هذا قد يكون صغيرًا جدًا بالنسبة للمستخدمين ذوي متطلبات النطاق الترددي العالي ، إلا أنه يمكن أن يكون مفيدًا إذا كنت تستخدمه بشكل متقطع ، مثل عند الاتصال بشبكة لاسلكية عامة قد تتعرض خصوصيتك فيها للخطر.


15. Speedify

Speedify هو VPN مجاني لائق لمستخدمي iPad وكذلك iPhone. يركز VPN على زيادة سرعة اتصال أجهزة iPhone بأعلى من أي شيء آخر ، ويميل إلى أن يكون أسرع بعض الشيء من مقدمي الخدمات الآخرين.

حد النطاق الترددي 5GB / month جيد جدًا ، ولكنه قد لا يكون كافيًا للمستخدمين الثقيلين. على الرغم من أن Speedify يستحق أن يعتبر واحدًا من أفضل VPN المجانية على iPhone من حيث السرعة ، إلا أن سياسة الخصوصية الخاصة به ليست مطمئنة لأنها تحافظ على سجلات عناوين IP والطوابع الزمنية.


أيضا : استخدم Cloudflare 1.1.1.1 DNS لحماية خصوصيتك على الإنترنت

أطلقت Cloudflare مؤخرًا خدمة DNS المجانية 1.1.1.1

والتي يمكن لأي شخص استخدامها. على الرغم من أن هذا ليس تطبيق VPN تمامًا ، فإن تطبيق DNS 1.1.1.1 (iOS / Android) يستخدم VPN لتوجيه زيارات البحث إلى DNS 1.1.1.1 المجاني الخاص بـ Cloudflare. تعد Cloudflare بأنها لن تخزن معلوماتك الشخصية على خوادمها ، وأنها لن تبيع بياناتك إلى أطراف ثالثة. بالإضافة إلى أنه لا يوجد أي تسجيل مطلوب على Cloudflare لاستخدام DNS المجاني الخاص بهم ، وعلى عكس معظم خدمات VPN التي لها حدود استخدام شهرية ، فإن خدمة Cloudflare مجانية تمامًا للاستخدام غير المحدود.

أفضل تطبيق VPN للأيفون مجانًا 2019 Iphone Free

افضل تطبيقات الفي بي ان المجانية للايفون والايباد Best Free VPN Apps IOS

التعليقات